غير مجابة مشكلة الاكسير - منظمة قانون التطور - Evolution Law Organization





غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1572
المشاركات : 7
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
12-12-2020 08:02 مساء
سلام عليكم اخواني اخباركم

اليوم عندي لكم مشكلة وابغا مساعدة يوم استعمل الاكسير وقت المبالرزة يقلي لايمكنك استعماله وقت المبارزة .

اتمنى تفيدوني
وشكراا




غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 824
المشاركات : 208
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الإجابات المقدمة : 6
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 95
12-12-2020 08:45 مساء
[1]
افتح pvp.cpp في سورس السيرفر 

ابحث عن 

bool CPVP::Agree(DWORD dwPID)


غالبا تكون الدالة

BLOCK_POTION

لو ما تفهم شئ بالسورس ارفق ورقة pvp.cpp

او ممكن تكون من كويست عندك 
تم تحرير الموضوع بواسطة :maradona بتاريخ:12-12-2020 08:46 مساء.
توقيع: maradona

لا اله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



 



Discord : Maradona#4588




غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1572
المشاركات : 7
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
13-12-2020 03:24 صباحا
[2]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: maradona
افتح pvp.cpp في سورس السيرفر 

ابحث عن 

bool CPVP::Agree(DWORD dwPID)


غالبا تكون الدالة

BLOCK_POTION

لو ما تفهم شئ بالسورس ارفق ورقة pvp.cpp

او ممكن تكون من كويست عندك 




مافي  BLOCK_POTION

sad

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 824
المشاركات : 208
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الإجابات المقدمة : 6
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 95
13-12-2020 03:41 صباحا
[3]
ارفق الملف + يمكن من كويست معين لذلك راجع الكويستات 

توقيع: maradona

لا اله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



 



Discord : Maradona#4588




غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1572
المشاركات : 7
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
13-12-2020 03:52 صباحا
[4]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: maradona
ارفق الملف + يمكن من كويست معين لذلك راجع الكويستات 


لا مو كويست


#include "stdafx.h"
#include "constants.h"
#include "pvp.h"
#include "crc32.h"
#include "packet.h"
#include "desc.h"
#include "desc_manager.h"
#include "char.h"
#include "char_manager.h"
#include "config.h"
#include "sectree_manager.h"
#include "buffer_manager.h"
#include "locale_service.h"

using namespace std;

CPVP::CPVP(DWORD dwPID1, DWORD dwPID2)
{
    if (dwPID1 > dwPID2)
    {
        m_players[0].dwPID = dwPID1;
        m_players[1].dwPID = dwPID2;
        m_players[0].bAgree = true;
    }
    else
    {
        m_players[0].dwPID = dwPID2;
        m_players[1].dwPID = dwPID1;
        m_players[1].bAgree = true;
    }

    DWORD adwID[2];
    adwID[0] = m_players[0].dwPID;
    adwID[1] = m_players[1].dwPID;
    m_dwCRC = GetFastHash((const char *) &adwID, 8);
    m_bRevenge = false;

    SetLastFightTime();
}

CPVP::CPVP(CPVP & k)
{
    m_players[0] = k.m_players[0];
    m_players[1] = k.m_players[1];

    m_dwCRC = k.m_dwCRC;
    m_bRevenge = k.m_bRevenge;

    SetLastFightTime();
}

CPVP::~CPVP()
{
}

void CPVP::Packet(bool bDelete)
{
    if (!m_players[0].dwVID || !m_players[1].dwVID)
    {
        if (bDelete)
            sys_err("null vid when removing %u %u", m_players[0].dwVID, m_players[0].dwVID);

        return;
    }

    TPacketGCPVP pack;

    pack.bHeader = HEADER_GC_PVP;

    if (bDelete)
    {
        pack.bMode = PVP_MODE_NONE;
        pack.dwVIDSrc = m_players[0].dwVID;
        pack.dwVIDDst = m_players[1].dwVID;
    }
    else if (IsFight())
    {
        pack.bMode = PVP_MODE_FIGHT;
        pack.dwVIDSrc = m_players[0].dwVID;
        pack.dwVIDDst = m_players[1].dwVID;
    }
    else
    {
        pack.bMode = m_bRevenge ? PVP_MODE_REVENGE : PVP_MODE_AGREE;

        if (m_players[0].bAgree)
        {
            pack.dwVIDSrc = m_players[0].dwVID;
            pack.dwVIDDst = m_players[1].dwVID;
        }
        else
        {
            pack.dwVIDSrc = m_players[1].dwVID;
            pack.dwVIDDst = m_players[0].dwVID;
        }
    }

    const DESC_MANAGER::DESC_SET & c_rSet = DESC_MANAGER::instance().GetClientSet();
    DESC_MANAGER::DESC_SET::const_iterator it = c_rSet.begin();

    while (it != c_rSet.end())
    {
        LPDESC d = *it++;

        if (d->IsPhase(PHASE_GAME) || d->IsPhase(PHASE_DEAD))
            d->Packet(&pack, sizeof(pack));
    }
}

bool CPVP::Agree(DWORD dwPID)
{
    m_players[m_players[0].dwPID != dwPID ? 1 : 0].bAgree = true;

    if (IsFight())
    {
        Packet();
        return true;
    }

    return false;
}

bool CPVP::IsFight()
{
    return (m_players[0].bAgree == m_players[1].bAgree) && m_players[0].bAgree;
}

void CPVP::Win(DWORD dwPID)
{
    int iSlot = m_players[0].dwPID != dwPID ? 1 : 0;

    m_bRevenge = true;

    m_players[iSlot].bAgree = true; // 자동으로 동의
    m_players[!iSlot].bCanRevenge = true;
    m_players[!iSlot].bAgree = false;

    Packet();
}

bool CPVP::CanRevenge(DWORD dwPID)
{
    return m_players[m_players[0].dwPID != dwPID ? 1 : 0].bCanRevenge;
}

void CPVP::SetVID(DWORD dwPID, DWORD dwVID)
{
    if (m_players[0].dwPID == dwPID)
        m_players[0].dwVID = dwVID;
    else
        m_players[1].dwVID = dwVID;
}

void CPVP::SetLastFightTime()
{
    m_dwLastFightTime = get_dword_time();
}

DWORD CPVP::GetLastFightTime()
{
    return m_dwLastFightTime;
}

CPVPManager::CPVPManager()
{
}

CPVPManager::~CPVPManager()
{
}

void CPVPManager::Insert(LPCHARACTER pkChr, LPCHARACTER pkVictim)
{
    if (pkChr->IsDead() || pkVictim->IsDead())
        return;

    CPVP kPVP(pkChr->GetPlayerID(), pkVictim->GetPlayerID());

    CPVP * pkPVP;

    if ((pkPVP = Find(kPVP.m_dwCRC)))
    {
        // 복수할 수 있으면 바로 싸움!
        if (pkPVP->Agree(pkChr->GetPlayerID()))
        {
            pkVictim->ChatPacket(CHAT_TYPE_INFO, LC_TEXT("%s님과의 대결 시작!"), pkChr->GetName());
            pkChr->ChatPacket(CHAT_TYPE_INFO, LC_TEXT("%s님과의 대결 시작!"), pkVictim->GetName());
        }
        return;
    }

    pkPVP = M2_NEW CPVP(kPVP);

    pkPVP->SetVID(pkChr->GetPlayerID(), pkChr->GetVID());
    pkPVP->SetVID(pkVictim->GetPlayerID(), pkVictim->GetVID());

    m_map_pkPVP.insert(map<DWORD, CPVP *>::value_type(pkPVP->m_dwCRC, pkPVP));

    m_map_pkPVPSetByID[pkChr->GetPlayerID()].insert(pkPVP);
    m_map_pkPVPSetByID[pkVictim->GetPlayerID()].insert(pkPVP);

    pkPVP->Packet();

    char msg[CHAT_MAX_LEN + 1];
    snprintf(msg, sizeof(msg), LC_TEXT("%s님이 대결신청을 했습니다. 승낙하려면 대결동의를 하세요."), pkChr->GetName());

    pkVictim->ChatPacket(CHAT_TYPE_INFO, msg);
    pkChr->ChatPacket(CHAT_TYPE_INFO, LC_TEXT("%s에게 대결신청을 했습니다."), pkVictim->GetName());

    // NOTIFY_PVP_MESSAGE
    LPDESC pkVictimDesc = pkVictim->GetDesc();
    if (pkVictimDesc)
    {
        TPacketGCWhisper pack;

        int len = MIN(CHAT_MAX_LEN, strlen(msg) + 1);

        pack.bHeader = HEADER_GC_WHISPER;
        pack.wSize = sizeof(TPacketGCWhisper) + len;
        pack.bType = WHISPER_TYPE_SYSTEM;
        strlcpy(pack.szNameFrom, pkChr->GetName(), sizeof(pack.szNameFrom));

        TEMP_BUFFER buf;

        buf.write(&pack, sizeof(TPacketGCWhisper));
        buf.write(msg, len);

        pkVictimDesc->Packet(buf.read_peek(), buf.size());
    }
    // END_OF_NOTIFY_PVP_MESSAGE
}

#ifdef ENABLE_NEWSTUFF
bool CPVPManager::IsFighting(LPCHARACTER pkChr)
{
    if (!pkChr)
        return false;

    return IsFighting(pkChr->GetPlayerID());
}

bool CPVPManager::IsFighting(DWORD dwPID)
{
    CPVPSetMap::iterator it = m_map_pkPVPSetByID.find(dwPID);

    if (it == m_map_pkPVPSetByID.end())
        return false;

    TR1_NS::unordered_set<CPVP*>::iterator it2 = it->second.begin();

    while (it2 != it->second.end())
    {
        CPVP * pkPVP = *it2++;
        if (pkPVP->IsFight())
            return true;
    }

    return false;
}
#endif

void CPVPManager::ConnectEx(LPCHARACTER pkChr, bool bDisconnect)
{
    CPVPSetMap::iterator it = m_map_pkPVPSetByID.find(pkChr->GetPlayerID());

    if (it == m_map_pkPVPSetByID.end())
        return;

    DWORD dwVID = bDisconnect ? 0 : pkChr->GetVID();

    TR1_NS::unordered_set<CPVP*>::iterator it2 = it->second.begin();

    while (it2 != it->second.end())
    {
        CPVP * pkPVP = *it2++;
        pkPVP->SetVID(pkChr->GetPlayerID(), dwVID);
    }
}

void CPVPManager::Connect(LPCHARACTER pkChr)
{
    ConnectEx(pkChr, false);
}

void CPVPManager::Disconnect(LPCHARACTER pkChr)
{
    //ConnectEx(pkChr, true);
}

void CPVPManager::GiveUp(LPCHARACTER pkChr, DWORD dwKillerPID) // This method is calling from no where yet.
{
    CPVPSetMap::iterator it = m_map_pkPVPSetByID.find(pkChr->GetPlayerID());

    if (it == m_map_pkPVPSetByID.end())
        return;

    sys_log(1, "PVPManager::Dead %d", pkChr->GetPlayerID());
    TR1_NS::unordered_set<CPVP*>::iterator it2 = it->second.begin();

    while (it2 != it->second.end())
    {
        CPVP * pkPVP = *it2++;

        DWORD dwCompanionPID;

        if (pkPVP->m_players[0].dwPID == pkChr->GetPlayerID())
            dwCompanionPID = pkPVP->m_players[1].dwPID;
        else
            dwCompanionPID = pkPVP->m_players[0].dwPID;

        if (dwCompanionPID != dwKillerPID)
            continue;

        pkPVP->SetVID(pkChr->GetPlayerID(), 0);

        m_map_pkPVPSetByID.erase(dwCompanionPID);

        it->second.erase(pkPVP);

        if (it->second.empty())
            m_map_pkPVPSetByID.erase(it);

        m_map_pkPVP.erase(pkPVP->m_dwCRC);

        pkPVP->Packet(true);
        M2_DELETE(pkPVP);
        break;
    }
}

// 리턴값: 0 = PK, 1 = PVP
// PVP를 리턴하면 경험치나 아이템을 떨구고 PK면 떨구지 않는다.
bool CPVPManager::Dead(LPCHARACTER pkChr, DWORD dwKillerPID)
{
    CPVPSetMap::iterator it = m_map_pkPVPSetByID.find(pkChr->GetPlayerID());

    if (it == m_map_pkPVPSetByID.end())
        return false;

    bool found = false;

    sys_log(1, "PVPManager::Dead %d", pkChr->GetPlayerID());
    TR1_NS::unordered_set<CPVP*>::iterator it2 = it->second.begin();

    while (it2 != it->second.end())
    {
        CPVP * pkPVP = *it2++;

        DWORD dwCompanionPID;

        if (pkPVP->m_players[0].dwPID == pkChr->GetPlayerID())
            dwCompanionPID = pkPVP->m_players[1].dwPID;
        else
            dwCompanionPID = pkPVP->m_players[0].dwPID;

        if (dwCompanionPID == dwKillerPID)
        {
            if (pkPVP->IsFight())
            {
                pkPVP->SetLastFightTime();
                pkPVP->Win(dwKillerPID);
                found = true;
                break;
            }
            else if (get_dword_time() - pkPVP->GetLastFightTime() <= 15000)
            {
                found = true;
                break;
            }
        }
    }

    return found;
}

bool CPVPManager::CanAttack(LPCHARACTER pkChr, LPCHARACTER pkVictim)
{
    switch (pkVictim->GetCharType())
    {
        case CHAR_TYPE_NPC:
        case CHAR_TYPE_WARP:
        case CHAR_TYPE_GOTO:
            return false;
    }

    if (pkChr == pkVictim)  // 내가 날 칠라고 하네 -_-
        return false;

    if (pkVictim->IsNPC() && pkChr->IsNPC() && !pkChr->IsGuardNPC())
        return false;
        
#ifdef ENABLE_AFK_MODE_SYSTEM
    if (pkVictim->IsPC() && pkVictim->IsAway())
        return false;
#endif

    if( true == pkChr->IsHorseRiding() )
    {
        if( pkChr->GetHorseLevel() > 0 && 1 == pkChr->GetHorseGrade() )
            return false;
    }
    else
    {
        eMountType eIsMount = GetMountLevelByVnum(pkChr->GetMountVnum(), false);
        switch (eIsMount)
        {
            case MOUNT_TYPE_NONE:
            case MOUNT_TYPE_COMBAT:
            case MOUNT_TYPE_MILITARY:
                break;
            case MOUNT_TYPE_NORMAL:
            default:
                if (test_server)
                    sys_log(0, "CanUseSkill: Mount can't attack. vnum(%u) type(%d)", pkChr->GetMountVnum(), static_cast<int>(eIsMount));
                return false;
                break;
        }
    }

    if (pkVictim->IsNPC() || pkChr->IsNPC())
    {
        return true;
    }

    if (pkVictim->IsObserverMode() || pkChr->IsObserverMode())
        return false;

    {
        BYTE bMapEmpire = SECTREE_MANAGER::instance().GetEmpireFromMapIndex(pkChr->GetMapIndex());

        if ( ((pkChr->GetPKMode() == PK_MODE_PROTECT) && (pkChr->GetEmpire() == bMapEmpire)) ||
                ((pkVictim->GetPKMode() == PK_MODE_PROTECT) && (pkVictim->GetEmpire() == bMapEmpire)) )
        {
            return false;
        }
    }

    if (pkChr->GetEmpire() != pkVictim->GetEmpire())
    {
        // @warme005
        {
            if ( pkChr->GetPKMode() == PK_MODE_PROTECT || pkVictim->GetPKMode() == PK_MODE_PROTECT )
            {
                return false;
            }
        }

        return true;
    }

    bool beKillerMode = false;

    if (pkVictim->GetParty() && pkVictim->GetParty() == pkChr->GetParty())
    {
        return false;
        // Cannot attack same party on any pvp model
    }
    else
    {
        if (pkVictim->IsKillerMode())
        {
            return true;
        }

        if (pkChr->GetAlignment() < 0 && pkVictim->GetAlignment() >= 0)
        {
            if (g_protectNormalPlayer)
            {
            // 범법자는 평화모드인 착한사람을 공격할 수 없다.
            if (PK_MODE_PEACE == pkVictim->GetPKMode())
                return false;
            }
        }


        switch (pkChr->GetPKMode())
        {
            case PK_MODE_PEACE:
            case PK_MODE_REVENGE:
                // Cannot attack same guild
                if (pkVictim->GetGuild() && pkVictim->GetGuild() == pkChr->GetGuild())
                    break;

                if (pkChr->GetPKMode() == PK_MODE_REVENGE)
                {
                    if (pkChr->GetAlignment() < 0 && pkVictim->GetAlignment() >= 0)
                    {
                        pkChr->SetKillerMode(true);
                        return true;
                    }
                    else if (pkChr->GetAlignment() >= 0 && pkVictim->GetAlignment() < 0)
                        return true;
                }
                break;

            case PK_MODE_GUILD:
                // Same implementation from PK_MODE_FREE except for attacking same guild
                if (!pkChr->GetGuild() || (pkVictim->GetGuild() != pkChr->GetGuild()))
                {
                    if (pkVictim->GetAlignment() >= 0)
                        pkChr->SetKillerMode(true);
                    else if (pkChr->GetAlignment() < 0 && pkVictim->GetAlignment() < 0)
                        pkChr->SetKillerMode(true);

                    return true;
                }
                break;

            case PK_MODE_FREE:
                if (pkVictim->GetAlignment() >= 0)
                    pkChr->SetKillerMode(true);
                else if (pkChr->GetAlignment() < 0 && pkVictim->GetAlignment() < 0)
                    pkChr->SetKillerMode(true);
                return true;
                break;
        }
    }

    CPVP kPVP(pkChr->GetPlayerID(), pkVictim->GetPlayerID());
    CPVP * pkPVP = Find(kPVP.m_dwCRC);

    if (!pkPVP || !pkPVP->IsFight())
    {
        if (beKillerMode)
            pkChr->SetKillerMode(true);

        return (beKillerMode);
    }

    pkPVP->SetLastFightTime();
    return true;
}

CPVP * CPVPManager::Find(DWORD dwCRC)
{
    map<DWORD, CPVP *>::iterator it = m_map_pkPVP.find(dwCRC);

    if (it == m_map_pkPVP.end())
        return NULL;

    return it->second;
}

void CPVPManager::Delete(CPVP * pkPVP)
{
    map<DWORD, CPVP *>::iterator it = m_map_pkPVP.find(pkPVP->m_dwCRC);

    if (it == m_map_pkPVP.end())
        return;

    m_map_pkPVP.erase(it);
    m_map_pkPVPSetByID[pkPVP->m_players[0].dwPID].erase(pkPVP);
    m_map_pkPVPSetByID[pkPVP->m_players[1].dwPID].erase(pkPVP);

    M2_DELETE(pkPVP);
}

void CPVPManager::SendList(LPDESC d)
{
    map<DWORD, CPVP *>::iterator it = m_map_pkPVP.begin();

    DWORD dwVID = d->GetCharacter()->GetVID();

    TPacketGCPVP pack;

    pack.bHeader = HEADER_GC_PVP;

    while (it != m_map_pkPVP.end())
    {
        CPVP * pkPVP = (it++)->second;

        if (!pkPVP->m_players[0].dwVID || !pkPVP->m_players[1].dwVID)
            continue;

        // VID가 둘다 있을 경우에만 보낸다.
        if (pkPVP->IsFight())
        {
            pack.bMode = PVP_MODE_FIGHT;
            pack.dwVIDSrc = pkPVP->m_players[0].dwVID;
            pack.dwVIDDst = pkPVP->m_players[1].dwVID;
        }
        else
        {
            pack.bMode = pkPVP->m_bRevenge ? PVP_MODE_REVENGE : PVP_MODE_AGREE;

            if (pkPVP->m_players[0].bAgree)
            {
                pack.dwVIDSrc = pkPVP->m_players[0].dwVID;
                pack.dwVIDDst = pkPVP->m_players[1].dwVID;
            }
            else
            {
                pack.dwVIDSrc = pkPVP->m_players[1].dwVID;
                pack.dwVIDDst = pkPVP->m_players[0].dwVID;
            }
        }

        d->Packet(&pack, sizeof(pack));
        sys_log(1, "PVPManager::SendList %d %d", pack.dwVIDSrc, pack.dwVIDDst);

        if (pkPVP->m_players[0].dwVID == dwVID)
        {
            LPCHARACTER ch = CHARACTER_MANAGER::instance().Find(pkPVP->m_players[1].dwVID);
            if (ch && ch->GetDesc())
            {
                LPDESC d = ch->GetDesc();
                d->Packet(&pack, sizeof(pack));
            }
        }
        else if (pkPVP->m_players[1].dwVID == dwVID)
        {
            LPCHARACTER ch = CHARACTER_MANAGER::instance().Find(pkPVP->m_players[0].dwVID);
            if (ch && ch->GetDesc())
            {
                LPDESC d = ch->GetDesc();
                d->Packet(&pack, sizeof(pack));
            }
        }
    }
}

void CPVPManager::Process()
{
    map<DWORD, CPVP *>::iterator it = m_map_pkPVP.begin();

    while (it != m_map_pkPVP.end())
    {
        CPVP * pvp = (it++)->second;

        if (get_dword_time() - pvp->GetLastFightTime() > 600000) // 10분 이상 싸움이 없었으면
        {
            pvp->Packet(true);
            Delete(pvp);
        }
    }
}


 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 824
المشاركات : 208
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الإجابات المقدمة : 6
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 95
13-12-2020 04:29 صباحا
[5]
تواصل معي ديسكورد 

توقيع: maradona

لا اله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



 



Discord : Maradona#4588




غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1099
المشاركات : 18
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
13-12-2020 12:33 مساء
[6]
game/src/char_item.cpp
ابحث:
​else if (g_NoPotionsOnPVP && CPVPManager::instance().IsFighting(GetPlayerID()) && !IsAllowedPotionOnPVP(item->GetVnum()))

عطل الدالة كاملة وهي
​                                    else if (g_NoPotionsOnPVP && CPVPManager::instance().IsFighting(GetPlayerID()) && !IsAllowedPotionOnPVP(item->GetVnum()))
                                    {
                                        ChatPacket(CHAT_TYPE_INFO, LC_TEXT("대련 중에는 이용할 수 없는 물품입니다."));
                                        return false;
                                    }


سوف تحصل علي اكثر من نتيجة بحث، عطلهم جميعاً لان بعضهم خاص بالصيد والاخر بالمبارزة والاخر الجرعات. وغالبا  انت تستعمل سورس مارتي.
اطيب التحيات
تم تحرير الموضوع بواسطة :GForge بتاريخ:13-12-2020 12:34 مساء.
توقيع: GForge
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1572
المشاركات : 7
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
26-12-2020 05:03 مساء
[7]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: GForge
game/src/char_item.cpp
ابحث:
​else if (g_NoPotionsOnPVP && CPVPManager::instance().IsFighting(GetPlayerID()) && !IsAllowedPotionOnPVP(item->GetVnum()))

عطل الدالة كاملة وهي
​                                    else if (g_NoPotionsOnPVP && CPVPManager::instance().IsFighting(GetPlayerID()) && !IsAllowedPotionOnPVP(item->GetVnum()))
                                    {
                                        ChatPacket(CHAT_TYPE_INFO, LC_TEXT("대련 중에는 이용할 수 없는 물품입니다."));
                                        return false;
                                    }


سوف تحصل علي اكثر من نتيجة بحث، عطلهم جميعاً لان بعضهم خاص بالصيد والاخر بالمبارزة والاخر الجرعات. وغالبا  انت تستعمل سورس مارتي.
اطيب التحيات


تم ، ,لكن نفس النتيجة



المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة مشكلة في الايتم
anes - بتاريخ: 29-07-2021 10:43 مساء
الردود : 4
الزوار : 133
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
133
4
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة مشكلة في نظام العملات
Snop -
الردود : 0
الزوار : 81
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
81
0
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة مشكلة الفصل
Ezzmotemd - بتاريخ: 20-07-2021 07:02 مساء
الردود : 1
الزوار : 83
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
83
1
فتح الموضوع بصفحة مستقلة مشكلة التفعيلات
orton - بتاريخ: 15-07-2021 09:39 مساء
الردود : 2
الزوار : 95
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
95
2
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة مشكلة واجهتني
anas - بتاريخ: 11-07-2021 09:16 مساء
الردود : 5
الزوار : 183
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
183
5

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،