سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
26-08-2020 12:25 صباحا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ضفت نظام الهالة ولما حطيته بأيتيم بروتو ماشغل السيرفر هاهوا سيسر

SYSERR: Aug 25 04:55:55.125121 :: pid_init: 
Start of pid: 3372

SYSERR: Aug 25 04:55:55.126041 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:19.740669 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:19.761820 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:25.348725 :: pid_init: 
Start of pid: 3393

SYSERR: Aug 25 04:56:25.349199 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150027 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150297 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:39.200602 :: pid_init: 
Start of pid: 3394


مع أني حطيت COSTUME_AURA بملف ProtoReader مابدو يشتغل 
لو أحد ركب النظام يفيدنا.. sad





غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
26-08-2020 05:47 مساء
[1]

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
27-08-2020 10:37 مساء
[2]
مافي حل؟؟

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 684
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
27-08-2020 11:37 مساء
[3]
البروتو لا يستطيع قراءة النظام تأكد من إضافة جميع الدوال في المكان الصحيح وبطريقة صحيحة وخصوصا في ال protoreader.cpp  في سورس السيرفر اولا وسورس الدمب ثانياً

توقيع: dooooodi
مُعتزل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
27-08-2020 11:53 مساء
[4]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
البروتو لا يستطيع قراءة النظام تأكد من إضافة جميع الدوال في المكان الصحيح وبطريقة صحيحة وخصوصا في ال protoreader.cpp  في سورس السيرفر اولا وسورس الدمب ثانياً


يب تأكدت منهم كل شي بمكانو ومابدو يشتغل

هاهوا الملف protoreader.cpp

#include "stdafx.h"

#include <math.h>
#include "ProtoReader.h"

#include "CsvReader.h"

#include <sstream>

#define __COSTUME_ATTR_TRANSFER__
#define KYGN_AURA

using namespace std;

inline string trim_left(const string& str)
{
    string::size_type n = str.find_first_not_of(" \t\v\n\r");
    return n == string::npos ? str : str.substr(n, str.length());
}

inline string trim_right(const string& str)
{
    string::size_type n = str.find_last_not_of(" \t\v\n\r");
    return n == string::npos ? str : str.substr(0, n + 1);
}

string trim(const string& str){return trim_left(trim_right(str));}

static string* StringSplit(string strOrigin, string strTok)
{
    int     cutAt;                            //자르는위치
    int     index     = 0;                    //문자열인덱스
    string* strResult = new string[30];          //결과return 할변수

    //strTok을찾을때까지반복
    while ((cutAt = strOrigin.find_first_of(strTok)) != strOrigin.npos)
    {
       if (cutAt > 0)  //자르는위치가0보다크면(성공시)
       {
            strResult[index++] = strOrigin.substr(0, cutAt);  //결과배열에추가
       }
       strOrigin = strOrigin.substr(cutAt+1);  //원본은자른부분제외한나머지
    }

    if(strOrigin.length() > 0)  //원본이아직남았으면
    {
        strResult[index++] = strOrigin.substr(0, cutAt);  //나머지를결과배열에추가
    }

    for( int i=0;i<index;i++)
    {
        strResult[i] = trim(strResult[i]);
    }

    return strResult;  //결과return
}



int get_Item_Type_Value(string inputString)
{
    string arType[] = {"ITEM_NONE", "ITEM_WEAPON",
        "ITEM_ARMOR", "ITEM_USE", 
        "ITEM_AUTOUSE", "ITEM_MATERIAL",
        "ITEM_SPECIAL", "ITEM_TOOL", 
        "ITEM_LOTTERY", "ITEM_ELK",                    //10개

        "ITEM_METIN", "ITEM_CONTAINER", 
        "ITEM_FISH", "ITEM_ROD", 
        "ITEM_RESOURCE", "ITEM_CAMPFIRE",
        "ITEM_UNIQUE", "ITEM_SKILLBOOK", 
        "ITEM_QUEST", "ITEM_POLYMORPH",                //20개

        "ITEM_TREASURE_BOX", "ITEM_TREASURE_KEY",
        "ITEM_SKILLFORGET", "ITEM_GIFTBOX", 
        "ITEM_PICK", "ITEM_HAIR", 
        "ITEM_TOTEM", "ITEM_BLEND", 
        "ITEM_COSTUME", "ITEM_DS",                    //30개
    
        "ITEM_SPECIAL_DS",    "ITEM_EXTRACT",
        "ITEM_SECONDARY_COIN",                        //33개

        "ITEM_RING",
        "ITEM_BELT",                                //35개 (EItemTypes 값으로 치면 34)
#ifdef ENABLE_CHEQUE_SYSTEM
        "ITEM_WON",                                    //35 won
#endif
#ifdef __COSTUME_ATTR_TRANSFER__
        "ITEM_TRANSFER_SCROLL",
#endif
    };

    
    int retInt = -1;
    //cout << "Type : " << typeStr << " -> ";
    for (int j=0;j<sizeof(arType)/sizeof(arType[0]);j++) {
        string tempString = arType[j];
        if    (inputString.find(tempString)!=string::npos && tempString.find(inputString)!=string::npos) {
            //cout << j << " ";
            retInt =  j;
            break;
        }
    }
    //cout << endl;

    return retInt;

}

int get_Item_SubType_Value(int type_value, string inputString)
{
    static string arSub1[] = {"WEAPON_SWORD", "WEAPON_DAGGER", "WEAPON_BOW", "WEAPON_TWO_HANDED", "WEAPON_BELL", "WEAPON_FAN", "WEAPON_ARROW", "WEAPON_UNLIMITED_ARROW", "WEAPON_MOUNT_SPEAR", "WEAPON_CLAW"};
    static string arSub2[] = {"ARMOR_BODY", "ARMOR_HEAD", "ARMOR_SHIELD", "ARMOR_WRIST", "ARMOR_FOOTS", "ARMOR_NECK", "ARMOR_EAR", "ARMOR_NUM_TYPES"};
    static string arSub3[] = {"USE_POTION", "USE_TALISMAN", "USE_TUNING", "USE_MOVE", "USE_TREASURE_BOX", "USE_MONEYBAG", "USE_BAIT", "USE_ABILITY_UP", "USE_AFFECT", "USE_CREATE_STONE", "USE_SPECIAL", "USE_POTION_NODELAY", "USE_CLEAR", "USE_INVISIBILITY", "USE_DETACHMENT", "USE_BUCKET", "USE_POTION_CONTINUE", "USE_CLEAN_SOCKET", "USE_CHANGE_ATTRIBUTE", "USE_ADD_ATTRIBUTE", "USE_ADD_ACCESSORY_SOCKET", "USE_PUT_INTO_ACCESSORY_SOCKET", "USE_ADD_ATTRIBUTE2", "USE_RECIPE", "USE_CHANGE_ATTRIBUTE2", "USE_TIME_CHARGE_PER", "USE_TIME_CHARGE_FIX", "USE_PUT_INTO_BELT_SOCKET", "USE_PUT_INTO_RING_SOCKET", "USE_BIND", "USE_UNBIND", "USE_COSTUME_ENCHANT", "USE_COSTUME_TRANSFORM"};
    static string arSub4[] = {"AUTOUSE_POTION", "AUTOUSE_ABILITY_UP", "AUTOUSE_BOMB", "AUTOUSE_GOLD", "AUTOUSE_MONEYBAG", "AUTOUSE_TREASURE_BOX"};
    static string arSub5[] = {"MATERIAL_LEATHER", "MATERIAL_BLOOD", "MATERIAL_ROOT", "MATERIAL_NEEDLE", "MATERIAL_JEWEL", "MATERIAL_DS_REFINE_NORMAL", "MATERIAL_DS_REFINE_BLESSED", "MATERIAL_DS_REFINE_HOLLY"};
    static string arSub6[] = {"SPECIAL_MAP", "SPECIAL_KEY", "SPECIAL_DOC", "SPECIAL_SPIRIT"};
    static string arSub7[] = {"TOOL_FISHING_ROD"};
    static string arSub8[] = {"LOTTERY_TICKET", "LOTTERY_INSTANT"};
    static string arSub10[] = {"METIN_NORMAL", "METIN_GOLD"};
    static string arSub12[] = {"FISH_ALIVE", "FISH_DEAD"};
    static string arSub14[] = {"RESOURCE_FISHBONE", "RESOURCE_WATERSTONEPIECE", "RESOURCE_WATERSTONE", "RESOURCE_BLOOD_PEARL", "RESOURCE_BLUE_PEARL", "RESOURCE_WHITE_PEARL", "RESOURCE_BUCKET", "RESOURCE_CRYSTAL", "RESOURCE_GEM", "RESOURCE_STONE", "RESOURCE_METIN", "RESOURCE_ORE", "RESOURCE_AURA"};
    static string arSub16[] = {"UNIQUE_NONE", "UNIQUE_BOOK", "UNIQUE_SPECIAL_RIDE", "UNIQUE_3", "UNIQUE_4", "UNIQUE_5", "UNIQUE_6", "UNIQUE_7", "UNIQUE_8", "UNIQUE_9", "USE_SPECIAL"};
    static string arSub28[] = {"COSTUME_BODY", "COSTUME_HAIR", "COSTUME_AURA", "COSTUME_SASH", "COSTUME_WEAPON", "COSTUME_MOUNT"};
    static string arSub29[] = {"DS_SLOT1", "DS_SLOT2", "DS_SLOT3", "DS_SLOT4", "DS_SLOT5", "DS_SLOT6"};
    static string arSub31[] = {"EXTRACT_DRAGON_SOUL", "EXTRACT_DRAGON_HEART"};
    static string* arSubType[] = {0, arSub1, arSub2, arSub3, arSub4, arSub5, arSub6, arSub7, arSub8, 0, arSub10, 0, arSub12, 0, arSub14, 0, arSub16, 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, arSub28, arSub29, arSub29, arSub31, 0, 0, 0, 0,
#ifdef __COSTUME_ATTR_TRANSFER__
    0,
#endif
    };
    static int arNumberOfSubtype[_countof(arSubType)] = {0, sizeof(arSub1)/sizeof(arSub1[0]), sizeof(arSub2)/sizeof(arSub2[0]), sizeof(arSub3)/sizeof(arSub3[0]), sizeof(arSub4)/sizeof(arSub4[0]), sizeof(arSub5)/sizeof(arSub5[0]), sizeof(arSub6)/sizeof(arSub6[0]), sizeof(arSub7)/sizeof(arSub7[0]), sizeof(arSub8)/sizeof(arSub8[0]), 0, sizeof(arSub10)/sizeof(arSub10[0]), 0, sizeof(arSub12)/sizeof(arSub12[0]), 0, sizeof(arSub14)/sizeof(arSub14[0]), 0, sizeof(arSub16)/sizeof(arSub16[0]), 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, 0, sizeof(arSub28)/sizeof(arSub28[0]), sizeof(arSub29)/sizeof(arSub29[0]), sizeof(arSub29)/sizeof(arSub29[0]), sizeof(arSub31)/sizeof(arSub31[0]), 0, 0, 0, 0,
#ifdef __COSTUME_ATTR_TRANSFER__
    0,
#endif
    };

    assert(_countof(arSubType) > type_value && "Subtype rule: Out of range!!");
    if (_countof(arSubType) <= type_value)
    {
        sys_err("SubType : Out of range!! (type_value: %d, count of registered subtype: %d", type_value, _countof(arSubType));
        return -1;
    }

    if (arSubType[type_value] == 0)
    {
        return 0;
    }

    int retInt = -1;
    for (int j=0;j<arNumberOfSubtype[type_value];j++)
    {
        string tempString = arSubType[type_value][j];
        string tempInputString = trim(inputString);
        if    (tempInputString.compare(tempString) == 0)
        {
            retInt =  j;
            break;
        }
    }

    return retInt;
}

int get_Item_AntiFlag_Value(string inputString)
{
    string arAntiFlag[] = {"ANTI_FEMALE", "ANTI_MALE", "ANTI_MUSA", "ANTI_ASSASSIN", "ANTI_SURA", "ANTI_MUDANG", "ANTI_GET", "ANTI_DROP", "ANTI_SELL", "ANTI_EMPIRE_A", "ANTI_EMPIRE_B", "ANTI_EMPIRE_C", "ANTI_SAVE", "ANTI_GIVE", "ANTI_PKDROP", "ANTI_STACK", "ANTI_MYSHOP", "ANTI_SAFEBOX", "ANTI_WOLFMAN", "ANTI_BIND", "ANTIFLAG_SHOP_SECONDARY", "ANTIFLAG_SHOP_TRIPLE"};

    int retValue = 0;
    string* arInputString = StringSplit(inputString, "|");
    for(int i =0;i<sizeof(arAntiFlag)/sizeof(arAntiFlag[0]);i++)
    {
        string tempString = arAntiFlag[i];
        for (int j=0; j<30 ; j++)
        {
            string tempString2 = arInputString[j];
            if (tempString2.compare(tempString) == 0)
            {
                retValue = retValue + pow((float)2,(float)i);
            }

            if(tempString2.compare("") == 0)
                break;
        }
    }
    delete []arInputString;

    return retValue;
}

int get_Item_Flag_Value(string inputString) 
{

    string arFlag[] = 
        {
            "ITEM_TUNABLE", 
            "ITEM_SAVE", 
            "ITEM_STACKABLE", 
            "COUNT_PER_1GOLD", 
            "ITEM_SLOW_QUERY", 
            "ITEM_UNIQUE",
            "ITEM_MAKECOUNT", 
            "ITEM_IRREMOVABLE", 
            "CONFIRM_WHEN_USE", 
            "QUEST_USE",
            "QUEST_USE_MULTIPLE",
            "QUEST_GIVE", 
            "ITEM_QUEST", 
            "LOG",
            "ITEM_APPLICABLE",
            "ITEM_RARE_ABILITY"
        };


    int retValue = 0;
    string* arInputString = StringSplit(inputString, "|");                //프로토 정보 내용을 단어별로 쪼갠 배열.
    for(int i =0;i<sizeof(arFlag)/sizeof(arFlag[0]);i++) {
        string tempString = arFlag[i];
        for (int j=0; j<30 ; j++)        //최대 30개 단어까지. (하드코딩)
        {
            string tempString2 = arInputString[j];
            if (tempString2.compare(tempString)==0) {                //일치하는지 확인.
                retValue = retValue + pow((float)2,(float)i);
            }
            
            if(tempString2.compare("") == 0)
                break;
        }
    }
    delete []arInputString;
    //cout << "Flag : " << flagStr << " -> " << retValue << endl;

    return retValue;
}

int get_Item_WearFlag_Value(string inputString) 
{

    string arWearrFlag[] = {
                                "WEAR_BODY",
                                "WEAR_HEAD",
                                "WEAR_FOOTS",
                                "WEAR_WRIST",
                                "WEAR_WEAPON",
                                "WEAR_NECK",
                                "WEAR_EAR",
                                "WEAR_SHIELD",
                                "WEAR_UNIQUE",
                                "WEAR_ARROW",
                                "WEAR_HAIR",
                                "WEAR_ABILITY",
#ifdef KYGN_AURA
                                "WEAR_COSTUME_AURA",
#endif
                                "WEAR_COSTUME_BODY",
                                "WEAR_COSTUME_HAIR",
                                "WEAR_COSTUME_SASH",
                                "WEAR_COSTUME_WEAPON",
                                "WEAR_COSTUME_MOUNT",
                                "WEAR_RING1",
                                "WEAR_RING2",
                                "WEAR_BELT"
    };


    int retValue = 0;
    string* arInputString = StringSplit(inputString, "|");                //프로토 정보 내용을 단어별로 쪼갠 배열.
    for(int i =0;i<sizeof(arWearrFlag)/sizeof(arWearrFlag[0]);i++) {
        string tempString = arWearrFlag[i];
        for (int j=0; j<30 ; j++)        //최대 30개 단어까지. (하드코딩)
        {
            string tempString2 = arInputString[j];
            if (tempString2.compare(tempString)==0) {                //일치하는지 확인.
                retValue = retValue + pow((float)2,(float)i);
            }
            
            if(tempString2.compare("") == 0)
                break;
        }
    }
    delete []arInputString;
    //cout << "WearFlag : " << wearFlagStr << " -> " << retValue << endl;

    return retValue;
}

int get_Item_Immune_Value(string inputString) 
{

    string arImmune[] = {"PARA","CURSE","STUN","SLEEP","SLOW","POISON","TERROR"};

    int retValue = 0;
    string* arInputString = StringSplit(inputString, "|");                //프로토 정보 내용을 단어별로 쪼갠 배열.
    for(int i =0;i<sizeof(arImmune)/sizeof(arImmune[0]);i++) {
        string tempString = arImmune[i];
        for (int j=0; j<30 ; j++)        //최대 30개 단어까지. (하드코딩)
        {
            string tempString2 = arInputString[j];
            if (tempString2.compare(tempString)==0) {                //일치하는지 확인.
                retValue = retValue + pow((float)2,(float)i);
            }
            
            if(tempString2.compare("") == 0)
                break;
        }
    }
    delete []arInputString;
    //cout << "Immune : " << immuneStr << " -> " << retValue << endl;

    return retValue;
}




int get_Item_LimitType_Value(string inputString)
{
    string arLimitType[] = {"LIMIT_NONE", "LEVEL", "STR", "DEX", "INT", "CON", "PC_BANG", "REAL_TIME", "REAL_TIME_FIRST_USE", "TIMER_BASED_ON_WEAR"};
    
    int retInt = -1;
    //cout << "LimitType : " << limitTypeStr << " -> ";
    for (int j=0;j<sizeof(arLimitType)/sizeof(arLimitType[0]);j++) {
        string tempString = arLimitType[j];
        string tempInputString = trim(inputString);
        if    (tempInputString.compare(tempString)==0)
        {
            //cout << j << " ";
            retInt =  j;
            break;
        }
    }
    //cout << endl;

    return retInt;
}


int get_Item_ApplyType_Value(string inputString)
{
    string arApplyType[] = {"APPLY_NONE", "APPLY_MAX_HP", "APPLY_MAX_SP", "APPLY_CON", "APPLY_INT", "APPLY_STR", "APPLY_DEX", "APPLY_ATT_SPEED", "APPLY_MOV_SPEED", "APPLY_CAST_SPEED", "APPLY_HP_REGEN", "APPLY_SP_REGEN", "APPLY_POISON_PCT", "APPLY_STUN_PCT", "APPLY_SLOW_PCT", "APPLY_CRITICAL_PCT", "APPLY_PENETRATE_PCT", "APPLY_ATTBONUS_HUMAN", "APPLY_ATTBONUS_ANIMAL", "APPLY_ATTBONUS_ORC", "APPLY_ATTBONUS_MILGYO", "APPLY_ATTBONUS_UNDEAD", "APPLY_ATTBONUS_DEVIL", "APPLY_STEAL_HP", "APPLY_STEAL_SP", "APPLY_MANA_BURN_PCT", "APPLY_DAMAGE_SP_RECOVER", "APPLY_BLOCK", "APPLY_DODGE", "APPLY_RESIST_SWORD", "APPLY_RESIST_TWOHAND", "APPLY_RESIST_DAGGER", "APPLY_RESIST_BELL", "APPLY_RESIST_FAN", "APPLY_RESIST_BOW", "APPLY_RESIST_FIRE", "APPLY_RESIST_ELEC", "APPLY_RESIST_MAGIC", "APPLY_RESIST_WIND", "APPLY_REFLECT_MELEE", "APPLY_REFLECT_CURSE", "APPLY_POISON_REDUCE", "APPLY_KILL_SP_RECOVER", "APPLY_EXP_DOUBLE_BONUS", "APPLY_GOLD_DOUBLE_BONUS", "APPLY_ITEM_DROP_BONUS", "APPLY_POTION_BONUS", "APPLY_KILL_HP_RECOVER", "APPLY_IMMUNE_STUN", "APPLY_IMMUNE_SLOW", "APPLY_IMMUNE_FALL", "APPLY_SKILL", "APPLY_BOW_DISTANCE", "APPLY_ATT_GRADE_BONUS", "APPLY_DEF_GRADE_BONUS", "APPLY_MAGIC_ATT_GRADE", "APPLY_MAGIC_DEF_GRADE", "APPLY_CURSE_PCT", "APPLY_MAX_STAMINA", "APPLY_ATTBONUS_WARRIOR", "APPLY_ATTBONUS_ASSASSIN", "APPLY_ATTBONUS_SURA", "APPLY_ATTBONUS_SHAMAN", "APPLY_ATTBONUS_MONSTER", "APPLY_MALL_ATTBONUS", "APPLY_MALL_DEFBONUS", "APPLY_MALL_EXPBONUS", "APPLY_MALL_ITEMBONUS", "APPLY_MALL_GOLDBONUS", "APPLY_MAX_HP_PCT", "APPLY_MAX_SP_PCT", "APPLY_SKILL_DAMAGE_BONUS", "APPLY_NORMAL_HIT_DAMAGE_BONUS", "APPLY_SKILL_DEFEND_BONUS", "APPLY_NORMAL_HIT_DEFEND_BONUS", "APPLY_PC_BANG_EXP_BONUS", "APPLY_PC_BANG_DROP_BONUS", "APPLY_EXTRACT_HP_PCT", "APPLY_RESIST_WARRIOR", "APPLY_RESIST_ASSASSIN", "APPLY_RESIST_SURA", "APPLY_RESIST_SHAMAN", "APPLY_ENERGY",    "APPLY_DEF_GRADE", "APPLY_COSTUME_ATTR_BONUS", "APPLY_MAGIC_ATTBONUS_PER", "APPLY_MELEE_MAGIC_ATTBONUS_PER", "APPLY_RESIST_ICE", "APPLY_RESIST_EARTH", "APPLY_RESIST_DARK", "APPLY_ANTI_CRITICAL_PCT", "APPLY_ANTI_PENETRATE_PCT", "APPLY_BLEEDING_PCT", "APPLY_BLEEDING_REDUCE", "APPLY_ATTBONUS_WOLFMAN", "APPLY_RESIST_WOLFMAN", "APPLY_RESIST_CLAW", "APPLY_ANTI_RESIST_MAGIC",};

    int retInt = -1;
    for (int j=0;j<sizeof(arApplyType)/sizeof(arApplyType[0]);j++)
    {
        string tempString = arApplyType[j];
        string tempInputString = trim(inputString);
        if (tempInputString.compare(tempString) == 0)
        {
            retInt =  j;
            break;
        }
    }

    return retInt;
}

//몬스터 프로토도 읽는다.


int get_Mob_Rank_Value(string inputString) 
{
    string arRank[] = {"PAWN", "S_PAWN", "KNIGHT", "S_KNIGHT", "BOSS", "KING"};

    int retInt = -1;
    //cout << "Rank : " << rankStr << " -> ";
    for (int j=0;j<sizeof(arRank)/sizeof(arRank[0]);j++) {
        string tempString = arRank[j];
        string tempInputString = trim(inputString);
        if    (tempInputString.compare(tempString)==0) 
        {
            //cout << j << " ";
            retInt =  j;
            break;
        }
    }
    //cout << endl;

    return retInt;
}


int get_Mob_Type_Value(string inputString)
{
    string arType[] = { "MONSTER", "NPC", "STONE", "WARP", "DOOR", "BUILDING", "PC", "POLYMORPH_PC", "HORSE", "GOTO"};

    int retInt = -1;
    //cout << "Type : " << typeStr << " -> ";
    for (int j=0;j<sizeof(arType)/sizeof(arType[0]);j++) {
        string tempString = arType[j];
        string tempInputString = trim(inputString);
        if    (tempInputString.compare(tempString)==0) 
        {
            //cout << j << " ";
            retInt =  j;
            break;
        }
    }
    //cout << endl;

    return retInt;
}

int get_Mob_BattleType_Value(string inputString) 
{
    string arBattleType[] = { "MELEE", "RANGE", "MAGIC", "SPECIAL", "POWER", "TANKER", "SUPER_POWER", "SUPER_TANKER"};

    int retInt = -1;
    //cout << "Battle Type : " << battleTypeStr << " -> ";
    for (int j=0;j<sizeof(arBattleType)/sizeof(arBattleType[0]);j++) {
        string tempString = arBattleType[j];
        string tempInputString = trim(inputString);
        if    (tempInputString.compare(tempString)==0) 
        { 
            //cout << j << " ";
            retInt =  j;
            break;
        }
    }
    //cout << endl;

    return retInt;
}

int get_Mob_Size_Value(string inputString)
{
    string arSize[] = { "SMALL", "MEDIUM", "BIG"};

    int retInt = 0;
    //cout << "Size : " << sizeStr << " -> ";
    for (int j=0;j<sizeof(arSize)/sizeof(arSize[0]);j++) {
        string tempString = arSize[j];
        string tempInputString = trim(inputString);
        if    (tempInputString.compare(tempString)==0) 
        {
            //cout << j << " ";
            retInt =  j + 1;
            break;
        }
    }
    //cout << endl;

    return retInt;
}

int get_Mob_AIFlag_Value(string inputString)
{
    string arAIFlag[] = {"AGGR","NOMOVE","COWARD","NOATTSHINSU","NOATTCHUNJO","NOATTJINNO","ATTMOB","BERSERK","STONESKIN","GODSPEED","DEATHBLOW","REVIVE"};


    int retValue = 0;
    string* arInputString = StringSplit(inputString, ",");                //프로토 정보 내용을 단어별로 쪼갠 배열.
    for(int i =0;i<sizeof(arAIFlag)/sizeof(arAIFlag[0]);i++) {
        string tempString = arAIFlag[i];
        for (int j=0; j<30 ; j++)        //최대 30개 단어까지. (하드코딩)
        {
            string tempString2 = arInputString[j];
            if (tempString2.compare(tempString)==0) {                //일치하는지 확인.
                retValue = retValue + pow((float)2,(float)i);
            }
            
            if(tempString2.compare("") == 0)
                break;
        }
    }
    delete []arInputString;
    //cout << "AIFlag : " << aiFlagStr << " -> " << retValue << endl;

    return retValue;
}

int get_Mob_RaceFlag_Value(string inputString)
{
    string arRaceFlag[] = {"ANIMAL","UNDEAD","DEVIL","HUMAN","ORC","MILGYO","INSECT","FIRE","ICE","DESERT","TREE",
        "ATT_ELEC","ATT_FIRE","ATT_ICE","ATT_WIND","ATT_EARTH","ATT_DARK"};

    int retValue = 0;
    string* arInputString = StringSplit(inputString, ",");                //프로토 정보 내용을 단어별로 쪼갠 배열.
    for(int i =0;i<sizeof(arRaceFlag)/sizeof(arRaceFlag[0]);i++) {
        string tempString = arRaceFlag[i];
        for (int j=0; j<30 ; j++)        //최대 30개 단어까지. (하드코딩)
        {
            string tempString2 = arInputString[j];
            if (tempString2.compare(tempString)==0) {                //일치하는지 확인.
                retValue = retValue + pow((float)2,(float)i);
            }
            
            if(tempString2.compare("") == 0)
                break;
        }
    }
    delete []arInputString;
    //cout << "Race Flag : " << raceFlagStr << " -> " << retValue << endl;

    return retValue;
}

int get_Mob_ImmuneFlag_Value(string inputString)
{
    string arImmuneFlag[] = {"STUN","SLOW","FALL","CURSE","POISON","TERROR", "REFLECT"};

    int retValue = 0;
    string* arInputString = StringSplit(inputString, ",");                //프로토 정보 내용을 단어별로 쪼갠 배열.
    for(int i =0;i<sizeof(arImmuneFlag)/sizeof(arImmuneFlag[0]);i++) {
        string tempString = arImmuneFlag[i];
        for (int j=0; j<30 ; j++)        //최대 30개 단어까지. (하드코딩)
        {
            string tempString2 = arInputString[j];
            if (tempString2.compare(tempString)==0) {                //일치하는지 확인.
                retValue = retValue + pow((float)2,(float)i);
            }
            
            if(tempString2.compare("") == 0)
                break;
        }
    }
    delete []arInputString;
    //cout << "Immune Flag : " << immuneFlagStr << " -> " << retValue << endl;


    return retValue;
}

#ifndef __DUMP_PROTO__

//몹 테이블을 셋팅해준다.
bool Set_Proto_Mob_Table(TMobTable *mobTable, cCsvTable &csvTable,std::map<int,const char*> &nameMap)
{
    int col = 0;
    str_to_number(mobTable->dwVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    strlcpy(mobTable->szName, csvTable.AsStringByIndex(col++), sizeof(mobTable->szName));

    //3. 지역별 이름 넣어주기.
    map<int,const char*>::iterator it;
    it = nameMap.find(mobTable->dwVnum);
    if (it != nameMap.end()) {
        const char * localeName = it->second;
        strlcpy(mobTable->szLocaleName, localeName, sizeof (mobTable->szLocaleName));
    } else {
        strlcpy(mobTable->szLocaleName, mobTable->szName, sizeof (mobTable->szLocaleName));
    }

    //RANK
    int rankValue = get_Mob_Rank_Value(csvTable.AsStringByIndex(col++));
    mobTable->bRank = rankValue;
    //TYPE
    int typeValue = get_Mob_Type_Value(csvTable.AsStringByIndex(col++));
    mobTable->bType = typeValue;
    //BATTLE_TYPE
    int battleTypeValue = get_Mob_BattleType_Value(csvTable.AsStringByIndex(col++));
    mobTable->bBattleType = battleTypeValue;

    str_to_number(mobTable->bLevel, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    //SIZE
    int sizeValue = get_Mob_Size_Value(csvTable.AsStringByIndex(col++));
    mobTable->bSize = sizeValue;
    //AI_FLAG
    int aiFlagValue = get_Mob_AIFlag_Value(csvTable.AsStringByIndex(col++));
    mobTable->dwAIFlag = aiFlagValue;
    //mount_capacity;
    col++;
    //RACE_FLAG
    int raceFlagValue = get_Mob_RaceFlag_Value(csvTable.AsStringByIndex(col++));
    mobTable->dwRaceFlag = raceFlagValue;
    //IMMUNE_FLAG
    int immuneFlagValue = get_Mob_ImmuneFlag_Value(csvTable.AsStringByIndex(col++));
    mobTable->dwImmuneFlag = immuneFlagValue;

    str_to_number(mobTable->bEmpire, csvTable.AsStringByIndex(col++));  //col = 11

    strlcpy(mobTable->szFolder, csvTable.AsStringByIndex(col++), sizeof(mobTable->szFolder));

    str_to_number(mobTable->bOnClickType, csvTable.AsStringByIndex(col++));    

    str_to_number(mobTable->bStr, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bDex, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bCon, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bInt, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->dwDamageRange[0], csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->dwDamageRange[1], csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->dwMaxHP, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bRegenCycle, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bRegenPercent,    csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->dwGoldMin, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->dwGoldMax, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->dwExp,    csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->wDef, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->sAttackSpeed, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->sMovingSpeed, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bAggresiveHPPct, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->wAggressiveSight, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->wAttackRange, csvTable.AsStringByIndex(col++));

    str_to_number(mobTable->dwDropItemVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));    //32
    str_to_number(mobTable->dwResurrectionVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    for (int i = 0; i < MOB_ENCHANTS_MAX_NUM; ++i)
        str_to_number(mobTable->cEnchants[i], csvTable.AsStringByIndex(col++));

    for (int i = 0; i < MOB_RESISTS_MAX_NUM; ++i)
        str_to_number(mobTable->cResists[i], csvTable.AsStringByIndex(col++));

    str_to_number(mobTable->fDamMultiply, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->dwSummonVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->dwDrainSP, csvTable.AsStringByIndex(col++));

    //Mob_Color
    ++col;

    str_to_number(mobTable->dwPolymorphItemVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));

    str_to_number(mobTable->Skills[0].bLevel, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->Skills[0].dwVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->Skills[1].bLevel, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->Skills[1].dwVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->Skills[2].bLevel, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->Skills[2].dwVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->Skills[3].bLevel, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->Skills[3].dwVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->Skills[4].bLevel, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->Skills[4].dwVnum, csvTable.AsStringByIndex(col++));

    str_to_number(mobTable->bBerserkPoint, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bStoneSkinPoint, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bGodSpeedPoint, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bDeathBlowPoint, csvTable.AsStringByIndex(col++));
    str_to_number(mobTable->bRevivePoint, csvTable.AsStringByIndex(col++));

    sys_log(0, "MOB #%-5d %-24s level: %-3u rank: %u empire: %d", mobTable->dwVnum, mobTable->szLocaleName, mobTable->bLevel, mobTable->bRank, mobTable->bEmpire);

    return true;
}

bool Set_Proto_Item_Table(TItemTable *itemTable, cCsvTable &csvTable,std::map<int,const char*> &nameMap)
{
    int col = 0;

    int dataArray[33];
    for (int i=0; i<sizeof(dataArray)/sizeof(dataArray[0]);i++) {
        int validCheck = 0;
        if (i==2) {
            dataArray[i] = get_Item_Type_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==3) {
            dataArray[i] = get_Item_SubType_Value(dataArray[i-1], csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==5) {
            dataArray[i] = get_Item_AntiFlag_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==6) {
            dataArray[i] = get_Item_Flag_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==7) {
            dataArray[i] = get_Item_WearFlag_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==8) {
            dataArray[i] = get_Item_Immune_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==14) {
            dataArray[i] = get_Item_LimitType_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==16) {
            dataArray[i] = get_Item_LimitType_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==18) {
            dataArray[i] = get_Item_ApplyType_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==20) {
            dataArray[i] = get_Item_ApplyType_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else if (i==22) {
            dataArray[i] = get_Item_ApplyType_Value(csvTable.AsStringByIndex(col));
            validCheck = dataArray[i];
        } else {
            str_to_number(dataArray[i], csvTable.AsStringByIndex(col));
        }

        if (validCheck == -1)
        {
            std::ostringstream dataStream;

            for (int j = 0; j < i; ++j)
                dataStream << dataArray[j] << ",";

            //fprintf(stderr, "ItemProto Reading Failed : Invalid value.\n");
            sys_err("ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: %d, col: %d, value: %s)", i, col, csvTable.AsStringByIndex(col));
            sys_err("\t%d ~ %d Values: %s", 0, i, dataStream.str().c_str());

            exit(0);
        }
        
        col = col + 1;
    }

    // vnum 및 vnum range 읽기.
    {
        std::string s(csvTable.AsStringByIndex(0));
        int pos = s.find("~");
        // vnum 필드에 '~'가 없다면 패스
        if (std::string::npos == pos)
        {
            itemTable->dwVnum = dataArray[0];
            itemTable->dwVnumRange = 0;
        }
        else
        {
            std::string s_start_vnum (s.substr(0, pos));
            std::string s_end_vnum (s.substr(pos +1 ));

            int start_vnum = atoi(s_start_vnum.c_str());
            int end_vnum = atoi(s_end_vnum.c_str());
            if (0 == start_vnum || (0 != end_vnum && end_vnum < start_vnum))
            {
                sys_err ("INVALID VNUM %s", s.c_str());
                return false;
            }
            itemTable->dwVnum = start_vnum;
            itemTable->dwVnumRange = end_vnum - start_vnum;
        }
    }

    strlcpy(itemTable->szName, csvTable.AsStringByIndex(1), sizeof(itemTable->szName));
    //지역별 이름 넣어주기.
    map<int,const char*>::iterator it;
    it = nameMap.find(itemTable->dwVnum);
    if (it != nameMap.end()) {
        const char * localeName = it->second;
        strlcpy(itemTable->szLocaleName, localeName, sizeof (itemTable->szLocaleName));
    } else {
        strlcpy(itemTable->szLocaleName, itemTable->szName, sizeof (itemTable->szLocaleName));
    }
    itemTable->bType = dataArray[2];
    itemTable->bSubType = dataArray[3];
    itemTable->bSize = dataArray[4];
    itemTable->dwAntiFlags = dataArray[5];
    itemTable->dwFlags = dataArray[6];
    itemTable->dwWearFlags = dataArray[7];
    itemTable->dwImmuneFlag = dataArray[8];
    itemTable->dwGold = dataArray[9];
    itemTable->dwShopBuyPrice = dataArray[10];
    itemTable->dwRefinedVnum = dataArray[11];
    itemTable->wRefineSet = dataArray[12];
    itemTable->bAlterToMagicItemPct = dataArray[13];
    itemTable->cLimitRealTimeFirstUseIndex = -1;
    itemTable->cLimitTimerBasedOnWearIndex = -1;

    int i;

    for (i = 0; i < ITEM_LIMIT_MAX_NUM; ++i)
    {
        itemTable->aLimits[i].bType = dataArray[14+i*2];
        itemTable->aLimits[i].lValue = dataArray[15+i*2];

        if (LIMIT_REAL_TIME_START_FIRST_USE == itemTable->aLimits[i].bType)
            itemTable->cLimitRealTimeFirstUseIndex = (char)i;

        if (LIMIT_TIMER_BASED_ON_WEAR == itemTable->aLimits[i].bType)
            itemTable->cLimitTimerBasedOnWearIndex = (char)i;

    }

    for (i = 0; i < ITEM_APPLY_MAX_NUM; ++i)
    {
        itemTable->aApplies[i].bType = dataArray[18+i*2];
        itemTable->aApplies[i].lValue = dataArray[19+i*2];
    }

    for (i = 0; i < ITEM_VALUES_MAX_NUM; ++i)
        itemTable->alValues[i] = dataArray[24+i];

    //column for 'Specular'
    itemTable->bGainSocketPct = dataArray[31];
    itemTable->sAddonType = dataArray[32];

    //test
    str_to_number(itemTable->bWeight, "0");
            
    return true;
}

#endif
تم تحرير الموضوع بواسطة :salim بتاريخ:27-08-2020 11:58 مساء.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 684
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
28-08-2020 12:14 صباحا
[5]
ماني شايف اي غلط بس جرب بدون ال 
#ifdef KYGN_AURA
#endif
يمكن تضبط : $
 
تم تحرير الموضوع بواسطة :dooooodi بتاريخ:28-08-2020 12:20 صباحا. سبب التعديل : ..
توقيع: dooooodi
مُعتزل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 482
المشاركات : 355
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
يتابعهم : 5
يتابعونه : 4
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 70
موقعي : زيارة موقعي
28-08-2020 12:16 صباحا
[6]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ضفت نظام الهالة ولما حطيته بأيتيم بروتو ماشغل السيرفر هاهوا سيسر

SYSERR: Aug 25 04:55:55.125121 :: pid_init: 
Start of pid: 3372

SYSERR: Aug 25 04:55:55.126041 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:19.740669 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:19.761820 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:25.348725 :: pid_init: 
Start of pid: 3393

SYSERR: Aug 25 04:56:25.349199 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150027 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150297 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:39.200602 :: pid_init: 
Start of pid: 3394


مع أني حطيت COSTUME_AURA بملف ProtoReader مابدو يشتغل 
لو أحد ركب النظام يفيدنا.. sad



مثل ما قال  يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
البروتو لا يستطيع قراءة النظام تأكد من إضافة جميع الدوال في المكان الصحيح وبطريقة صحيحة وخصوصا في ال protoreader.cpp  في سورس السيرفر اولا وسورس الدمب ثانياً

المشكله هي ان البروتو ما بيعطي القيمة و مش بيضيف الجداول بمكان صحيح
تاكد من القيمة المعطاة ومعرف البروتو

توقيع: MrData
MrData

MrData Project 17%


c++ - py - js - html - php - ccs

"الشجاعة هي الذّهاب من فشل إلى فشل دون خسارة الأمل و التفاؤل "
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
28-08-2020 12:21 صباحا
[7]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
ماني شايف اي غلط بس جرب بدون ال 
#ifdef KYGN_AURA
#endif
يمكن تضبط : $
 


يب صراحه جربت كلشي قبل مابنزل الموضوع ماضبطت

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 684
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
28-08-2020 12:31 صباحا
[8]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
ماني شايف اي غلط بس جرب بدون ال 
#ifdef KYGN_AURA
#endif
يمكن تضبط : $
 


يب صراحه جربت كلشي قبل مابنزل الموضوع ماضبطت


أضفت الجزء الخاص بال item_length.h و server.h ؟؟
أذا ايه فا واحدة من الاثنين ياان النظام ناقص فيه شي انا مااعرفه ياانه عندك مشكلة في الكومبايل : /
+ مااظن ان جزء ال server.h له علاقة بالبروتو ريدر بس اتأكد يعني لعل وعسى
تم تحرير الموضوع بواسطة :dooooodi بتاريخ:28-08-2020 12:33 صباحا. سبب التعديل : .
توقيع: dooooodi
مُعتزل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
28-08-2020 12:36 صباحا
[9]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
ماني شايف اي غلط بس جرب بدون ال 
#ifdef KYGN_AURA
#endif
يمكن تضبط : $
 


يب صراحه جربت كلشي قبل مابنزل الموضوع ماضبطت


أضفت الجزء الخاص بال item_length.h و server.h ؟؟
أذا ايه فا واحدة من الاثنين ياان النظام ناقص فيه شي انا مااعرفه ياانه عندك مشكلة في الكومبايل : /
+ مااظن ان جزء ال server.h له علاقة بالبروتو ريدر بس اتأكد يعني لعل وعسى


يب ضفتهم بس بعيد أتاكد منهم لو رفعتهم بسورس 
بسألك لو ضفت شي بملفات الى في common لازم أعمل كومبايل لكلشي
أو في أمر له
تم تحرير الموضوع بواسطة :salim بتاريخ:28-08-2020 12:38 صباحا.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 684
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
28-08-2020 12:49 صباحا
[10]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
ماني شايف اي غلط بس جرب بدون ال 
#ifdef KYGN_AURA
#endif
يمكن تضبط : $
 


يب صراحه جربت كلشي قبل مابنزل الموضوع ماضبطت


أضفت الجزء الخاص بال item_length.h و server.h ؟؟
أذا ايه فا واحدة من الاثنين ياان النظام ناقص فيه شي انا مااعرفه ياانه عندك مشكلة في الكومبايل : /
+ مااظن ان جزء ال server.h له علاقة بالبروتو ريدر بس اتأكد يعني لعل وعسى


يب ضفتهم بس بعيد أتاكد منهم لو رفعتهم بسورس 
بسألك لو ضفت شي بملفات الى في common لازم أعمل كومبايل لكلشي
أو في أمر له

لا أعلم ولكني نادراً ماأستعمل امر gmake -j4 لمن اعدل على ال game

توقيع: dooooodi
مُعتزل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1248
المشاركات : 5
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
28-08-2020 01:18 صباحا
[11]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ضفت نظام الهالة ولما حطيته بأيتيم بروتو ماشغل السيرفر هاهوا سيسر

SYSERR: Aug 25 04:55:55.125121 :: pid_init: 
Start of pid: 3372

SYSERR: Aug 25 04:55:55.126041 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:19.740669 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:19.761820 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:25.348725 :: pid_init: 
Start of pid: 3393

SYSERR: Aug 25 04:56:25.349199 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150027 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150297 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:39.200602 :: pid_init: 
Start of pid: 3394


مع أني حطيت COSTUME_AURA بملف ProtoReader مابدو يشتغل 
لو أحد ركب النظام يفيدنا.. sad


 
أهلا بك...
أولا:تقبل مروري 
يظهر أمامك أن عدد الأرقم الخاصة ب49001 لا تتوافق مع item_proto هناك زياده في بعض الأرقام (توضيح بصيغة عامية)
يمكنك نسخ كود أخر مثل الوشاح علي سبيل المثال 
 
85001    New_sash    ITEM_COSTUME    COSTUME_SASH    1    ANTI_STACK    LOG    NONE    NONE    0    0    0    0    0    LIMIT_NONE    0    LIMIT_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    1    85002    0    1    85002    0    100    0    0    
 
    

ستجد في النهايات 0    0 أو عدد الأصفار المتواجده لديك أنسخ نفس السطر حق الوشاح وكرره علي ملابس الهاله مع تغير الدوال والكود وتنسيق الأرقام وستعمل معك بإنتظار ردك...
تم تحرير الموضوع بواسطة :DrCanon بتاريخ:28-08-2020 01:28 صباحا.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
28-08-2020 01:58 صباحا
[12]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: DrCanon
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ضفت نظام الهالة ولما حطيته بأيتيم بروتو ماشغل السيرفر هاهوا سيسر

SYSERR: Aug 25 04:55:55.125121 :: pid_init: 
Start of pid: 3372

SYSERR: Aug 25 04:55:55.126041 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:19.740669 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:19.761820 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:25.348725 :: pid_init: 
Start of pid: 3393

SYSERR: Aug 25 04:56:25.349199 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150027 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150297 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:39.200602 :: pid_init: 
Start of pid: 3394


مع أني حطيت COSTUME_AURA بملف ProtoReader مابدو يشتغل 
لو أحد ركب النظام يفيدنا.. sad


 
أهلا بك...
أولا:تقبل مروري 
يظهر أمامك أن عدد الأرقم الخاصة ب49001 لا تتوافق مع item_proto هناك زياده في بعض الأرقام (توضيح بصيغة عامية)
يمكنك نسخ كود أخر مثل الوشاح علي سبيل المثال 
 
85001    New_sash    ITEM_COSTUME    COSTUME_SASH    1    ANTI_STACK    LOG    NONE    NONE    0    0    0    0    0    LIMIT_NONE    0    LIMIT_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    1    85002    0    1    85002    0    100    0    0    
 
    

ستجد في النهايات 0    0 أو عدد الأصفار المتواجده لديك أنسخ نفس السطر حق الوشاح وكرره علي ملابس الهاله مع تغير الدوال والكود وتنسيق الأرقام وستعمل معك بإنتظار ردك...


يسلمو اخي بس انا جربت الى قولت لي من قبل وماضبطت ولو تقصد الكود حقهم غلط بجرب أغيره
تم تحرير الموضوع بواسطة :salim بتاريخ:28-08-2020 02:00 صباحا.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1248
المشاركات : 5
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
28-08-2020 02:08 صباحا
[13]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: DrCanon
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ضفت نظام الهالة ولما حطيته بأيتيم بروتو ماشغل السيرفر هاهوا سيسر

SYSERR: Aug 25 04:55:55.125121 :: pid_init: 
Start of pid: 3372

SYSERR: Aug 25 04:55:55.126041 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:19.740669 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:19.761820 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:25.348725 :: pid_init: 
Start of pid: 3393

SYSERR: Aug 25 04:56:25.349199 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150027 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150297 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:39.200602 :: pid_init: 
Start of pid: 3394


مع أني حطيت COSTUME_AURA بملف ProtoReader مابدو يشتغل 
لو أحد ركب النظام يفيدنا.. sad


 
أهلا بك...
أولا:تقبل مروري 
يظهر أمامك أن عدد الأرقم الخاصة ب49001 لا تتوافق مع item_proto هناك زياده في بعض الأرقام (توضيح بصيغة عامية)
يمكنك نسخ كود أخر مثل الوشاح علي سبيل المثال 
 
85001    New_sash    ITEM_COSTUME    COSTUME_SASH    1    ANTI_STACK    LOG    NONE    NONE    0    0    0    0    0    LIMIT_NONE    0    LIMIT_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    1    85002    0    1    85002    0    100    0    0    
 
    

ستجد في النهايات 0    0 أو عدد الأصفار المتواجده لديك أنسخ نفس السطر حق الوشاح وكرره علي ملابس الهاله مع تغير الدوال والكود وتنسيق الأرقام وستعمل معك بإنتظار ردك...


يسلمو اخي بس انا جربت الى قولت لي من قبل وماضبطت ولو تقصد الكود حقهم غلط بجرب أغيره


للتاكد أن المشكله ليست من الأيتيم بورتو قم بتغير  COSTUME_AURA   إلي COSTUME_SASH
لو ظبط انه يشتغل مثل الوشاح بتكون المشكله خارج الأيتيم بورتو لو فضلت المشكله مثل ما هي بتكون من أيتيم بورتو وخبرني ..

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
28-08-2020 03:28 صباحا
[14]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: DrCanon
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: DrCanon
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ضفت نظام الهالة ولما حطيته بأيتيم بروتو ماشغل السيرفر هاهوا سيسر

SYSERR: Aug 25 04:55:55.125121 :: pid_init: 
Start of pid: 3372

SYSERR: Aug 25 04:55:55.126041 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:19.740669 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:19.761820 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:25.348725 :: pid_init: 
Start of pid: 3393

SYSERR: Aug 25 04:56:25.349199 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150027 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150297 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:39.200602 :: pid_init: 
Start of pid: 3394


مع أني حطيت COSTUME_AURA بملف ProtoReader مابدو يشتغل 
لو أحد ركب النظام يفيدنا.. sad


 
أهلا بك...
أولا:تقبل مروري 
يظهر أمامك أن عدد الأرقم الخاصة ب49001 لا تتوافق مع item_proto هناك زياده في بعض الأرقام (توضيح بصيغة عامية)
يمكنك نسخ كود أخر مثل الوشاح علي سبيل المثال 
 
85001    New_sash    ITEM_COSTUME    COSTUME_SASH    1    ANTI_STACK    LOG    NONE    NONE    0    0    0    0    0    LIMIT_NONE    0    LIMIT_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    1    85002    0    1    85002    0    100    0    0    
 
    

ستجد في النهايات 0    0 أو عدد الأصفار المتواجده لديك أنسخ نفس السطر حق الوشاح وكرره علي ملابس الهاله مع تغير الدوال والكود وتنسيق الأرقام وستعمل معك بإنتظار ردك...


يسلمو اخي بس انا جربت الى قولت لي من قبل وماضبطت ولو تقصد الكود حقهم غلط بجرب أغيره


للتاكد أن المشكله ليست من الأيتيم بورتو قم بتغير  COSTUME_AURA   إلي COSTUME_SASH
لو ظبط انه يشتغل مثل الوشاح بتكون المشكله خارج الأيتيم بورتو لو فضلت المشكله مثل ما هي بتكون من أيتيم بورتو وخبرني ..


المشكلة خارج أيتيم بروتو عملت الى قولت شغل السيرفر 
 
تم تحرير الموضوع بواسطة :salim بتاريخ:28-08-2020 04:41 صباحا.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
29-08-2020 04:00 صباحا
[15]

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 684
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
29-08-2020 02:11 مساء
[16]
بعيداً عن كل الهبد اللي جالس اشوفه بس جرب تخلي سطر البروتو بالصيغة ذي يمكن فعلا مشكلتك من السطر

87002    aura_01_1    ITEM_COSTUME    COSTUME_AURA    1    ANTI_STACK    NONE    NONE    NONE    0    0    0    0    100    LIMIT_NONE    0    LIMIT_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    1    85002    0    1    85002    0    100    0    0    

 
تم تحرير الموضوع بواسطة :dooooodi بتاريخ:29-08-2020 02:14 مساء. سبب التعديل : .
توقيع: dooooodi
مُعتزل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
29-08-2020 06:08 مساء
[17]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
بعيداً عن كل الهبد اللي جالس اشوفه بس جرب تخلي سطر البروتو بالصيغة ذي يمكن فعلا مشكلتك من السطر

87002    aura_01_1    ITEM_COSTUME    COSTUME_AURA    1    ANTI_STACK    NONE    NONE    NONE    0    0    0    0    100    LIMIT_NONE    0    LIMIT_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    1    85002    0    1    85002    0    100    0    0    

 


ماش من السطر عملت السطر الى عطيتني ونفس المشكلة

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 684
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
29-08-2020 06:37 مساء
[18]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
بعيداً عن كل الهبد اللي جالس اشوفه بس جرب تخلي سطر البروتو بالصيغة ذي يمكن فعلا مشكلتك من السطر

87002    aura_01_1    ITEM_COSTUME    COSTUME_AURA    1    ANTI_STACK    NONE    NONE    NONE    0    0    0    0    100    LIMIT_NONE    0    LIMIT_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    1    85002    0    1    85002    0    100    0    0    

 


ماش من السطر عملت السطر الى عطيتني ونفس المشكلة


protoreader.cpp احذف كل اللي اضفته فيها وروح ل static string arSub28[]

وخليها كذا 

static string arSub28[] = {"COSTUME_BODY", "COSTUME_HAIR", "COSTUME_SASH", "COSTUME_WEAPON", "COSTUME_AURA"};


و item_length.h برضو نفس الشي احذف كل اللي اضفته فيها

وتحت COSTUME_WEAPON,

ضيف 
COSTUME_AURA,


وكومبايل وجرب

+ اذا ماضبطت دور النظام وحمله من مكان ثاني لان غالبا اللي عندك ناقص : $
تم تحرير الموضوع بواسطة :dooooodi بتاريخ:29-08-2020 06:40 مساء. سبب التعديل : .
توقيع: dooooodi
مُعتزل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 120
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
29-08-2020 06:45 مساء
[19]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
بعيداً عن كل الهبد اللي جالس اشوفه بس جرب تخلي سطر البروتو بالصيغة ذي يمكن فعلا مشكلتك من السطر

87002    aura_01_1    ITEM_COSTUME    COSTUME_AURA    1    ANTI_STACK    NONE    NONE    NONE    0    0    0    0    100    LIMIT_NONE    0    LIMIT_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    APPLY_NONE    0    1    85002    0    1    85002    0    100    0    0    

 


ماش من السطر عملت السطر الى عطيتني ونفس المشكلة


protoreader.cpp احذف كل اللي اضفته فيها وروح ل static string arSub28[]

وخليها كذا 

static string arSub28[] = {"COSTUME_BODY", "COSTUME_HAIR", "COSTUME_SASH", "COSTUME_WEAPON", "COSTUME_AURA"};


و item_length.h برضو نفس الشي احذف كل اللي اضفته فيها

وتحت COSTUME_WEAPON,

ضيف 
COSTUME_AURA,


وكومبايل وجرب

+ اذا ماضبطت دور النظام وحمله من مكان ثاني لان غالبا اللي عندك ناقص : $


اها بجرب هل يمكنك ترد سؤالي بالخاص

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1190
المشاركات : 13
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
29-08-2020 08:51 مساء
[20]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: MrData
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ضفت نظام الهالة ولما حطيته بأيتيم بروتو ماشغل السيرفر هاهوا سيسر

SYSERR: Aug 25 04:55:55.125121 :: pid_init: 
Start of pid: 3372

SYSERR: Aug 25 04:55:55.126041 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:19.740669 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:19.761820 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:25.348725 :: pid_init: 
Start of pid: 3393

SYSERR: Aug 25 04:56:25.349199 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150027 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150297 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:39.200602 :: pid_init: 
Start of pid: 3394


مع أني حطيت COSTUME_AURA بملف ProtoReader مابدو يشتغل 
لو أحد ركب النظام يفيدنا.. sad



مثل ما قال  يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
البروتو لا يستطيع قراءة النظام تأكد من إضافة جميع الدوال في المكان الصحيح وبطريقة صحيحة وخصوصا في ال protoreader.cpp  في سورس السيرفر اولا وسورس الدمب ثانياً

المشكله هي ان البروتو ما بيعطي القيمة و مش بيضيف الجداول بمكان صحيح
تاكد من القيمة المعطاة ومعرف البروتو

?holy shit what do saying



غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 482
المشاركات : 355
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
يتابعهم : 5
يتابعونه : 4
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 70
موقعي : زيارة موقعي
30-08-2020 04:36 صباحا
[21]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Note
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: MrData
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: salim
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ضفت نظام الهالة ولما حطيته بأيتيم بروتو ماشغل السيرفر هاهوا سيسر

SYSERR: Aug 25 04:55:55.125121 :: pid_init: 
Start of pid: 3372

SYSERR: Aug 25 04:55:55.126041 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:19.740669 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:19.761820 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:25.348725 :: pid_init: 
Start of pid: 3393

SYSERR: Aug 25 04:56:25.349199 :: Start: TABLE_POSTFIX not configured use default
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150027 :: Set_Proto_Item_Table: ItemProto Reading Failed : Invalid value. (index: 3, col: 3, value: COSTUME_AURA)
SYSERR: Aug 25 04:56:34.150297 :: Set_Proto_Item_Table:     0 ~ 3 Values: 49001,0,28,
SYSERR: Aug 25 04:56:39.200602 :: pid_init: 
Start of pid: 3394


مع أني حطيت COSTUME_AURA بملف ProtoReader مابدو يشتغل 
لو أحد ركب النظام يفيدنا.. sad



مثل ما قال  يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
البروتو لا يستطيع قراءة النظام تأكد من إضافة جميع الدوال في المكان الصحيح وبطريقة صحيحة وخصوصا في ال protoreader.cpp  في سورس السيرفر اولا وسورس الدمب ثانياً

المشكله هي ان البروتو ما بيعطي القيمة و مش بيضيف الجداول بمكان صحيح
تاكد من القيمة المعطاة ومعرف البروتو

?holy shit what do saying


انت تعرف انك لك خبره اكتر مني انا مجرد متعلم ..


توقيع: MrData
MrData

MrData Project 17%


c++ - py - js - html - php - ccs

"الشجاعة هي الذّهاب من فشل إلى فشل دون خسارة الأمل و التفاؤل "


المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة نظام نظام اول م يقوم اللاعب يتجدد دمه
leftx2 -
الردود : 0
الزوار : 34
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
34
0
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة مطلوب كم كويست او نظام وشكرا"
000000a - بتاريخ: 22-10-2020 06:29 مساء
الردود : 8
الزوار : 107
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
107
8
فتح الموضوع بصفحة مستقلة [C++,PYTHON] نظام المبارزه مقابل يانغ
ImBack - بتاريخ: 17-10-2020 09:17 مساء
الردود : 11
الزوار : 364
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
364
11
فتح الموضوع بصفحة مستقلة نظام تغيير الجو[PY]
CSS - بتاريخ: 17-10-2020 01:00 صباحا
الردود : 15
الزوار : 498
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
498
15
فتح الموضوع بصفحة مستقلة نظام الالتقاط التلقائي
CSS - بتاريخ: 16-10-2020 09:13 مساء
الردود : 12
الزوار : 527
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
527
12