غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1109
المشاركات : 33
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
01-09-2020 03:40 صباحا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أحد يعرف كيفيه تركيب الاسلحه من هذا النوع ؟
ماهي مثل الاسلحه العاديه ملف gr2 وهكذا



الاسلحه من ميهوك

الموضوع الاساسي وبتلاقوا الاسلحه فيه

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

كل الود
 


أفضل إجابة مقدمة من maradona وهي:
Pixle 
برفعلك اسلحه ب الشرح لكي يغلق الموضوع بدون اي اهانات
"بعض الاسلحه + التعديلات الخاصه بالسورس والروت" 
وممكن تطبق علي نفس الاسلحه ل معاك 
لو معرفت تركب تكون المشكله عندك 

الملفات بالمرفقات 
ربنا معاك
عرض الإجابة






مقيمين الموضوع: maradona،

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 190
المشاركات : 241
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 6
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 25
01-09-2020 12:09 مساء
[1]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Pixle
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أحد يعرف كيفيه تركيب الاسلحه من هذا النوع ؟
ماهي مثل الاسلحه العاديه ملف gr2 وهكذا



الاسلحه من ميهوك

الموضوع الاساسي وبتلاقوا الاسلحه فيه

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

كل الود
 

+1
شفتهم من قبل ما عرفت اركبهم

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 732
المشاركات : 198
الجنس : ذكر
الإنذارات : 2
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الإجابات المقدمة : 12
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
01-09-2020 01:22 مساء
[2]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: anas
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Pixle
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أحد يعرف كيفيه تركيب الاسلحه من هذا النوع ؟
ماهي مثل الاسلحه العاديه ملف gr2 وهكذا



الاسلحه من ميهوك

الموضوع الاساسي وبتلاقوا الاسلحه فيه

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

كل الود
 

+1
شفتهم من قبل ما عرفت اركبهم


هو ما قال لك تعرف تركبهم ولالا .!! يبي الحل
-----------

الحل كالاَتي :

تسوي لهم كود وتروح سورس الكلينت تعرف  اللمعه بكل بساطه ولاتنسى جزئية ال PlayerSettingsModule - Root

 

توقيع: astknan
My Project 61%

unknown

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1109
المشاركات : 33
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
02-09-2020 01:09 صباحا
[3]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: astknan
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: anas
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Pixle
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أحد يعرف كيفيه تركيب الاسلحه من هذا النوع ؟
ماهي مثل الاسلحه العاديه ملف gr2 وهكذا



الاسلحه من ميهوك

الموضوع الاساسي وبتلاقوا الاسلحه فيه

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

كل الود
 

+1
شفتهم من قبل ما عرفت اركبهم


هو ما قال لك تعرف تركبهم ولالا .!! يبي الحل
-----------

الحل كالاَتي :

تسوي لهم كود وتروح سورس الكلينت تعرف  اللمعه بكل بساطه ولاتنسى جزئية ال PlayerSettingsModule - Root

 


شكرا علي اهتمامك صديقي , ولكن هل يمكنك التوضيح أكثر ؟

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 732
المشاركات : 198
الجنس : ذكر
الإنذارات : 2
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الإجابات المقدمة : 12
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
02-09-2020 02:25 صباحا
[4]
إبحــــــــــــــــــــث عن الشرححح !!

لاتعتمد على اأحد .

توقيع: astknan
My Project 61%

unknown

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1109
المشاركات : 33
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
02-09-2020 02:33 صباحا
[5]
وانا حاليا بسوي ايش !!!!
يعني لو لاقيه انا كنت جيت سألت مثلا ؟؟؟

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1109
المشاركات : 33
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
02-09-2020 04:45 صباحا
[6]
اليكم الطريقه , من رد أحد الاشخاص علي استفساري في منتدي اجنبي

You can add trought the source :  

Instanceb*ase.h (Search)

EFFECT_BODYARMOR_SPECIAL2 = 21,

Add the effect names with number ( easier )


            EFFECT_KARD = 23,
            EFFECT_SURA= 24,
            EFFECT_KETKEZES= 25,
            EFFECT_TOR= 26,
            EFFECT_IJ= 27,
            EFFECT_HARANG= 28,
            EFFECT_LEGYEZO= 29,        
            EFFECT_TOR_2= 30, 
            EFFECT_LEGYEZO_2 = 31,
            EFFECT_IJ_2 = 38,

Instanceb*ase.cpp ()


UINT CInstanceBase::__GetRefinedEffect(CItemData* pItem)

You need to render effect to item vnum like this ( this is a shit  code but it swork  ) 

        if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_SWORD)
        {
            if (vnum == 19000 || vnum == 19001 || vnum == 19002 || vnum == 19003 || vnum == 19004 || vnum == 19005 ||
                vnum == 19006 || vnum == 19006 || vnum == 19007 || vnum == 19008 || vnum == 19009)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED+EFFECT_KARD;
            else if (vnum >= 19010 && vnum <= 19019)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_SURA;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_TWO_HANDED)
        {
            if (vnum >= 19060 && vnum <= 19069)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_KETKEZES;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_DAGGER)
        {
            if (vnum >= 19020 && vnum <= 19029)
            {
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR;
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR_2;
            }
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_BOW)
        {
            if (vnum >= 19030 && vnum <= 19039)
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_IJ_2;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_BELL)
        {
            if (vnum >= 19040 && vnum <= 19049)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_HARANG;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_FAN)
        {
            if (vnum >= 19070 && vnum <= 19079)
            {
                if (CRaceMotionData::MODE_HORSE == m_GraphicThingInstance.GetMotionMode())
                {
                    m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO;
                    m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO_2;
                }
                else
                    m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO;
            }
        }

        if (m_swordRefineEffectRight)
            m_swordRefineEffectRight = __AttachEffect(m_swordRefineEffectRight);
        if (m_swordRefineEffectLeft)
            m_swordRefineEffectLeft = __AttachEffect(m_swordRefineEffectLeft);
    }
    break;

Playersettingsmodule.py 
Create the effect like this.


    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+23, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_sword.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+24, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_swords.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+25, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_spear.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+26, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_knife.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+27, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bow.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+28, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bell.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+29, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_fan.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+30, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_knife.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+31, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_fan.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+38, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bow.mse")

(NOTE) char who have 2 weapon like ninja need effect EFFECT_TOR , EFFECT_TOR2

 

Left and right hand : 


                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR;
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR_2;


You dont need add GR2 model to item_list just put the icon like this 


19020    WEAPON    icon/item/iconmdeknife.tga


شئ أخير للبعض هنا , نتيجه ما رأيته في الاونه الاخيره



قال النبي ﷺ: من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار



مشاركتك المعرفه لاتقلل من شأنك ولا  تمنع من رزقك . وإن كنت تفضل الاحتفاظ بعلمك لنفسك , فلا داعي لأضافه رد من الاساس لرفع الحرج عنك وعن السائل

دمتم بخير

 
تم تحرير الموضوع بواسطة :Pixle بتاريخ:02-09-2020 04:46 صباحا.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 678
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
02-09-2020 11:06 مساء
[7]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Pixle
اليكم الطريقه , من رد أحد الاشخاص علي استفساري في منتدي اجنبي

You can add trought the source :  

Instanceb*ase.h (Search)

EFFECT_BODYARMOR_SPECIAL2 = 21,

Add the effect names with number ( easier )


            EFFECT_KARD = 23,
            EFFECT_SURA= 24,
            EFFECT_KETKEZES= 25,
            EFFECT_TOR= 26,
            EFFECT_IJ= 27,
            EFFECT_HARANG= 28,
            EFFECT_LEGYEZO= 29,        
            EFFECT_TOR_2= 30, 
            EFFECT_LEGYEZO_2 = 31,
            EFFECT_IJ_2 = 38,

Instanceb*ase.cpp ()


UINT CInstanceBase::__GetRefinedEffect(CItemData* pItem)

You need to render effect to item vnum like this ( this is a shit  code but it swork  ) 

        if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_SWORD)
        {
            if (vnum == 19000 || vnum == 19001 || vnum == 19002 || vnum == 19003 || vnum == 19004 || vnum == 19005 ||
                vnum == 19006 || vnum == 19006 || vnum == 19007 || vnum == 19008 || vnum == 19009)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED+EFFECT_KARD;
            else if (vnum >= 19010 && vnum <= 19019)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_SURA;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_TWO_HANDED)
        {
            if (vnum >= 19060 && vnum <= 19069)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_KETKEZES;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_DAGGER)
        {
            if (vnum >= 19020 && vnum <= 19029)
            {
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR;
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR_2;
            }
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_BOW)
        {
            if (vnum >= 19030 && vnum <= 19039)
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_IJ_2;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_BELL)
        {
            if (vnum >= 19040 && vnum <= 19049)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_HARANG;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_FAN)
        {
            if (vnum >= 19070 && vnum <= 19079)
            {
                if (CRaceMotionData::MODE_HORSE == m_GraphicThingInstance.GetMotionMode())
                {
                    m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO;
                    m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO_2;
                }
                else
                    m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO;
            }
        }

        if (m_swordRefineEffectRight)
            m_swordRefineEffectRight = __AttachEffect(m_swordRefineEffectRight);
        if (m_swordRefineEffectLeft)
            m_swordRefineEffectLeft = __AttachEffect(m_swordRefineEffectLeft);
    }
    break;

Playersettingsmodule.py 
Create the effect like this.


    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+23, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_sword.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+24, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_swords.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+25, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_spear.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+26, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_knife.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+27, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bow.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+28, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bell.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+29, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_fan.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+30, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_knife.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+31, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_fan.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+38, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bow.mse")

(NOTE) char who have 2 weapon like ninja need effect EFFECT_TOR , EFFECT_TOR2

 

Left and right hand : 


                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR;
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR_2;


You dont need add GR2 model to item_list just put the icon like this 


19020    WEAPON    icon/item/iconmdeknife.tga


شئ أخير للبعض هنا , نتيجه ما رأيته في الاونه الاخيره



قال النبي ﷺ: من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار



مشاركتك المعرفه لاتقلل من شأنك ولا  تمنع من رزقك . وإن كنت تفضل الاحتفاظ بعلمك لنفسك , فلا داعي لأضافه رد من الاساس لرفع الحرج عنك وعن السائل

دمتم بخير

 


فاقد الشيئ لا يعطيه ..
+ تركيب الاسلحة المتحركة نازل 500 مرة ف turkmmo لو تعبت نفسك وبحثت 5 دقايق .

توقيع: dooooodi
مُعتزل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1109
المشاركات : 33
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
02-09-2020 11:11 مساء
[8]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Pixle
اليكم الطريقه , من رد أحد الاشخاص علي استفساري في منتدي اجنبي

You can add trought the source :  

Instanceb*ase.h (Search)

EFFECT_BODYARMOR_SPECIAL2 = 21,

Add the effect names with number ( easier )


            EFFECT_KARD = 23,
            EFFECT_SURA= 24,
            EFFECT_KETKEZES= 25,
            EFFECT_TOR= 26,
            EFFECT_IJ= 27,
            EFFECT_HARANG= 28,
            EFFECT_LEGYEZO= 29,        
            EFFECT_TOR_2= 30, 
            EFFECT_LEGYEZO_2 = 31,
            EFFECT_IJ_2 = 38,

Instanceb*ase.cpp ()


UINT CInstanceBase::__GetRefinedEffect(CItemData* pItem)

You need to render effect to item vnum like this ( this is a shit  code but it swork  ) 

        if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_SWORD)
        {
            if (vnum == 19000 || vnum == 19001 || vnum == 19002 || vnum == 19003 || vnum == 19004 || vnum == 19005 ||
                vnum == 19006 || vnum == 19006 || vnum == 19007 || vnum == 19008 || vnum == 19009)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED+EFFECT_KARD;
            else if (vnum >= 19010 && vnum <= 19019)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_SURA;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_TWO_HANDED)
        {
            if (vnum >= 19060 && vnum <= 19069)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_KETKEZES;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_DAGGER)
        {
            if (vnum >= 19020 && vnum <= 19029)
            {
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR;
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR_2;
            }
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_BOW)
        {
            if (vnum >= 19030 && vnum <= 19039)
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_IJ_2;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_BELL)
        {
            if (vnum >= 19040 && vnum <= 19049)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_HARANG;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_FAN)
        {
            if (vnum >= 19070 && vnum <= 19079)
            {
                if (CRaceMotionData::MODE_HORSE == m_GraphicThingInstance.GetMotionMode())
                {
                    m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO;
                    m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO_2;
                }
                else
                    m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO;
            }
        }

        if (m_swordRefineEffectRight)
            m_swordRefineEffectRight = __AttachEffect(m_swordRefineEffectRight);
        if (m_swordRefineEffectLeft)
            m_swordRefineEffectLeft = __AttachEffect(m_swordRefineEffectLeft);
    }
    break;

Playersettingsmodule.py 
Create the effect like this.


    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+23, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_sword.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+24, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_swords.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+25, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_spear.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+26, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_knife.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+27, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bow.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+28, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bell.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+29, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_fan.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+30, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_knife.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+31, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_fan.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+38, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bow.mse")

(NOTE) char who have 2 weapon like ninja need effect EFFECT_TOR , EFFECT_TOR2

 

Left and right hand : 


                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR;
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR_2;


You dont need add GR2 model to item_list just put the icon like this 


19020    WEAPON    icon/item/iconmdeknife.tga


شئ أخير للبعض هنا , نتيجه ما رأيته في الاونه الاخيره



قال النبي ﷺ: من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار



مشاركتك المعرفه لاتقلل من شأنك ولا  تمنع من رزقك . وإن كنت تفضل الاحتفاظ بعلمك لنفسك , فلا داعي لأضافه رد من الاساس لرفع الحرج عنك وعن السائل

دمتم بخير

 


فاقد الشيئ لا يعطيه ..
+ تركيب الاسلحة المتحركة نازل 500 مرة ف turkmmo لو تعبت نفسك وبحثت 5 دقايق .


فاقد الشيئ لايتباهي بأنه معه

أحضر لينك واحد من ال500

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 678
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
02-09-2020 11:27 مساء
[9]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Pixle
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Pixle
اليكم الطريقه , من رد أحد الاشخاص علي استفساري في منتدي اجنبي

You can add trought the source :  

Instanceb*ase.h (Search)

EFFECT_BODYARMOR_SPECIAL2 = 21,

Add the effect names with number ( easier )


            EFFECT_KARD = 23,
            EFFECT_SURA= 24,
            EFFECT_KETKEZES= 25,
            EFFECT_TOR= 26,
            EFFECT_IJ= 27,
            EFFECT_HARANG= 28,
            EFFECT_LEGYEZO= 29,        
            EFFECT_TOR_2= 30, 
            EFFECT_LEGYEZO_2 = 31,
            EFFECT_IJ_2 = 38,

Instanceb*ase.cpp ()


UINT CInstanceBase::__GetRefinedEffect(CItemData* pItem)

You need to render effect to item vnum like this ( this is a shit  code but it swork  ) 

        if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_SWORD)
        {
            if (vnum == 19000 || vnum == 19001 || vnum == 19002 || vnum == 19003 || vnum == 19004 || vnum == 19005 ||
                vnum == 19006 || vnum == 19006 || vnum == 19007 || vnum == 19008 || vnum == 19009)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED+EFFECT_KARD;
            else if (vnum >= 19010 && vnum <= 19019)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_SURA;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_TWO_HANDED)
        {
            if (vnum >= 19060 && vnum <= 19069)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_KETKEZES;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_DAGGER)
        {
            if (vnum >= 19020 && vnum <= 19029)
            {
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR;
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR_2;
            }
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_BOW)
        {
            if (vnum >= 19030 && vnum <= 19039)
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_IJ_2;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_BELL)
        {
            if (vnum >= 19040 && vnum <= 19049)
                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_HARANG;
        }
        else if (pItem->GetSubType() == CItemData::WEAPON_FAN)
        {
            if (vnum >= 19070 && vnum <= 19079)
            {
                if (CRaceMotionData::MODE_HORSE == m_GraphicThingInstance.GetMotionMode())
                {
                    m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO;
                    m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO_2;
                }
                else
                    m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEGYEZO;
            }
        }

        if (m_swordRefineEffectRight)
            m_swordRefineEffectRight = __AttachEffect(m_swordRefineEffectRight);
        if (m_swordRefineEffectLeft)
            m_swordRefineEffectLeft = __AttachEffect(m_swordRefineEffectLeft);
    }
    break;

Playersettingsmodule.py 
Create the effect like this.


    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+23, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_sword.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+24, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_swords.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+25, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_spear.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+26, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_knife.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+27, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bow.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+28, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bell.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+29, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_fan.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+30, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_knife.mse")
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+31, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_fan.mse")    
    chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+38, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/armor/ridack_bow.mse")

(NOTE) char who have 2 weapon like ninja need effect EFFECT_TOR , EFFECT_TOR2

 

Left and right hand : 


                m_swordRefineEffectRight = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR;
                m_swordRefineEffectLeft = EFFECT_REFINED + EFFECT_TOR_2;


You dont need add GR2 model to item_list just put the icon like this 


19020    WEAPON    icon/item/iconmdeknife.tga


شئ أخير للبعض هنا , نتيجه ما رأيته في الاونه الاخيره



قال النبي ﷺ: من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار



مشاركتك المعرفه لاتقلل من شأنك ولا  تمنع من رزقك . وإن كنت تفضل الاحتفاظ بعلمك لنفسك , فلا داعي لأضافه رد من الاساس لرفع الحرج عنك وعن السائل

دمتم بخير

 


فاقد الشيئ لا يعطيه ..
+ تركيب الاسلحة المتحركة نازل 500 مرة ف turkmmo لو تعبت نفسك وبحثت 5 دقايق .


فاقد الشيئ لايتباهي بأنه معه

أحضر لينك واحد من ال500


هوا انا مو شغال عند ابوك عشان اروح ادورلك بنفسي بس سبحان الله حصلت الرابط عندي في سطح المكتب 
كأن ربنا يبيني أكسر عينك ..
https://forum.turkmmo.com/konu/3604542-c-py-animasyonlu-silahlar-efektleri-ve-anlatimlariyla-beraber/

توقيع: dooooodi
مُعتزل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 824
المشاركات : 151
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 70
03-09-2020 12:15 صباحا
[10]
Pixle 
برفعلك اسلحه ب الشرح لكي يغلق الموضوع بدون اي اهانات
"بعض الاسلحه + التعديلات الخاصه بالسورس والروت" 
وممكن تطبق علي نفس الاسلحه ل معاك 
لو معرفت تركب تكون المشكله عندك 

الملفات بالمرفقات 
ربنا معاك
 


تم تحرير الموضوع بواسطة :maradona بتاريخ:03-09-2020 12:21 صباحا.
توقيع: maradona

Discord : Maradona#4588


غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1109
المشاركات : 33
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
03-09-2020 01:53 صباحا
[11]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi

هوا انا مو شغال عند ابوك عشان اروح ادورلك بنفسي بس سبحان الله حصلت الرابط عندي في سطح المكتب 
كأن ربنا يبيني أكسر عينك ..
https://forum.turkmmo.com/konu/3604542-c-py-animasyonlu-silahlar-efektleri-ve-anlatimlariyla-beraber/

 
[/quote]


بغض النظر عن اسلوبك في الرد والذي لايدل الا علي تربيتك والبيئة التي نبعت منها انت .
ولن اتطرق للرد عليك بنفس اسلوبك السهل اتباعه

فقط أحب اعرفك انك حققت مرادي ليس إلا ! ^^ كنت أرغب بالرابط ولأنك متعجرف وأعرف هذا  مباشرة بدون فهم أحضرته ألي

have fun


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: maradona
Pixle 
برفعلك اسلحه ب الشرح لكي يغلق الموضوع بدون اي اهانات
"بعض الاسلحه + التعديلات الخاصه بالسورس والروت" 
وممكن تطبق علي نفس الاسلحه ل معاك 
لو معرفت تركب تكون المشكله عندك 

الملفات بالمرفقات 
ربنا معاك


شكرا لك أخي ماقصرت 2؟
تم تحرير الموضوع بواسطة :Pixle بتاريخ:03-09-2020 02:00 صباحا.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 678
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 2
يتابعهم : 5
يتابعونه : 7
الإجابات المقدمة : 34
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 420
03-09-2020 02:02 صباحا
[12]
صدقني هذا اسلوب محترم جدا لسا ماشفت الاسلوب اللي يناسبك + اعتبرها صدقة مني لك ياشحاذ لا أكثر 
أنظمة زي ذي انا اكتبها بنفسي مااروح انسخها من مواقع تركية يافرخ ماجبت شي جديد زيك زي اللي قبلك يشحت كويست ويرجع يتفرعن بعد يومين 😂😂
تم تحرير الموضوع بواسطة :dooooodi بتاريخ:03-09-2020 02:08 صباحا. سبب التعديل : .
توقيع: dooooodi
مُعتزل

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1109
المشاركات : 33
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
03-09-2020 03:15 صباحا
[13]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
صدقني هذا اسلوب محترم جدا لسا ماشفت الاسلوب اللي يناسبك + اعتبرها صدقة مني لك ياشحاذ لا أكثر 
أنظمة زي ذي انا اكتبها بنفسي مااروح انسخها من مواقع تركية يافرخ ماجبت شي جديد زيك زي اللي قبلك يشحت كويست ويرجع يتفرعن بعد يومين 😂😂


لا جديد أسلوب يعكس تربيتك لا أكثر .
اما فيما يخص الانظمه وانك تكودها او لا  هذا شئ يخصك مايخصنا ماشي توزع من انظمتك علينا ؟ وماهي صدقه ولا كنت محتاجه احضرت لك الطريقه بالفعل قبل ردك ولكن فقط أثبات مني علي  غبائك وانك شخص تسير بلا عقل وهو ما أكدته انت بكل بساطه  ^^

اما اني انسخها او لا يامعاق أولا انا ماعندي سيرفر ولا محتاج يكون عندي سيرفر ولا تخصصي اساسا في مجال السيرفرات نفسه !
ماتين ماهو الا  مجال جديد أبحث عن علم فيه ( من باب العلم بالشئ وزياده معلومات ياااحمق ) 
وأبسط مثال إني قادر علي شراء من هم أقوي خبرة منك في هذا المجال للعمل مبرمجين لدي ^^

في النهايه لا يمنعني عن النزول لمستواك والرد بأسلوك الا تربيتي الحسنه وشتان الفارق بينها  وبين البيئه التي تربيت ونشأت عليها أنت
فلا يوجد أسهل من الاسائه خصيصا لو كانت لشخص من امثالك مثله كمثل الحمار يحمل اسفارا

عليك أن تفتخر بكونك أخذت من وقتي تلك الدقائق لكتابه هذا الرد تجاهك علي الرغم من انك اوضع من هذا  ..
 


المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة اريد طريقة تركيب اسلحه
SHAY6AN - بتاريخ: 22-07-2020 07:40 مساء
الردود : 2
الزوار : 183
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
183
2
فتح الموضوع بصفحة مستقلة كيفيه البحث في جوجل عن دروع واسلحه ماتين2
عاشقة الجنة - بتاريخ: 20-07-2020 03:58 صباحا
الردود : 8
الزوار : 245
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
245
8
فتح الموضوع بصفحة مستقلة تمت الإجابة السلام عليكم ابي اعرف طريقه اضافه الاسلحه والدروع (مغلق)
ِAbdullahhz - بتاريخ: 17-07-2020 09:07 مساء
الردود : 1
الزوار : 143
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
143
1
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة طلب اسلحه mpe
Zimo2014 - بتاريخ: 26-06-2020 10:47 صباحا
الردود : 1
الزوار : 165
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
165
1
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة طلبات اسلحه ودروع
MrData - بتاريخ: 18-06-2020 10:12 مساء
الردود : 1
الزوار : 171
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
171
1