سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ماتين2 الطقوس يرحب بكم






غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 156
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
13-04-2020 11:25 مساء
السلام عليكم ..... يعطيكم العافية على الي تقدمونه.....

مشكلة عندي في الوشاح والزي يعلق اذا نزلتها ما ينزل......؟

p_1564bgpei1





غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
13-04-2020 11:51 مساء
[1]
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}
تم تحرير الموضوع بواسطة :IGNEEL بتاريخ:13-04-2020 11:59 مساء.
توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 156
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
14-04-2020 06:58 صباحا
[2]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}

 



يعطيك العافية .......وين احصل الملف هذا ..؟

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 134
المشاركات : 113
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 50
14-04-2020 11:57 صباحا
[3]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
السلام عليكم ..... يعطيكم العافية على الي تقدمونه.....

مشكلة عندي في الوشاح والزي يعلق اذا نزلتها ما ينزل......؟

p_1564bgpei1

المشكلة حلها بسيط اذا كانت هاذي ملفات فروزن

غير كود الثوب الرفيع من 80019 الى 85000

وراح تنحل المشكلة معك



غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 10
المشاركات : 644
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 4
يتابعونه : 25
الإجابات المقدمة : 16
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 430
14-04-2020 01:11 مساء
[4]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}

 



يعطيك العافية .......وين احصل الملف هذا ..؟

تحصله في سورس الكلاينت المهم اذا مانفع معك الحل ارفق السيسر حق الكلاينت

توقيع: CSS
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: ” إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ: إِلَّا مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ ” أخرجه مسلم في صحيحه (3/ 1255)
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 156
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
14-04-2020 05:00 مساء
[5]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: almafnood
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
السلام عليكم ..... يعطيكم العافية على الي تقدمونه.....

مشكلة عندي في الوشاح والزي يعلق اذا نزلتها ما ينزل......؟

p_1564bgpei1

المشكلة حلها بسيط اذا كانت هاذي ملفات فروزن

غير كود الثوب الرفيع من 80019 الى 85000

وراح تنحل المشكلة معك


محلصت المجلد sad بس اذا حطيت الامر هذا يطلعلي باسم غريب 85019 i/


غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 156
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
14-04-2020 05:01 مساء
[6]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}

 



يعطيك العافية .......وين احصل الملف هذا ..؟

تحصله في سورس الكلاينت المهم اذا مانفع معك الحل ارفق السيسر حق الكلاينت


انا اعرف اعدل بس ما اعرف ادمجه مع اللعبة sad

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 61
المشاركات : 293
الجنس : ذكر
يتابعهم : 4
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 2
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 130
14-04-2020 05:06 مساء
[7]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}

 



يعطيك العافية .......وين احصل الملف هذا ..؟

تحصله في سورس الكلاينت المهم اذا مانفع معك الحل ارفق السيسر حق الكلاينت


انا اعرف اعدل بس ما اعرف ادمجه مع اللعبة sad

لما تسوي كومبيل يعطيك مشغل جديد أنقله إلى الكلاينت وهكذا تكون نقلت التحديثات


توقيع: MeTo

Discord: MeTo#3992


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 156
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
15-04-2020 03:14 صباحا
[8]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: MeTo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}

 



يعطيك العافية .......وين احصل الملف هذا ..؟

تحصله في سورس الكلاينت المهم اذا مانفع معك الحل ارفق السيسر حق الكلاينت


انا اعرف اعدل بس ما اعرف ادمجه مع اللعبة sad

لما تسوي كومبيل يعطيك مشغل جديد أنقله إلى الكلاينت وهكذا تكون نقلت التحديثات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}

 



يعطيك العافية .......وين احصل الملف هذا ..؟

تحصله في سورس الكلاينت المهم اذا مانفع معك الحل ارفق السيسر حق الكلاينت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: MeTo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}

 



يعطيك العافية .......وين احصل الملف هذا ..؟

تحصله في سورس الكلاينت المهم اذا مانفع معك الحل ارفق السيسر حق الكلاينت


انا اعرف اعدل بس ما اعرف ادمجه مع اللعبة sad

لما تسوي كومبيل يعطيك مشغل جديد أنقله إلى الكلاينت وهكذا تكون نقلت التحديثات



ارفقت الملف بدون تعديل لاني حاولت وظهرت معي اخطا sad
يعطيكم العافية smile
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
 



تم تحرير الموضوع بواسطة :fuoozz بتاريخ:15-04-2020 03:14 صباحا.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 88
المشاركات : 155
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 50
15-04-2020 04:45 مساء
[9]
غير كود الثوب  85019 الى 85000 من الأيتم بروتو والأيتم تاكست وحطهم بالفايل زيلا واعمل لهم دامب وحط الايتم بروتو بالوكال وان شاء الله تنحل معك 


غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 156
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
15-04-2020 09:35 مساء
[10]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: MRX
غير كود الثوب  85019 الى 85000 من الأيتم بروتو والأيتم تاكست وحطهم بالفايل زيلا واعمل لهم دامب وحط الايتم بروتو بالوكال وان شاء الله تنحل معك 


عدلت الكود من النافي وعدلتها من الفايل زيلا نفس الشي sad
تم تحرير الموضوع بواسطة :fuoozz بتاريخ:15-04-2020 09:35 مساء.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
15-04-2020 10:03 مساء
[11]
الثوب الرفيع لا علاقة له xD
حاول اضافة ماقلته لك فوق اذا وجهت مشكلة اطرحها هنا نشوف حلها ..

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
15-04-2020 10:28 مساء
[12]
الوشاح لو ضل يعلق علي الشخصية جرب حل الاخ اجنيل وتاكد من itemsacle اللي بالوكال
 

توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 134
المشاركات : 113
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 50
16-04-2020 12:31 صباحا
[13]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: fuoozz
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: MRX
غير كود الثوب  85019 الى 85000 من الأيتم بروتو والأيتم تاكست وحطهم بالفايل زيلا واعمل لهم دامب وحط الايتم بروتو بالوكال وان شاء الله تنحل معك 


عدلت الكود من النافي وعدلتها من الفايل زيلا نفس الشي sad


سوي له دومب وحطه في اللوكال
المشكلة كانت معي غيرت الكود انحلت
تم تحرير الموضوع بواسطة :almafnood بتاريخ:16-04-2020 12:31 صباحا.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 156
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
25-04-2020 05:26 صباحا
[14]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ابحث عن 
ملف instanceb*ase.cpp
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)

استبدل الدالة كاملة
void CInstanceBase::SetSash(DWORD dwSash)
{
    if (!IsPC())
        return;

    if (IsPoly())
        return;

    if (dwSash == 0)
    {
        m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = 0;
        m_GraphicThingInstance.AttachSash(0, 0.0f);
        ClearSashEffect();

        return;
    }

    dwSash += 85000;
    ClearSashEffect();

    float fSpecular = 65.0f;
    if (dwSash > 87000)
    {
        dwSash -= 2000;
        fSpecular += 35;

        m_dwSashEffect = EFFECT_REFINED + EFFECT_SASH;
        __EffectContainer_AttachEffect(m_dwSashEffect);
    }

    fSpecular /= 100.0f;

    m_awPart[CRaceData::PART_SASH] = dwSash;

    CItemData * pItemData = NULL;
    CItemManager::Instance().GetItemDataPointer(dwSash, &pItemData);

    m_GraphicThingInstance.AttachSash(pItemData, fSpecular);
    DWORD dwRace = GetRace(), dwPos = RaceToJob(dwRace), dwSex = RaceToSex(dwRace);
    dwPos += 1;
    if (dwSex == 0)
        dwPos += 5;

    float fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ;
    if (pItemData && pItemData->GetItemScale(dwPos, fScaleX, fScaleY, fScaleZ, fPositionX, fPositionY, fPositionZ))
    {
        m_GraphicThingInstance.SetScale(fScaleX, fScaleY, fScaleZ, true);
        if (m_kHorse.IsMounting())
            fPositionZ += 10.0f;

        m_GraphicThingInstance.SetScalePosition(fPositionX, fPositionY, fPositionZ);
    }
}


سويت حلك وزان كل شي بس مشكلة من بعد 19 الدرع يختفي الين اخر مستوى توي انتبهت لهاsad 



المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة أستفسار " وقت الوشاح "
Mae - بتاريخ: 19-07-2020 05:31 مساء
الردود : 2
الزوار : 190
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
190
2
فتح الموضوع بصفحة مستقلة تمت الإجابة أستفسار تغيير استيعاب الوشاح (مغلق)
Mae - بتاريخ: 05-07-2020 01:24 مساء
الردود : 1
الزوار : 176
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
176
1
فتح الموضوع بصفحة مستقلة تمت الإجابة مشكله في تركيب الوشاح+لمعه السلاح (مغلق)
CSS - بتاريخ: 22-06-2020 04:20 صباحا
الردود : 11
الزوار : 285
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
285
11
فتح الموضوع بصفحة مستقلة نظام : الوشاح لينت
itachi - بتاريخ: 13-05-2020 01:58 مساء
الردود : 19
الزوار : 513
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
513
19




ماتين2 الطقوس يرحب بكم