غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 05:02 مساء
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
كما هو مذكور في العنوان 
قبل شهر اشتغلت على هذا النظام وها انا اليوم انزله لكم هنا 

النظام ليس مثل الرسمي 100% لانه في الرسمي للحصول على هذه التأثيرات عليك ضغط على صناديق ..
المهم صورة لنظام 

p_1564qp2st1
رابط التحميل : يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

تحياتي :. IGNEEL .:
تم تحرير الموضوع بواسطة :Dev Ahmed Shaban بتاريخ:22-06-2020 04:15 صباحا. سبب التعديل : تغيير العنوان ليتناسق مع باقي العناوين فقط


توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
مقيمين الموضوع: [ProGramer]MARCO،

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 10
المشاركات : 647
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 4
يتابعونه : 25
الإجابات المقدمة : 16
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 430
13-04-2020 05:16 مساء
[1]
مشكور على النظام
مفروض المنظمه يحطون لك وسم مصممcool
ماشاءالله
بس كيف النظام هل هو مثل الرقصات ؟
تم تحرير الموضوع بواسطة :CSS بتاريخ:13-04-2020 05:17 مساء.
توقيع: CSS
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: ” إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ: إِلَّا مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ ” أخرجه مسلم في صحيحه (3/ 1255)
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 05:18 مساء
[2]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
مشكور على النظام
مفروض المنظمه يحطون لك وسم مصممcool
ماشاءالله
بس كيف النظام هل هو مثل الرقصات ؟


منور الموضوع CSS
هذا فيديو لنظام 

 
تم تحرير الموضوع بواسطة :IGNEEL بتاريخ:13-04-2020 05:23 مساء.
توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 61
المشاركات : 293
الجنس : ذكر
يتابعهم : 4
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 2
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 130
13-04-2020 05:19 مساء
[3]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
كما هو مذكور في العنوان 
قبل شهر اشتغلت على هذا النظام وها انا اليوم انزله لكم هنا 

النظام ليس مثل الرسمي 100% لانه في الرسمي للحصول على هذه التأثيرات عليك ضغط على صناديق ..
المهم صورة لنظام 

p_1564qp2st1
رابط التحميل : يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

تحياتي :. IGNEEL .:

ليس بالأمر الجديد عليك ^^ 
مشكور على مشاركتنا أعمالك بالمجان 

توقيع: MeTo

Discord: MeTo#3992


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 05:22 مساء
[4]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: MeTo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
كما هو مذكور في العنوان 
قبل شهر اشتغلت على هذا النظام وها انا اليوم انزله لكم هنا 

النظام ليس مثل الرسمي 100% لانه في الرسمي للحصول على هذه التأثيرات عليك ضغط على صناديق ..
المهم صورة لنظام 

p_1564qp2st1
رابط التحميل : يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

تحياتي :. IGNEEL .:

ليس بالأمر الجديد عليك ^^ 
مشكور على مشاركتنا أعمالك بالمجان 

العفو 
منور الموضوع MeTo

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 10
المشاركات : 647
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 4
يتابعونه : 25
الإجابات المقدمة : 16
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 430
13-04-2020 05:27 مساء
[5]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
مشكور على النظام
مفروض المنظمه يحطون لك وسم مصممcool
ماشاءالله
بس كيف النظام هل هو مثل الرقصات ؟


منور الموضوع CSS
هذا فيديو لنظام 

 

تدري لو بيدي الامر
كان حطيت لك وسم مصمم معتمد خاص فيك
لانك تستاهله واكثر من كذا بما أنك تصمم انظمه قريبه للرسمي وتنشرها دون مقابل
هذا يعتبر بالنسبه لي شيء عظيم تنشر انظمتك الخاصه فيك مجانا
وتسلم عالنظام الجميل

توقيع: CSS
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: ” إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ: إِلَّا مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ ” أخرجه مسلم في صحيحه (3/ 1255)
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 88
المشاركات : 155
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 50
13-04-2020 05:27 مساء
[6]
مبدع IGNEEL كالعادة

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 05:33 مساء
[7]
ان شاء الله رح انزل نظام تعويذات كامل مع العناصر مثل الرسمي مع ضرر

منورMRX الموضوع

أتمنى أحد من لادارة يقوم بتغير رابط الذي في الموضوع بهذا الرابط : يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
نسيت تغير تنسيق الملفات واصبح الشرح كله علامات استفهام.
تم تحرير الموضوع بواسطة :IGNEEL بتاريخ:13-04-2020 05:35 مساء.
توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
13-04-2020 05:57 مساء
[8]
مبدع كعادتك صديقي 

توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2
المشاركات : 345
الجنس : ذكر
الدعوات : 14
يتابعهم : 3
يتابعونه : 20
الإجابات المقدمة : 6
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 130
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 06:00 مساء
[9]
موضوع رائع يعطيك العافية rolleyes

توقيع: Quest
Quest
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 07:05 مساء
[10]
شكرا Itachi منور الموضوع

منور Quest 
أتمنى منك تغير الرابط التحميل لسبب شرحته في رد السابق لان زر التحرير لا يظهر عندي.
وشكرا .

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2
المشاركات : 345
الجنس : ذكر
الدعوات : 14
يتابعهم : 3
يتابعونه : 20
الإجابات المقدمة : 6
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 130
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 07:13 مساء
[11]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
شكرا Itachi منور الموضوع

منور Quest 
أتمنى منك تغير الرابط التحميل لسبب شرحته في رد السابق لان زر التحرير لا يظهر عندي.
وشكرا .


تم حل المشكلة الخاصة بالتحرير وتعديل الرابط ايضا 

توقيع: Quest
Quest
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 09:27 مساء
[12]
شكرا لك أخ Quest

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 51
المشاركات : 173
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 4
الإجابات المقدمة : 7
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 100
13-04-2020 11:05 مساء
[13]
مبدع من يومك

توقيع: LooL
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

KEEPER FILES V2
COMING SOON FOR FREE..

التواصل في الرسائل الخاصة فقط
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
13-04-2020 11:28 مساء
[14]
ملحوظة قوموا  بتفعيل 

#define ENABLE_EXPRESSING_EMOTION

ب service.h

اوcommondefine.h لمن يستعمل سورس مارتي 

توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 11:39 مساء
[15]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
ملحوظة قوموا  بتفعيل 

#define ENABLE_EXPRESSING_EMOTION

ب service.h

اوcommondefine.h لمن يستعمل سورس مارتي 


الملف يلي كنت احاول ما انساه بس للأسف دئما ناسيه هههه 
شكرا Itachi

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
14-04-2020 03:17 صباحا
[16]
ملحوظة رقم 2


سورس الكلاينت مجلد   Gamelib


افتحوا ملف  ActorInstanceMotion.cpp

ابحثوا عن 

/* ابحث عن */
NAME_MAX_NUM,

اضيفوا تحتها 




#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
            NAME_PUSH_UP,
            NAME_DANCE_7,
            NAME_EXERCISE,
            NAME_DOZE,
            NAME_SELFIE,
            NAME_CHERGING,
            NAME_NOSAY,
            NAME_WEATHER_1,
            NAME_WEATHER_2,
            NAME_WEATHER_3,
            NAME_HUNGRY,
            NAME_SIREN,
            NAME_LETTER,
            NAME_CALL,
            NAME_CELEBRATION,
            NAME_ALCOHOL,
            NAME_BUSY,
            NAME_WHIRL,
#endif



بدل  من 



#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
            NAME_PUSH_UP,
            NAME_DANCE_7,
            NAME_EXERCISE,
            NAME_DOZE,
            NAME_SELFIE,
#endif





ان كنت تستعمل سورس مارتي  افتح 

سورس الكلاينت مجلد   Gamelib


  ActorInstanceMotion.cpp



ابحث عن 

#ifdef ENABLE_WOLFMAN_CHARACTER
        case CRaceMotionData::NAME_SLAP_HURT_WITH_WOLFMAN:
#endif

اضف تحتها 




#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP:
        case CRaceMotionData::NAME_DANCE_7:
        case CRaceMotionData::NAME_EXERCISE:
        case CRaceMotionData::NAME_DOZE:
        case CRaceMotionData::NAME_SELFIE:
        case CRaceMotionData::NAME_CHERGING:
        case CRaceMotionData::NAME_NOSAY:
        case CRaceMotionData::NAME_WEATHER_1:
        case CRaceMotionData::NAME_WEATHER_2:
        case CRaceMotionData::NAME_WEATHER_3:
        case CRaceMotionData::NAME_HUNGRY:
        case CRaceMotionData::NAME_SIREN:
        case CRaceMotionData::NAME_LETTER:    
        case CRaceMotionData::NAME_CALL:
        case CRaceMotionData::NAME_CELEBRATION:
        case CRaceMotionData::NAME_ALCOHOL:
        case CRaceMotionData::NAME_BUSY:
        case CRaceMotionData::NAME_WHIRL:
#endif




تحياتي itachi
تم تحرير الموضوع بواسطة :itachi بتاريخ:14-04-2020 03:36 صباحا.
توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
14-04-2020 03:40 صباحا
[17]
ملاحظة رقم 2  

مجلد Gamelib


ملف RaceMotionData.cpp


ابحث عن

case NAME_DIG:

اضف قبلها 



#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case NAME_PUSH_UP:
        case NAME_DANCE_7:
        case NAME_EXERCISE:
        case NAME_DOZE:
        case NAME_SELFIE:
        case NAME_CHERGING:
        case NAME_NOSAY:
        case NAME_WEATHER_1:
        case NAME_WEATHER_2:
        case NAME_WEATHER_3:
        case NAME_HUNGRY:
        case NAME_SIREN:
        case NAME_LETTER:
        case NAME_CALL:
        case NAME_CELEBRATION:
        case NAME_ALCOHOL:
        case NAME_BUSY:
        case NAME_WHIRL:
#endif



بدل من 




#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case NAME_PUSH_UP:
        case NAME_DANCE_7:
        case NAME_EXERCISE:
        case NAME_DOZE:
        case NAME_SELFIE:
#endif




 

توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
14-04-2020 03:45 صباحا
[18]
ملاحظة رقم 3

مجلد Gamelib

ملفRaceMotionData.h


ابحث عن   
NAME_MAX_NUM,


اضف فوقها 



#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
            NAME_PUSH_UP,
            NAME_DANCE_7,
            NAME_EXERCISE,
            NAME_DOZE,
            NAME_SELFIE,
            NAME_CHERGING,
            NAME_NOSAY,
            NAME_WEATHER_1,
            NAME_WEATHER_2,
            NAME_WEATHER_3,
            NAME_HUNGRY,
            NAME_SIREN,
            NAME_LETTER,
            NAME_CALL,
            NAME_CELEBRATION,
            NAME_ALCOHOL,
            NAME_BUSY,
            NAME_WHIRL,    
#endif


بدل من 


[code]

#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
            NAME_PUSH_UP,
            NAME_DANCE_7,
            NAME_EXERCISE,
            NAME_DOZE,
            NAME_SELFIE,
            
#endif



 

توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
14-04-2020 04:02 صباحا
[19]
اخر تعديل من جهة السورس حق الكلاينت 



افتح مجلد UserInterface

ملف  PythonCharacterModule.cpp


ابحث عن 


PyModule_AddIntConstant (poModule, "MOTION_JOY",                        CRaceMotionData::NAME_JOY);


 
اضف اسفلها 



#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_PUSH_UP",                    CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_DANCE_7",                    CRaceMotionData::NAME_DANCE_7);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_EXERCISE",                    CRaceMotionData::NAME_EXERCISE);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_DOZE",                        CRaceMotionData::NAME_DOZE);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_SELFIE",                    CRaceMotionData::NAME_SELFIE);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_CHERGING",                    CRaceMotionData::NAME_CHERGING);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_NOSAY",                        CRaceMotionData::NAME_NOSAY);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_WEATHER_1",                    CRaceMotionData::NAME_WEATHER_1);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_WEATHER_2",                    CRaceMotionData::NAME_WEATHER_2);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_WEATHER_3",                    CRaceMotionData::NAME_WEATHER_3);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_HUNGRY",                    CRaceMotionData::NAME_HUNGRY);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_SIREN",                        CRaceMotionData::NAME_SIREN);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_LETTER",                    CRaceMotionData::NAME_LETTER);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_CALL",                        CRaceMotionData::NAME_CALL);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_CELEBRATION",                CRaceMotionData::NAME_CELEBRATION);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_ALCOHOL",                    CRaceMotionData::NAME_ALCOHOL);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_BUSY",                        CRaceMotionData::NAME_BUSY);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_NAME_WHIRL)",                CRaceMotionData::NAME_WHIRL);
#endif




بدلا من 




#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_PUSH_UP",                    CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_DANCE_7",                    CRaceMotionData::NAME_DANCE_7);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_EXERCISE",                    CRaceMotionData::NAME_EXERCISE);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_DOZE",                        CRaceMotionData::NAME_DOZE);
    PyModule_AddIntConstant (poModule, "EMOTION_SELFIE",                    CRaceMotionData::NAME_SELFIE);
#endif


توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
14-04-2020 03:49 مساء
[20]
تعديلك غلط لان انت تعملت مع لكل كا رقصة لاتنسى ان هناك فقط 6 رقصات يمكن والباقي كله تأثيرات 
ملاحظة 1 هي صحيحة فقط لان محتوى RaceMotionData.h عملتو في ActorInstanceMotion.cpp


ويجيب ان يكون فقط هاكذا


/* ابحث عن  */
في ملف ActorInstanceMotion.cpp

#ifdef ENABLE_WOLFMAN_CHARACTER
        case CRaceMotionData::NAME_SLAP_HURT_WITH_WOLFMAN:
#endif

/* أضف تحت */
#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP:
        case CRaceMotionData::NAME_DANCE_7:
        case CRaceMotionData::NAME_EXERCISE:
        case CRaceMotionData::NAME_DOZE:
        case CRaceMotionData::NAME_SELFIE:
#endif


شكرا Itachi 
اما باقي الملاحظات فحذفها من سورسك لانها ليس لها اي فائدة على تأثيرات 
اتمنى فهمت قصدي
تم تحرير الموضوع بواسطة :IGNEEL بتاريخ:14-04-2020 03:51 مساء.
توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
14-04-2020 04:23 مساء
[21]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تعديلك غلط لان انت تعملت مع لكل كا رقصة لاتنسى ان هناك فقط 6 رقصات يمكن والباقي كله تأثيرات 
ملاحظة 1 هي صحيحة فقط لان محتوى RaceMotionData.h عملتو في ActorInstanceMotion.cpp


ويجيب ان يكون فقط هاكذا


/* ابحث عن  */
في ملف ActorInstanceMotion.cpp

#ifdef ENABLE_WOLFMAN_CHARACTER
        case CRaceMotionData::NAME_SLAP_HURT_WITH_WOLFMAN:
#endif

/* أضف تحت */
#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP:
        case CRaceMotionData::NAME_DANCE_7:
        case CRaceMotionData::NAME_EXERCISE:
        case CRaceMotionData::NAME_DOZE:
        case CRaceMotionData::NAME_SELFIE:
#endif


شكرا Itachi 
اما باقي الملاحظات فحذفها من سورسك لانها ليس لها اي فائدة على تأثيرات 
اتمنى فهمت قصدي




فهمتك  انا حاولت اعملها رسمية شكرا للتوضيح 

توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 22
المشاركات : 177
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 55
30-04-2020 11:38 مساء
[22]
عظمة يا اتش


توقيع: Mr.Eljoker
الحقد لا يسكن قلب المؤمن، لأن الحقود من أهل النار.

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط








يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط


غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 22
المشاركات : 177
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 55
01-05-2020 01:04 صباحا
[23]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تعديلك غلط لان انت تعملت مع لكل كا رقصة لاتنسى ان هناك فقط 6 رقصات يمكن والباقي كله تأثيرات 
ملاحظة 1 هي صحيحة فقط لان محتوى RaceMotionData.h عملتو في ActorInstanceMotion.cpp


ويجيب ان يكون فقط هاكذا


/* ابحث عن  */
في ملف ActorInstanceMotion.cpp

#ifdef ENABLE_WOLFMAN_CHARACTER
        case CRaceMotionData::NAME_SLAP_HURT_WITH_WOLFMAN:
#endif

/* أضف تحت */
#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP:
        case CRaceMotionData::NAME_DANCE_7:
        case CRaceMotionData::NAME_EXERCISE:
        case CRaceMotionData::NAME_DOZE:
        case CRaceMotionData::NAME_SELFIE:
#endif


شكرا Itachi 
اما باقي الملاحظات فحذفها من سورسك لانها ليس لها اي فائدة على تأثيرات 
اتمنى فهمت قصدي

اعتقد الاضافة الخاصه بسورس السيرفر ملهاش اي لزمة
تم تحرير الموضوع بواسطة :Mr.Eljoker بتاريخ:01-05-2020 01:55 صباحا.
توقيع: Mr.Eljoker
الحقد لا يسكن قلب المؤمن، لأن الحقود من أهل النار.

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط








يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط


غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
01-05-2020 01:49 صباحا
[24]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Mr.Eljoker
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تعديلك غلط لان انت تعملت مع لكل كا رقصة لاتنسى ان هناك فقط 6 رقصات يمكن والباقي كله تأثيرات 
ملاحظة 1 هي صحيحة فقط لان محتوى RaceMotionData.h عملتو في ActorInstanceMotion.cpp


ويجيب ان يكون فقط هاكذا


/* ابحث عن  */
في ملف ActorInstanceMotion.cpp

#ifdef ENABLE_WOLFMAN_CHARACTER
        case CRaceMotionData::NAME_SLAP_HURT_WITH_WOLFMAN:
#endif

/* أضف تحت */
#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP:
        case CRaceMotionData::NAME_DANCE_7:
        case CRaceMotionData::NAME_EXERCISE:
        case CRaceMotionData::NAME_DOZE:
        case CRaceMotionData::NAME_SELFIE:
#endif


شكرا Itachi 
اما باقي الملاحظات فحذفها من سورسك لانها ليس لها اي فائدة على تأثيرات 
اتمنى فهمت قصدي

اعتقد الاضافة الخاصه بسورس السيرفر ملهاش اي لزمة 


؟؟ 
EMOTION_PUSH_UP :            {"name": localeInfo.EMOTION_PUSH_UP,         "command":"/pushup"},

طب وش فائدة هذا "command":"/pushup" 
ضروري من تنفيد أمر حتى يشتغل ... اذا لم يكون هناك امر لن تستطيع مثلا تعديل على اختفاء السلاح عند الرقص مثلا ..
يمكن تضيفو بدون أمر ولكن رح يكون كاشكل وفارغ من الداخل ..
لذلك هناك نمسي ذلك Shit code :"wink_3  جرب احذف لامر من البايثون وشوف شو رح يصير :"wink_3 cmd_emotion موجود في سورس يعني ماله فائدة؟ xD
 

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 22
المشاركات : 177
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 55
01-05-2020 01:58 صباحا
[25]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Mr.Eljoker
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تعديلك غلط لان انت تعملت مع لكل كا رقصة لاتنسى ان هناك فقط 6 رقصات يمكن والباقي كله تأثيرات 
ملاحظة 1 هي صحيحة فقط لان محتوى RaceMotionData.h عملتو في ActorInstanceMotion.cpp


ويجيب ان يكون فقط هاكذا


/* ابحث عن  */
في ملف ActorInstanceMotion.cpp

#ifdef ENABLE_WOLFMAN_CHARACTER
        case CRaceMotionData::NAME_SLAP_HURT_WITH_WOLFMAN:
#endif

/* أضف تحت */
#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP:
        case CRaceMotionData::NAME_DANCE_7:
        case CRaceMotionData::NAME_EXERCISE:
        case CRaceMotionData::NAME_DOZE:
        case CRaceMotionData::NAME_SELFIE:
#endif


شكرا Itachi 
اما باقي الملاحظات فحذفها من سورسك لانها ليس لها اي فائدة على تأثيرات 
اتمنى فهمت قصدي

اعتقد الاضافة الخاصه بسورس السيرفر ملهاش اي لزمة 


؟؟ 
EMOTION_PUSH_UP :            {"name": localeInfo.EMOTION_PUSH_UP,         "command":"/pushup"},

طب وش فائدة هذا "command":"/pushup" 
ضروري من تنفيد أمر حتى يشتغل ... اذا لم يكون هناك امر لن تستطيع مثلا تعديل على اختفاء السلاح عند الرقص مثلا ..
يمكن تضيفو بدون أمر ولكن رح يكون كاشكل وفارغ من الداخل ..
لذلك هناك نمسي ذلك Shit code :"wink_3  جرب احذف لامر من البايثون وشوف شو رح يصير :"wink_3 cmd_emotion موجود في سورس يعني ماله فائدة؟ xD
 







توقيع: Mr.Eljoker
الحقد لا يسكن قلب المؤمن، لأن الحقود من أهل النار.

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط








يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط


غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
01-05-2020 02:06 صباحا
[26]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Mr.Eljoker
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Mr.Eljoker
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تعديلك غلط لان انت تعملت مع لكل كا رقصة لاتنسى ان هناك فقط 6 رقصات يمكن والباقي كله تأثيرات 
ملاحظة 1 هي صحيحة فقط لان محتوى RaceMotionData.h عملتو في ActorInstanceMotion.cpp


ويجيب ان يكون فقط هاكذا


/* ابحث عن  */
في ملف ActorInstanceMotion.cpp

#ifdef ENABLE_WOLFMAN_CHARACTER
        case CRaceMotionData::NAME_SLAP_HURT_WITH_WOLFMAN:
#endif

/* أضف تحت */
#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP:
        case CRaceMotionData::NAME_DANCE_7:
        case CRaceMotionData::NAME_EXERCISE:
        case CRaceMotionData::NAME_DOZE:
        case CRaceMotionData::NAME_SELFIE:
#endif


شكرا Itachi 
اما باقي الملاحظات فحذفها من سورسك لانها ليس لها اي فائدة على تأثيرات 
اتمنى فهمت قصدي

اعتقد الاضافة الخاصه بسورس السيرفر ملهاش اي لزمة 


؟؟ 
EMOTION_PUSH_UP :            {"name": localeInfo.EMOTION_PUSH_UP,         "command":"/pushup"},

طب وش فائدة هذا "command":"/pushup" 
ضروري من تنفيد أمر حتى يشتغل ... اذا لم يكون هناك امر لن تستطيع مثلا تعديل على اختفاء السلاح عند الرقص مثلا ..
يمكن تضيفو بدون أمر ولكن رح يكون كاشكل وفارغ من الداخل ..
لذلك هناك نمسي ذلك Shit code :"wink_3  جرب احذف لامر من البايثون وشوف شو رح يصير :"wink_3 cmd_emotion موجود في سورس يعني ماله فائدة؟ xD
 



اخخخخ شوف الكود شخص يلي عمله  تعامل مع لكل على انه راقصة . مع ذلك استعمل cmd + البايثون ناقص 





توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 22
المشاركات : 177
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 55
01-05-2020 02:09 صباحا
[27]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Mr.Eljoker
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Mr.Eljoker
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
تعديلك غلط لان انت تعملت مع لكل كا رقصة لاتنسى ان هناك فقط 6 رقصات يمكن والباقي كله تأثيرات 
ملاحظة 1 هي صحيحة فقط لان محتوى RaceMotionData.h عملتو في ActorInstanceMotion.cpp


ويجيب ان يكون فقط هاكذا


/* ابحث عن  */
في ملف ActorInstanceMotion.cpp

#ifdef ENABLE_WOLFMAN_CHARACTER
        case CRaceMotionData::NAME_SLAP_HURT_WITH_WOLFMAN:
#endif

/* أضف تحت */
#ifdef ENABLE_EXPRESSING_EMOTION
        case CRaceMotionData::NAME_PUSH_UP:
        case CRaceMotionData::NAME_DANCE_7:
        case CRaceMotionData::NAME_EXERCISE:
        case CRaceMotionData::NAME_DOZE:
        case CRaceMotionData::NAME_SELFIE:
#endif


شكرا Itachi 
اما باقي الملاحظات فحذفها من سورسك لانها ليس لها اي فائدة على تأثيرات 
اتمنى فهمت قصدي

اعتقد الاضافة الخاصه بسورس السيرفر ملهاش اي لزمة 


؟؟ 
EMOTION_PUSH_UP :            {"name": localeInfo.EMOTION_PUSH_UP,         "command":"/pushup"},

طب وش فائدة هذا "command":"/pushup" 
ضروري من تنفيد أمر حتى يشتغل ... اذا لم يكون هناك امر لن تستطيع مثلا تعديل على اختفاء السلاح عند الرقص مثلا ..
يمكن تضيفو بدون أمر ولكن رح يكون كاشكل وفارغ من الداخل ..
لذلك هناك نمسي ذلك Shit code :"wink_3  جرب احذف لامر من البايثون وشوف شو رح يصير :"wink_3 cmd_emotion موجود في سورس يعني ماله فائدة؟ xD
 



اخخخخ شوف الكود شخص يلي عمله  تعامل مع لكل على انه راقصة . مع ذلك استعمل cmd + البايثون ناقص 


اتفق تعامل مع الكل راقصه في سورس الكلاينت انما سورس السيرفر حط بس رقصات حقت العاديه نعسان و تمرين الخ

علي العموم انا حملت نظامك و شفته حاليآ بجربه blushing

 

توقيع: Mr.Eljoker
الحقد لا يسكن قلب المؤمن، لأن الحقود من أهل النار.

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط








يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط


غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 505
المشاركات : 51
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 2
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
موقعي : زيارة موقعي
12-05-2020 07:48 صباحا
[28]
عجبتني الفكره والله يعطيك العافيه 🧡

توقيع: [ProGramer]MARCO
p_1591pry4r1
| المبرمج ماركو ماهر |
Official Accounts
ارجو الاشتراك في القناه و متابعتي علي حساباتي الرسميه


يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابطيجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

 
 

 

 

 

 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 482
المشاركات : 355
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
يتابعهم : 5
يتابعونه : 4
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 70
موقعي : زيارة موقعي
13-05-2020 01:52 مساء
[29]
رائع جدا النظام وتسلم يدك عليه
ومشكور علي مشاركه اعمالك علي المنظمه بالمجان
شخصيه محترمه والله

توقيع: MrData
MrData

MrData Project 17%


c++ - py - js - html - php - ccs

"الشجاعة هي الذّهاب من فشل إلى فشل دون خسارة الأمل و التفاؤل "


المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة تمت الإجابة مشكلة في نظام الرقصات حق IGNEEL (مغلق)
Selena - بتاريخ: 05-06-2020 12:45 صباحا
الردود : 10
الزوار : 322
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
322
10