سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
11-04-2020 01:51 صباحا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو واضح ف العنوان
 ابي نظام الحالة الي معه لايبخل علينا




غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
11-04-2020 10:04 مساء
[1]
UPupuppupuppu

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
12-04-2020 02:31 صباحا
[2]
تفضل شرح كامل.

قم بفتح interfacemodule.py

إبحث عن 

OpenEquipmentDialog


إستبدل def كامل ب 
def OpenEquipmentDialog(self, vid):
		if self.equipmentDialogDict.has_key(vid):
			self.equipmentDialogDict[vid].Destroy()
			self.CloseEquipmentDialog(vid)

		dlg = uiEquipmentDialog.EquipmentDialog()
		dlg.SetItemToolTip(self.tooltipItem)
		dlg.SetCloseEvent(ui.__mem_func__(self.CloseEquipmentDialog))
		dlg.Open(vid)

		self.equipmentDialogDict[vid] = dlg


الأن قم بفتح UiTarget.py

إبحث عن 
localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER,


أضف تحته
localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT,


إبحث عن 
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER].SAFE_SetEvent(self.__OnExitObserver)


أضف تحته
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT].SAFE_SetEvent(self.__OnViewEquipment)


إبحث عن
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXCHANGE])


أضف تحته
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT])


إبحث عن 
def __OnExitObserver(self):
        net.SendChatPacket("/observer_exit")


أضف تحته
def __OnViewEquipment(self):
        net.SendChatPacket("/view_equip " + str(self.vid))


رابط تحميل ملفات : 
costumeequipmentdialog .py

equipmentdialog .py
uiequipmentdialog .py
وشكل نافذة النظام 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

:. تحياتي .: 

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 61
المشاركات : 293
الجنس : ذكر
يتابعهم : 4
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 2
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 130
12-04-2020 05:16 مساء
[3]
مشكور أخ  IGNEEL

تم تحرير الموضوع بواسطة :MeTo بتاريخ:12-04-2020 05:18 مساء.
توقيع: MeTo

Discord: MeTo#3992


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
13-04-2020 12:22 صباحا
[4]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تفضل شرح كامل.

قم بفتح interfacemodule.py

إبحث عن 

OpenEquipmentDialog


إستبدل def كامل ب 
def OpenEquipmentDialog(self, vid):
		if self.equipmentDialogDict.has_key(vid):
			self.equipmentDialogDict[vid].Destroy()
			self.CloseEquipmentDialog(vid)

		dlg = uiEquipmentDialog.EquipmentDialog()
		dlg.SetItemToolTip(self.tooltipItem)
		dlg.SetCloseEvent(ui.__mem_func__(self.CloseEquipmentDialog))
		dlg.Open(vid)

		self.equipmentDialogDict[vid] = dlg


الأن قم بفتح UiTarget.py

إبحث عن 
localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER,


أضف تحته
localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT,


إبحث عن 
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER].SAFE_SetEvent(self.__OnExitObserver)


أضف تحته
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT].SAFE_SetEvent(self.__OnViewEquipment)


إبحث عن
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXCHANGE])


أضف تحته
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT])


إبحث عن 
def __OnExitObserver(self):
        net.SendChatPacket("/observer_exit")


أضف تحته
def __OnViewEquipment(self):
        net.SendChatPacket("/view_equip " + str(self.vid))


رابط تحميل ملفات : 
costumeequipmentdialog .py

equipmentdialog .py
uiequipmentdialog .py
وشكل نافذة النظام 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

:. تحياتي .: 


اخوي لما سويته ضغطت كلك يمين على واحد سويت دروع اللعبة تفصل

 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 01:00 صباحا
[5]
تقدر ترفق Syserr ونشوف المشكلة

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
13-04-2020 01:01 صباحا
[6]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تقدر ترفق Syserr ونشوف المشكلة


تمام ثواني بس

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
13-04-2020 01:08 صباحا
[7]
تم إرفاقه

 
 


تم تحرير الموضوع بواسطة :Profesor بتاريخ:13-04-2020 01:11 صباحا. سبب التعديل : الإرفاق بدلا من الكتابة
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 01:57 صباحا
[8]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Profesor
تم إرفاقه

 


أنت ماأكملت الشرح 
نسيت تضيف CostumeEquipmentDialog في Uis c r i p t

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
13-04-2020 02:03 صباحا
[9]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Profesor
تم إرفاقه

 


أنت ماأكملت الشرح 
نسيت تضيف CostumeEquipmentDialog في Uis c r i p t


تم اضفته بس نفس المشكلة والسيسر فاضي sad

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 02:50 صباحا
[10]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Profesor
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Profesor
تم إرفاقه

 


أنت ماأكملت الشرح 
نسيت تضيف CostumeEquipmentDialog في Uis c r i p t


تم اضفته بس نفس المشكلة والسيسر فاضي sad


جرب مايلي
ادخل الي سورس سيرفر افتح  packet.h

وبحث عن 

pakcet_view_equip


استبدلها ب 
typedef struct pakcet_view_equip
{
    BYTE    header;
    DWORD    vid;
    struct {
        DWORD    vnum;
        BYTE    count;
        long    alSockets[ITEM_SOCKET_MAX_NUM];
        TPlayerItemAttribute aAttr[ITEM_ATTRIBUTE_MAX_NUM];
    } equips[16];
} TPacketViewEquip;


افتح char.cpp
ابحث عن

void CHARACTER::SendEquipment(LPCHARACTER ch)

استبدل الدالة كاملة ب
void CHARACTER::SendEquipment(LPCHARACTER ch)
{
    TPacketViewEquip p;
    p.header = HEADER_GC_VIEW_EQUIP;
    p.vid    = GetVID();
    int pos[16] = { 0, 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10, 19, 20, 21, 22, 23 };
    for (int i = 0; i < 16; i++)
    {
        LPITEM item = GetWear(pos[i]);
        if (item)
        {
            p.equips[i].vnum = item->GetVnum();
            p.equips[i].count = item->GetCount();

            thecore_memcpy(p.equips[i].alSockets, item->GetSockets(), sizeof(p.equips[i].alSockets));
            thecore_memcpy(p.equips[i].aAttr, item->GetAttributes(), sizeof(p.equips[i].aAttr));
        }
        else
        {
            p.equips[i].vnum = 0;
        }
    }
    ch->GetDesc()->Packet(&p, sizeof(p));
}


لان اذهب الي السورس كلينت 
وفتح packet.h
ابحث عن 

pakcet_view_equip

استبدلها كاملة ب
typedef struct pakcet_view_equip
{
    BYTE    header;
    DWORD    dwVID;
    TEquipmentItemSet equips[16];
} TPacketGCViewEquip;


افتح PythonNetworkStreamPhaseGame.cpp
ابحث عن 

bool CPythonNetworkStream::RecvViewEquipPacket()

استبدل bool كاملة
bool CPythonNetworkStream::RecvViewEquipPacket()
{
    TPacketGCViewEquip kViewEquipPacket;
    if (!Recv(sizeof(kViewEquipPacket), &kViewEquipPacket))
        return false;

    PyCallClassMemberFunc(m_apoPhaseWnd[PHASE_WINDOW_GAME], "OpenEquipmentDialog", Py_BuildValue("(i)", kViewEquipPacket.dwVID));
    for (int i = 0; i < 16; ++i)
    {
        TEquipmentItemSet & rItemSet = kViewEquipPacket.equips[i];
        PyCallClassMemberFunc(m_apoPhaseWnd[PHASE_WINDOW_GAME], "SetEquipmentDialogItem", Py_BuildValue("(iiii)", kViewEquipPacket.dwVID, i, rItemSet.vnum, rItemSet.count));

        for (int j = 0; j < ITEM_SOCKET_SLOT_MAX_NUM; ++j)
            PyCallClassMemberFunc(m_apoPhaseWnd[PHASE_WINDOW_GAME], "SetEquipmentDialogSocket", Py_BuildValue("(iiii)", kViewEquipPacket.dwVID, i, j, rItemSet.alSockets[j]));

        for (int k = 0; k < ITEM_ATTRIBUTE_SLOT_MAX_NUM; ++k)
            PyCallClassMemberFunc(m_apoPhaseWnd[PHASE_WINDOW_GAME], "SetEquipmentDialogAttr", Py_BuildValue("(iiiii)", kViewEquipPacket.dwVID, i, k, rItemSet.aAttr[k].bType, rItemSet.aAttr[k].sValue));
    }

    return true;
}

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
13-04-2020 06:05 صباحا
[11]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Profesor
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Profesor
تم إرفاقه

 


أنت ماأكملت الشرح 
نسيت تضيف CostumeEquipmentDialog في Uis c r i p t


تم اضفته بس نفس المشكلة والسيسر فاضي sad


جرب مايلي
ادخل الي سورس سيرفر افتح  packet.h

وبحث عن 

pakcet_view_equip


استبدلها ب 
typedef struct pakcet_view_equip
{
    BYTE    header;
    DWORD    vid;
    struct {
        DWORD    vnum;
        BYTE    count;
        long    alSockets[ITEM_SOCKET_MAX_NUM];
        TPlayerItemAttribute aAttr[ITEM_ATTRIBUTE_MAX_NUM];
    } equips[16];
} TPacketViewEquip;


افتح char.cpp
ابحث عن

void CHARACTER::SendEquipment(LPCHARACTER ch)

استبدل الدالة كاملة ب
void CHARACTER::SendEquipment(LPCHARACTER ch)
{
    TPacketViewEquip p;
    p.header = HEADER_GC_VIEW_EQUIP;
    p.vid    = GetVID();
    int pos[16] = { 0, 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10, 19, 20, 21, 22, 23 };
    for (int i = 0; i < 16; i++)
    {
        LPITEM item = GetWear(pos[i]);
        if (item)
        {
            p.equips[i].vnum = item->GetVnum();
            p.equips[i].count = item->GetCount();

            thecore_memcpy(p.equips[i].alSockets, item->GetSockets(), sizeof(p.equips[i].alSockets));
            thecore_memcpy(p.equips[i].aAttr, item->GetAttributes(), sizeof(p.equips[i].aAttr));
        }
        else
        {
            p.equips[i].vnum = 0;
        }
    }
    ch->GetDesc()->Packet(&p, sizeof(p));
}


لان اذهب الي السورس كلينت 
وفتح packet.h
ابحث عن 

pakcet_view_equip

استبدلها كاملة ب
typedef struct pakcet_view_equip
{
    BYTE    header;
    DWORD    dwVID;
    TEquipmentItemSet equips[16];
} TPacketGCViewEquip;


افتح PythonNetworkStreamPhaseGame.cpp
ابحث عن 

bool CPythonNetworkStream::RecvViewEquipPacket()

استبدل bool كاملة
bool CPythonNetworkStream::RecvViewEquipPacket()
{
    TPacketGCViewEquip kViewEquipPacket;
    if (!Recv(sizeof(kViewEquipPacket), &kViewEquipPacket))
        return false;

    PyCallClassMemberFunc(m_apoPhaseWnd[PHASE_WINDOW_GAME], "OpenEquipmentDialog", Py_BuildValue("(i)", kViewEquipPacket.dwVID));
    for (int i = 0; i < 16; ++i)
    {
        TEquipmentItemSet & rItemSet = kViewEquipPacket.equips[i];
        PyCallClassMemberFunc(m_apoPhaseWnd[PHASE_WINDOW_GAME], "SetEquipmentDialogItem", Py_BuildValue("(iiii)", kViewEquipPacket.dwVID, i, rItemSet.vnum, rItemSet.count));

        for (int j = 0; j < ITEM_SOCKET_SLOT_MAX_NUM; ++j)
            PyCallClassMemberFunc(m_apoPhaseWnd[PHASE_WINDOW_GAME], "SetEquipmentDialogSocket", Py_BuildValue("(iiii)", kViewEquipPacket.dwVID, i, j, rItemSet.alSockets[j]));

        for (int k = 0; k < ITEM_ATTRIBUTE_SLOT_MAX_NUM; ++k)
            PyCallClassMemberFunc(m_apoPhaseWnd[PHASE_WINDOW_GAME], "SetEquipmentDialogAttr", Py_BuildValue("(iiiii)", kViewEquipPacket.dwVID, i, k, rItemSet.aAttr[k].bType, rItemSet.aAttr[k].sValue));
    }

    return true;
}


تمام بجرب  و اكلمك

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
13-04-2020 09:28 صباحا
[12]
بس النظام فيه نقص

يعني م يمديني اقفل الدروع يعني م اخلي احد يقدر يشوف
وكمان المفروض تجي رسالة ان لما اشوف دروع احد

شكرا لك

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
14-04-2020 12:04 صباحا
[13]
يُرفع

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 260
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
14-04-2020 12:09 صباحا
[14]
يمكنك صنع زر اغلاق وفتح  بنفسك  + النظام الاصلي مايعطي رسالة لما أحد يشوف العتاد 

توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
14-04-2020 12:23 صباحا
[15]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
يمكنك صنع زر اغلاق وفتح  بنفسك  + النظام الاصلي مايعطي رسالة لما أحد يشوف العتاد 


طيب لو سمحت ابي طريقة احط فيها زر فتح وإغلاق الله يسعدك smile

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 71
المشاركات : 190
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
15-04-2020 12:22 صباحا
[16]
يٌرفع

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 173
المشاركات : 123
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 20
15-04-2020 01:48 صباحا
[17]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تفضل شرح كامل.

قم بفتح interfacemodule.py

إبحث عن 

OpenEquipmentDialog


إستبدل def كامل ب 
def OpenEquipmentDialog(self, vid):
		if self.equipmentDialogDict.has_key(vid):
			self.equipmentDialogDict[vid].Destroy()
			self.CloseEquipmentDialog(vid)

		dlg = uiEquipmentDialog.EquipmentDialog()
		dlg.SetItemToolTip(self.tooltipItem)
		dlg.SetCloseEvent(ui.__mem_func__(self.CloseEquipmentDialog))
		dlg.Open(vid)

		self.equipmentDialogDict[vid] = dlg


الأن قم بفتح UiTarget.py

إبحث عن 
localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER,


أضف تحته
localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT,


إبحث عن 
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER].SAFE_SetEvent(self.__OnExitObserver)


أضف تحته
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT].SAFE_SetEvent(self.__OnViewEquipment)


إبحث عن
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXCHANGE])


أضف تحته
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT])


إبحث عن 
def __OnExitObserver(self):
        net.SendChatPacket("/observer_exit")


أضف تحته
def __OnViewEquipment(self):
        net.SendChatPacket("/view_equip " + str(self.vid))


رابط تحميل ملفات : 
costumeequipmentdialog .py

equipmentdialog .py
uiequipmentdialog .py
وشكل نافذة النظام 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

:. تحياتي .: 


اخي الكريم اتمنى انك تشرحلي شرح اوضح شوي لاني جديد بالسورس اعزرني يعني مثلا
interfacemodule.py
ذي وين الاقيها بالضبط و
UiTarget.py
ذي وين الاقيها
وكذا و بعد ما احمل ملفات الحالة وين احطها
وشكرا على مجهودك
تم تحرير الموضوع بواسطة :Mohamed بتاريخ:15-04-2020 01:49 صباحا.
متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 51
المشاركات : 175
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 4
الإجابات المقدمة : 7
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 100
28-04-2020 10:29 مساء
[18]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Mohamed
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تفضل شرح كامل.

قم بفتح interfacemodule.py

إبحث عن 

OpenEquipmentDialog


إستبدل def كامل ب 
def OpenEquipmentDialog(self, vid):
		if self.equipmentDialogDict.has_key(vid):
			self.equipmentDialogDict[vid].Destroy()
			self.CloseEquipmentDialog(vid)

		dlg = uiEquipmentDialog.EquipmentDialog()
		dlg.SetItemToolTip(self.tooltipItem)
		dlg.SetCloseEvent(ui.__mem_func__(self.CloseEquipmentDialog))
		dlg.Open(vid)

		self.equipmentDialogDict[vid] = dlg


الأن قم بفتح UiTarget.py

إبحث عن 
localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER,


أضف تحته
localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT,


إبحث عن 
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER].SAFE_SetEvent(self.__OnExitObserver)


أضف تحته
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT].SAFE_SetEvent(self.__OnViewEquipment)


إبحث عن
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXCHANGE])


أضف تحته
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT])


إبحث عن 
def __OnExitObserver(self):
        net.SendChatPacket("/observer_exit")


أضف تحته
def __OnViewEquipment(self):
        net.SendChatPacket("/view_equip " + str(self.vid))


رابط تحميل ملفات : 
costumeequipmentdialog .py

equipmentdialog .py
uiequipmentdialog .py
وشكل نافذة النظام 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

:. تحياتي .: 


اخي الكريم اتمنى انك تشرحلي شرح اوضح شوي لاني جديد بالسورس اعزرني يعني مثلا
interfacemodule.py
ذي وين الاقيها بالضبط و
UiTarget.py
ذي وين الاقيها
وكذا و بعد ما احمل ملفات الحالة وين احطها
وشكرا على مجهودك

موجودة في ملف root

توقيع: LooL
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

KEEPER FILES V2
COMING SOON FOR FREE..

التواصل في الرسائل الخاصة فقط
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 432
المشاركات : 3
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
09-05-2020 02:15 صباحا
[19]
اخواني قمت بتركيبة لكن هناك مشكلة فقط المراقبين الي بقدرو يشوفو الدروع

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 13
المشاركات : 37
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 2
الإجابات المقدمة : 2
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
13-06-2020 11:22 صباحا
[20]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تفضل شرح كامل.

قم بفتح interfacemodule.py

إبحث عن 

OpenEquipmentDialog


إستبدل def كامل ب 
def OpenEquipmentDialog(self, vid):
		if self.equipmentDialogDict.has_key(vid):
			self.equipmentDialogDict[vid].Destroy()
			self.CloseEquipmentDialog(vid)

		dlg = uiEquipmentDialog.EquipmentDialog()
		dlg.SetItemToolTip(self.tooltipItem)
		dlg.SetCloseEvent(ui.__mem_func__(self.CloseEquipmentDialog))
		dlg.Open(vid)

		self.equipmentDialogDict[vid] = dlg


الأن قم بفتح UiTarget.py

إبحث عن 
localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER,


أضف تحته
localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT,


إبحث عن 
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER].SAFE_SetEvent(self.__OnExitObserver)


أضف تحته
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT].SAFE_SetEvent(self.__OnViewEquipment)


إبحث عن
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXCHANGE])


أضف تحته
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT])


إبحث عن 
def __OnExitObserver(self):
        net.SendChatPacket("/observer_exit")


أضف تحته
def __OnViewEquipment(self):
        net.SendChatPacket("/view_equip " + str(self.vid))


رابط تحميل ملفات : 
costumeequipmentdialog .py

equipmentdialog .py
uiequipmentdialog .py
وشكل نافذة النظام 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

:. تحياتي .: 

 
ركبت كل شيء مثل المكتوب و ضفت الملفات المضغوطة و ضفت الباتش حق equipment_bg_with_ring_my_noRLE و كتبت أسمه ب index لكن كل مرة اضغط ع دروع تفصل اللعبة ..

 
p_1625t91t01

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 681
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
13-06-2020 12:20 مساء
[21]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Mae
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تفضل شرح كامل.

قم بفتح interfacemodule.py

إبحث عن 

OpenEquipmentDialog


إستبدل def كامل ب 
def OpenEquipmentDialog(self, vid):
		if self.equipmentDialogDict.has_key(vid):
			self.equipmentDialogDict[vid].Destroy()
			self.CloseEquipmentDialog(vid)

		dlg = uiEquipmentDialog.EquipmentDialog()
		dlg.SetItemToolTip(self.tooltipItem)
		dlg.SetCloseEvent(ui.__mem_func__(self.CloseEquipmentDialog))
		dlg.Open(vid)

		self.equipmentDialogDict[vid] = dlg


الأن قم بفتح UiTarget.py

إبحث عن 
localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER,


أضف تحته
localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT,


إبحث عن 
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXIT_OBSERVER].SAFE_SetEvent(self.__OnExitObserver)


أضف تحته
self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT].SAFE_SetEvent(self.__OnViewEquipment)


إبحث عن
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_EXCHANGE])


أضف تحته
self.showingButtonList.append(self.buttonDict[localeInfo.TARGET_BUTTON_VIEW_EQUIPMENT])


إبحث عن 
def __OnExitObserver(self):
        net.SendChatPacket("/observer_exit")


أضف تحته
def __OnViewEquipment(self):
        net.SendChatPacket("/view_equip " + str(self.vid))


رابط تحميل ملفات : 
costumeequipmentdialog .py

equipmentdialog .py
uiequipmentdialog .py
وشكل نافذة النظام 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

:. تحياتي .: 

 
ركبت كل شيء مثل المكتوب و ضفت الملفات المضغوطة و ضفت الباتش حق equipment_bg_with_ring_my_noRLE و كتبت أسمه ب index لكن كل مرة اضغط ع دروع تفصل اللعبة ..

 
p_1625t91t01


اتأكد انك حاط ملف ال tga اللي هوا صورة الجرد في نفس المسار اللي طلعلك في السيسر وبنفس الصيغة وبنفس الاسم + مو لازم تضيف باتش خاص فيه تقدر تحطه في ال etc او ال root او غيره بس اتاكد من المسار 


















تم تحرير الموضوع بواسطة :dooooodi بتاريخ:13-06-2020 12:22 مساء.
توقيع: dooooodi
مُعتزل



المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة تمت الإجابة [طلب]نظام حفظ المكان (مغلق)
salim - بتاريخ: 04-09-2020 12:35 صباحا
الردود : 3
الزوار : 147
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
147
3
فتح الموضوع بصفحة مستقلة تمت الإجابة [طلب]نظام الهمس السريع (مغلق)
anas - بتاريخ: 31-08-2020 04:30 مساء
الردود : 31
الزوار : 885
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
885
31
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة [طلب]نظام تحسين الاحداثيات
Dev.Ray - بتاريخ: 01-06-2020 01:24 صباحا
الردود : 1
الزوار : 161
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
161
1