درس 5 قوائم للجرد - منظمة قانون التطور - Evolution Law Organization






غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 10
المشاركات : 648
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 4
يتابعونه : 28
الإجابات المقدمة : 17
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 5.91$
قوة السمعة : 440
  • الأوسمة

    وسام التميز وسام الإبداع
08-07-2020 01:43 صباحا
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في هذا الموضوع بشرحلكم كيف تضيف 5 قوائم للجرد 
شرح سهل ان شاءالله ونبدا
بسم الله:
افتح سورس سيرفر ثم مجلد common ثم نفتح ملف  length.h 
نبحث عن
INVENTORY_MAX_NUM        = 90,

ونقوم باستبدالها ب
INVENTORY_MAX_NUM        = 225,

​ثم ندخل مجلد game في نفس السورس ونبحث عن ملف  exchange.cpp
نبحث عن
 
    static CGrid s_grid1(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 1
    static CGrid s_grid2(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 2

ونستبدلها ب
    
static CGrid s_grid1(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 1 
static CGrid s_grid2(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 2
static CGrid s_grid3(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 3
static CGrid s_grid4(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 4
static CGrid s_grid5(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 5

نبحث عن
    s_grid1.Clear();
    s_grid2.Clear();

ونستبدلها ب
 
    s_grid1.Clear();
    s_grid2.Clear();
    s_grid3.Clear();
    s_grid4.Clear();
    s_grid5.Clear();

ونبحث عن
    for (i = 0; i < INVENTORY_MAX_NUM / 2; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid1.Put(i, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 2; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid2.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 2, 1, item->GetSize());
    }

ونستبدلها كلها 
    for (i = 0; i < INVENTORY_MAX_NUM / 5; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid1.Put(i, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid2.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
 
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid3.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid4.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid5.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
ثم نفتح ملف  char_item.cpp
نبحث عن
 INVENTORY_MAX_NUM / 2
نستبدلها ب 
INVENTORY_MAX_NUM / 5

انتهينا من سورس سيرفر الان ندخل سورس كلاينت مجلد  Userinterface   ثم نفتح ملف  GameType.h
نبحث عن 
const DWORD c_Inventory_Page_Count = 2;
ونستبدلها ب
const DWORD c_Inventory_Page_Count = 5;
انتهينا من سورس الكلاينت الان باقي الكلاينت
ندخل الروت ثم نفتح ملف uiinventory
نبحث عن
​            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_01"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_02"))

ونستبدلها ب
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_01"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_02"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_03"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_04"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_05"))

نبحث عن
        self.inventoryTab[0].SetEvent(lambda arg=0: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[1].SetEvent(lambda arg=1: self.SetInventoryPage(arg))

ونستبدلها ب
        self.inventoryTab[0].SetEvent(lambda arg=0: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[1].SetEvent(lambda arg=1: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[2].SetEvent(lambda arg=2: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[3].SetEvent(lambda arg=3: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[4].SetEvent(lambda arg=4: self.SetInventoryPage(arg))

ثم نبحث عن ديف
    def SetInventoryPage(self, page):

ونستبدل كامل الديف ب
    def SetInventoryPage(self, page):
        self.inventoryPageIndex = page
        self.inventoryTab[(page+1)%5].SetUp()
        self.inventoryTab[(page+2)%5].SetUp()
        self.inventoryTab[(page+3)%5].SetUp()
        self.inventoryTab[(page+4)%5].SetUp()
        self.RefreshBagSlotWindow()

الان انتيهنا من الروت ندخل على على مجلد locale_ae ثم  نبحث عن ملف InventoryWindow.py ونفتحه
نبحث عن
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_01",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 10,
                    "y" : 33 + 191,






                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_01_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "I",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_02",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 10 + 78,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_02_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "II",
                        },
                    ),
                },

ونستبدلها ب
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_01",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_01_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "I",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_02",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_02_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "II",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_03",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32*2,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_3,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_03_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "III",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_04",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32*3,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_4,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_04_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "IV",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_05",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32*4,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_5,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_05_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "V",
                        },
                    ),
                },

ثم نفتح ورقه locale_interface
ونبحث عن
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    1
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2    2

ونستبدلها ب 
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    1
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2    2
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_3    3
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_4    4
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_5    5

ومبروك تم الأنتهاء من التركيب بنجاح
الشرح ينطبق تحديداً على الجرد الي فيه قائمتين فقط اما اذا كان عندك 3 او 4 تحتاج تعديلات بسيطه جداً
وربما بعض الاشياء ليست موجوده عندك بالضبط مثل 
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    1

ممكن تلاقيها كذا
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    I

المهم هنا انتهي من الموضوع ولا تنسون الدعاءrolleyes



 







تم تحرير الموضوع بواسطة :CSS بتاريخ:08-07-2020 01:51 صباحا. سبب التعديل : .


توقيع: CSS
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: ” إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ: إِلَّا مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ ” أخرجه مسلم في صحيحه (3/ 1255)
مقيمين الموضوع: M2Keeper،

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 0.473$
قوة السمعة : 215
موقعي : زيارة موقعي
08-07-2020 02:24 صباحا
[1]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في هذا الموضوع بشرحلكم كيف تضيف 5 قوائم للجرد 
شرح سهل ان شاءالله ونبدا
بسم الله:
افتح سورس سيرفر ثم مجلد common ثم نفتح ملف  length.h 
نبحث عن
INVENTORY_MAX_NUM        = 90,

ونقوم باستبدالها ب
INVENTORY_MAX_NUM        = 225,

​ثم ندخل مجلد game في نفس السورس ونبحث عن ملف  exchange.cpp
نبحث عن
 
    static CGrid s_grid1(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 1
    static CGrid s_grid2(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 2

ونستبدلها ب
    
static CGrid s_grid1(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 1 
static CGrid s_grid2(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 2
static CGrid s_grid3(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 3
static CGrid s_grid4(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 4
static CGrid s_grid5(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 5

نبحث عن
    s_grid1.Clear();
    s_grid2.Clear();

ونستبدلها ب
 
    s_grid1.Clear();
    s_grid2.Clear();
    s_grid3.Clear();
    s_grid4.Clear();
    s_grid5.Clear();

ونبحث عن
    for (i = 0; i < INVENTORY_MAX_NUM / 2; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid1.Put(i, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 2; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid2.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 2, 1, item->GetSize());
    }

ونستبدلها كلها 
    for (i = 0; i < INVENTORY_MAX_NUM / 5; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid1.Put(i, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid2.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
 
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid3.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid4.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid5.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
ثم نفتح ملف  char_item.cpp
نبحث عن
 INVENTORY_MAX_NUM / 2
نستبدلها ب 
INVENTORY_MAX_NUM / 5

انتهينا من سورس سيرفر الان ندخل سورس كلاينت مجلد  Userinterface   ثم نفتح ملف  GameType.h
نبحث عن 
const DWORD c_Inventory_Page_Count = 2;
ونستبدلها ب
const DWORD c_Inventory_Page_Count = 5;
انتهينا من سورس الكلاينت الان باقي الكلاينت
ندخل الروت ثم نفتح ملف uiinventory
نبحث عن
​            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_01"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_02"))

ونستبدلها ب
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_01"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_02"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_03"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_04"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_05"))

نبحث عن
        self.inventoryTab[0].SetEvent(lambda arg=0: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[1].SetEvent(lambda arg=1: self.SetInventoryPage(arg))

ونستبدلها ب
        self.inventoryTab[0].SetEvent(lambda arg=0: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[1].SetEvent(lambda arg=1: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[2].SetEvent(lambda arg=2: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[3].SetEvent(lambda arg=3: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[4].SetEvent(lambda arg=4: self.SetInventoryPage(arg))

ثم نبحث عن ديف
    def SetInventoryPage(self, page):

ونستبدل كامل الديف ب
    def SetInventoryPage(self, page):
        self.inventoryPageIndex = page
        self.inventoryTab[(page+1)%5].SetUp()
        self.inventoryTab[(page+2)%5].SetUp()
        self.inventoryTab[(page+3)%5].SetUp()
        self.inventoryTab[(page+4)%5].SetUp()
        self.RefreshBagSlotWindow()

الان انتيهنا من الروت ندخل على على مجلد locale_ae ثم  نبحث عن ملف InventoryWindow.py ونفتحه
نبحث عن
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_01",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 10,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_01_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "I",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_02",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 10 + 78,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_02_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "II",
                        },
                    ),
                },

ونستبدلها ب
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_01",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_01_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "I",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_02",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_02_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "II",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_03",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32*2,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_3,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_03_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "III",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_04",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32*3,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_4,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_04_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "IV",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_05",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32*4,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_5,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_05_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "V",
                        },
                    ),
                },

ثم نفتح ورقه locale_interface
ونبحث عن
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    1
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2    2

ونستبدلها ب 
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    1
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2    2
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_3    3
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_4    4
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_5    5

ومبروك تم الأنتهاء من التركيب بنجاح
الشرح ينطبق تحديداً على الجرد الي فيه قائمتين فقط اما اذا كان عندك 3 او 4 تحتاج تعديلات بسيطه جداً
وربما بعض الاشياء ليست موجوده عندك بالضبط مثل 
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    1

ممكن تلاقيها كذا
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    I

المهم هنا انتهي من الموضوع ولا تنسون الدعاءrolleyes



 

موضوع جميل جدا
بالتوفيق يا صديق








غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 482
المشاركات : 368
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
يتابعهم : 5
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 3.135$
قوة السمعة : 75
موقعي : زيارة موقعي
  • الأوسمة

    وسام التميز
08-07-2020 03:25 صباحا
[2]
هل يمكنك تطوير الموضوع لوصول قوائم الجرد ل 8 ؟
 

توقيع: MrData
MrData

MrData Project 17%


c++ - py - js - html - php - ccs

"الشجاعة هي الذّهاب من فشل إلى فشل دون خسارة الأمل و التفاؤل "
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 562
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 0.007$
قوة السمعة : 10
08-07-2020 05:17 صباحا
[3]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Marrd
هل يمكنك تطوير الموضوع لوصول قوائم الجرد ل 8 ؟
 

دام عطاك طريقة 5 قوائم اعتقد ال 8 ماهي مشكلة مستعصية :/ شوي ذكاء فقط

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 482
المشاركات : 368
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
يتابعهم : 5
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 3.135$
قوة السمعة : 75
موقعي : زيارة موقعي
  • الأوسمة

    وسام التميز
08-07-2020 07:41 مساء
[4]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: faisal44
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Marrd
هل يمكنك تطوير الموضوع لوصول قوائم الجرد ل 8 ؟
 

دام عطاك طريقة 5 قوائم اعتقد ال 8 ماهي مشكلة مستعصية :/ شوي ذكاء فقط


جاتني فبالي فكره اني اكمل علي سطور
بتطوير ل 8 قوائم جرد مع اضافه تصنيف الاشياء
بدل قائمه الجرد الاضافيه حقت K

توقيع: MrData
MrData

MrData Project 17%


c++ - py - js - html - php - ccs

"الشجاعة هي الذّهاب من فشل إلى فشل دون خسارة الأمل و التفاؤل "
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 10
المشاركات : 648
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 4
يتابعونه : 28
الإجابات المقدمة : 17
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 5.91$
قوة السمعة : 440
  • الأوسمة

    وسام التميز وسام الإبداع
08-07-2020 08:18 مساء
[5]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Dev Ahmed Shaban
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في هذا الموضوع بشرحلكم كيف تضيف 5 قوائم للجرد 
شرح سهل ان شاءالله ونبدا
بسم الله:
افتح سورس سيرفر ثم مجلد common ثم نفتح ملف  length.h 
نبحث عن
INVENTORY_MAX_NUM        = 90,

ونقوم باستبدالها ب
INVENTORY_MAX_NUM        = 225,

​ثم ندخل مجلد game في نفس السورس ونبحث عن ملف  exchange.cpp
نبحث عن
 
    static CGrid s_grid1(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 1
    static CGrid s_grid2(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 2

ونستبدلها ب
    
static CGrid s_grid1(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 1 
static CGrid s_grid2(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 2
static CGrid s_grid3(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 3
static CGrid s_grid4(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 4
static CGrid s_grid5(5, INVENTORY_MAX_NUM/5 / 2); // inven page 5

نبحث عن
    s_grid1.Clear();
    s_grid2.Clear();

ونستبدلها ب
 
    s_grid1.Clear();
    s_grid2.Clear();
    s_grid3.Clear();
    s_grid4.Clear();
    s_grid5.Clear();

ونبحث عن
    for (i = 0; i < INVENTORY_MAX_NUM / 2; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid1.Put(i, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 2; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid2.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 2, 1, item->GetSize());
    }

ونستبدلها كلها 
    for (i = 0; i < INVENTORY_MAX_NUM / 5; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid1.Put(i, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid2.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
 
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid3.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid4.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
    for (i = INVENTORY_MAX_NUM / 5; i < INVENTORY_MAX_NUM; ++i)
    {
        if (!(item = victim->GetInventoryItem(i)))
            continue;
 
        s_grid5.Put(i - INVENTORY_MAX_NUM / 5, 1, item->GetSize());
    }
ثم نفتح ملف  char_item.cpp
نبحث عن
 INVENTORY_MAX_NUM / 2
نستبدلها ب 
INVENTORY_MAX_NUM / 5

انتهينا من سورس سيرفر الان ندخل سورس كلاينت مجلد  Userinterface   ثم نفتح ملف  GameType.h
نبحث عن 
const DWORD c_Inventory_Page_Count = 2;
ونستبدلها ب
const DWORD c_Inventory_Page_Count = 5;
انتهينا من سورس الكلاينت الان باقي الكلاينت
ندخل الروت ثم نفتح ملف uiinventory
نبحث عن
​            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_01"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_02"))

ونستبدلها ب
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_01"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_02"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_03"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_04"))
            self.inventoryTab.append(self.GetChild("Inventory_Tab_05"))

نبحث عن
        self.inventoryTab[0].SetEvent(lambda arg=0: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[1].SetEvent(lambda arg=1: self.SetInventoryPage(arg))

ونستبدلها ب
        self.inventoryTab[0].SetEvent(lambda arg=0: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[1].SetEvent(lambda arg=1: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[2].SetEvent(lambda arg=2: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[3].SetEvent(lambda arg=3: self.SetInventoryPage(arg))
        self.inventoryTab[4].SetEvent(lambda arg=4: self.SetInventoryPage(arg))

ثم نبحث عن ديف
    def SetInventoryPage(self, page):

ونستبدل كامل الديف ب
    def SetInventoryPage(self, page):
        self.inventoryPageIndex = page
        self.inventoryTab[(page+1)%5].SetUp()
        self.inventoryTab[(page+2)%5].SetUp()
        self.inventoryTab[(page+3)%5].SetUp()
        self.inventoryTab[(page+4)%5].SetUp()
        self.RefreshBagSlotWindow()

الان انتيهنا من الروت ندخل على على مجلد locale_ae ثم  نبحث عن ملف InventoryWindow.py ونفتحه
نبحث عن
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_01",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 10,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_01_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "I",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_02",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 10 + 78,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_large_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_02_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "II",
                        },
                    ),
                },

ونستبدلها ب
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_01",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_01_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "I",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_02",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_02_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "II",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_03",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32*2,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_3,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_03_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "III",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_04",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32*3,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_4,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_04_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "IV",
                        },
                    ),
                },
                {
                    "name" : "Inventory_Tab_05",
                    "type" : "radio_button",

                    "x" : 7 + 32*4,
                    "y" : 33 + 191,

                    "default_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_01.sub",
                    "over_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_02.sub",
                    "down_image" : "d:/ymir work/ui/game/windows/tab_button_small_03.sub",
                    "tooltip_text" : uiScriptLocale.INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_5,

                    "children" :
                    (
                        {
                            "name" : "Inventory_Tab_05_Print",
                            "type" : "text",

                            "x" : 0,
                            "y" : 0,

                            "all_align" : "center",

                            "text" : "V",
                        },
                    ),
                },

ثم نفتح ورقه locale_interface
ونبحث عن
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    1
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2    2

ونستبدلها ب 
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    1
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_2    2
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_3    3
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_4    4
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_5    5

ومبروك تم الأنتهاء من التركيب بنجاح
الشرح ينطبق تحديداً على الجرد الي فيه قائمتين فقط اما اذا كان عندك 3 او 4 تحتاج تعديلات بسيطه جداً
وربما بعض الاشياء ليست موجوده عندك بالضبط مثل 
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    1

ممكن تلاقيها كذا
INVENTORY_PAGE_BUTTON_TOOLTIP_1    I

المهم هنا انتهي من الموضوع ولا تنسون الدعاءrolleyes



 

موضوع جميل جدا
بالتوفيق يا صديق

انت الأجمل منور الموضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Marrd
هل يمكنك تطوير الموضوع لوصول قوائم الجرد ل 8 ؟
 

اقدر اطوره ل8 قوائم او 32 قائمه عادي لكن الاغلبيه يحتاجون 5 قوائم فقط
وانت تقدر تطوره بس ركز وبتعرف كيف تطوره









توقيع: CSS
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: ” إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ: إِلَّا مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ ” أخرجه مسلم في صحيحه (3/ 1255)
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 436
المشاركات : 25
الجنس : ذكر
يتابعهم : 2
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 1.17$
قوة السمعة : 25
09-07-2020 01:27 مساء
[6]
سلام عليكم بعد تركيب النظام طلعتلي مشكلة في روت
هاذا السيزر 
0708 22:44:13685 :: CPythonSkill::RegisterSkillDesc(dwSkillIndex=137) - Strange Skill Need Weapon(CLAW)
0708 22:44:13685 :: CPythonSkill::RegisterSkillDesc(dwSkillIndex=139) - Strange Skill Need Weapon(CLAW)
0708 22:44:13767 :: 
networkModule.py(line:208) SetSelectCharacterPhase
system.py(line:130) __pack_import
system.py(line:110) _process_result
introSelect.py(line:30)
system.py(line:130) __pack_import
system.py(line:110) _process_result
interfaceModule.py(line:12)
system.py(line:130) __pack_import

networkModule.SetSelectCharacterPhase - :unindent does not match any outer indentation level (uiInventory.py, line 313)

0708 22:44:13767 :: ============================================================================================================
0708 22:44:13767 :: Abort!!!!

لا تبخلو علينا بالحل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 10
المشاركات : 648
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 4
يتابعونه : 28
الإجابات المقدمة : 17
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 5.91$
قوة السمعة : 440
  • الأوسمة

    وسام التميز وسام الإبداع
09-07-2020 02:56 مساء
[7]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: KILLOUA
سلام عليكم بعد تركيب النظام طلعتلي مشكلة في روت
هاذا السيزر 
0708 22:44:13685 :: CPythonSkill::RegisterSkillDesc(dwSkillIndex=137) - Strange Skill Need Weapon(CLAW)
0708 22:44:13685 :: CPythonSkill::RegisterSkillDesc(dwSkillIndex=139) - Strange Skill Need Weapon(CLAW)
0708 22:44:13767 :: 
networkModule.py(line:208) SetSelectCharacterPhase
system.py(line:130) __pack_import
system.py(line:110) _process_result
introSelect.py(line:30)
system.py(line:130) __pack_import
system.py(line:110) _process_result
interfaceModule.py(line:12)
system.py(line:130) __pack_import

networkModule.SetSelectCharacterPhase - :unindent does not match any outer indentation level (uiInventory.py, line 313)

0708 22:44:13767 :: ============================================================================================================
0708 22:44:13767 :: Abort!!!!

لا تبخلو علينا بالحل

التاب عندك بسطر 313 مو كويس انسخ اي تاب بنفس طول التاب الي بسطر 313. والصقه

توقيع: CSS
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: ” إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ: إِلَّا مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ ” أخرجه مسلم في صحيحه (3/ 1255)
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 866
المشاركات : 28
الجنس : ذكر
يتابعهم : 4
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 0.064$
قوة السمعة : 10
09-07-2020 04:45 مساء
[8]
مشكور ع مجهودك أخي بتوفيق


غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 848
المشاركات : 8
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
رصيد المتجر: 0.019$
قوة السمعة : 10
14-07-2020 10:58 مساء
[9]
أخي ممكن تشرحلي كيف اوصل او افتح سورس اللعبة؟ 

 



المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة مشكلة في اضآفة 5 قوائم للجرد .
Ð ĕ ѷ ḯ ⓛ - بتاريخ: 27-11-2020 10:12 مساء
الردود : 2
الزوار : 399
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
399
2
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة مشكلة في قوائم الجرد
abdo - بتاريخ: 08-10-2020 08:32 مساء
الردود : 4
الزوار : 304
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
304
4

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،