14-12-2020 02:26 مساء
طلب كويست فراعائيل
احتاج الكويست تسلم للحارس الرأس
يدخلك مباشر للفراعائيل بدون بوابات








غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1055
المشاركات : 48
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
15-12-2020 01:13 صباحا
[1]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: mstfyrfat65
طلب كويست فراعائيل
احتاج الكويست تسلم للحارس الرأس
يدخلك مباشر للفراعائيل بدون بوابات


upppppp

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1055
المشاركات : 48
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
18-12-2020 03:59 مساء
[2]
uppppppppppppppp

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1055
المشاركات : 48
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
19-12-2020 10:22 مساء
[3]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: mstfyrfat65
uppppppppppppppp


uppppppppppppp

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1373
المشاركات : 85
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 25
موقعي : زيارة موقعي
19-12-2020 10:49 مساء
[4]
انت عدل على النظام الاساسي وخليه بدال ما ينقلك طابق طابق خليه يروح على اخر طابق 

توقيع: 7BoOob
Discord: 7BoOob#9617
 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 273
المشاركات : 61
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 55
20-12-2020 01:00 صباحا
[5]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: mstfyrfat65
طلب كويست فراعائيل
احتاج الكويست تسلم للحارس الرأس
يدخلك مباشر للفراعائيل بدون بوابات


تعديل الكويست بسيط بس حاول تتعب وانت تعدل وراح تفهم الطريقة بالكامل
الاستبدال والاختصار اسهل شيء في برمجة ماتين2 قبل الشروح إلى كتابة رد او موضوع هنا

توقيع: Uqu
Discord: Wester#8165

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1055
المشاركات : 48
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
20-12-2020 10:01 مساء
[6]
quest devilcatacomb_zone begin
    state start begin
    
    function is_closed()
        return (game.get_event_flag("dc_closed") > 0)    --close dialog
    end
    
    function setting()
        return
        {

        ["base"]={["x"] = 3072  , ["y"]= 12032 ,},
        ["floor1_s"] = { ["x"] = 20, ["y"] = 20, },
        ["floor1_e"] = { ["x"] = 500, ["y"] = 470,},
        ["floor2_s"] = { ["x"] = 510, ["y"] = 18, },
        ["floor2_e"] = { ["x"] = 978, ["y"] = 470,},
        ["floor1_entry"] = {["x"] = 73, ["y"] = 63,},
        ["floor2_entry"] = {["x"] = 550, ["y"] = 45,},
        ["floor3_entry"] = {["x"] = 1378, ["y"] = 249,},
        ["floor4_entry"] = {["x"] = 70, ["y"] = 592,},
        ["floor5_entry"] = {["x"] = 846, ["y"] = 898},
        ["floor6_entry"] = {["x"] = 1362, ["y"] = 666},
        ["floor7_entry"] = {["x"] = 73, ["y"] = 1156},

        ["map_idx"] = 32,
        ["rag"] = 30311,

        ["devil_king"] = 2591,

        ["reapers_credit1"] = 30319,
        ["reapers_credit2"] = 30320,
        ["reapers_credit3"] = 76002,

        ["floor3_stone"] = 8038,  
        ["floor3_stone_pos"] = {
                {1366,    150},
                {1366,    351},
                {1234,    365},
                {1234,    140},
                {1150,    135},
                {1130,    365},
                {1135,    253}
        },

        ["mob_regen_file_path"] = "data/dungeon/devilcatacomb/",
        ["floor4_regen_file"] = {"devilcatacomb_floor4_regen1.txt",
                               "devilcatacomb_floor4_regen2.txt",
                               "devilcatacomb_floor4_regen3.txt",
                               "devilcatacomb_floor4_regen4.txt",
                               "devilcatacomb_floor4_regen5.txt"} ,

        ["credit_stone"] = 30101,
        ["credit_stone_pos"] = {307,323},
        ["floor2_stone"] = 30103,
        ["floor2_stone_pos"] = {741,217},
        ["floor2_merchant_npc"] = 20368,
        ["floor2_merchant_npc_pos"] = {734,214},
        
        ["floor4_npc"] = 30104,
        ["floor4_npc_pos"] = {500, 717},

        ["devil_king_pos"] = {{673,829},{691,638},{848,568},{1026,642},{1008,862}},

        ["unlock_stone"] = 30312,
        ["floor5_stone"] = 30102,
        ["floor5_stone_pos"] = {848, 735},

        ["devil_great_king"] = 2597 ,
        ["devil_great_king_pos"] = {1303,704},
        ["devil_emperor"] = 2598,
        ["devil_emperor_pos"] = {74,1103},

        ["dc2_door_set_size"] = {4,2,3,2},
        ["dc2_door_set1"] = {
                                {{30111,    566,    117,    5},{30112,  562,    311,    5,},{30118, 663,    434,    7},{30119,  881,    434,    7}},
                                {{30116,    743,    390,    3},{30119,  612,    251,    1,}},
                                {{30113,    654,    211,    5},{30111,  707,    338,    7,},{30112, 775,    336,    7}},
                                {{30117,    733,    294,    3},{30113,  694,    271,    1,}}
                            },
        ["dc2_door_set2"] = {
                                {{30115,    942,    141,    5},{30116,  942,    245,    5},{30117,  942,    321,    5},{30115,  763,    64, 7}},
                                {{30118,    643,    116,    3},{30114,  900,    167,    1}},
                                {{30114,    850,    293,    5},{30113,  715,    164,    7},{30114,  817,    162,    7}},
                                {{30111,    802,    277,    1},{30112,  800,    241,    1}}
                            },
        }
    end
        when login begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            local idx = pc.get_map_index()
            if idx >= (setting.map_idx * 10000) and idx < ((setting.map_idx + 1) * 10000) then
--                pc.set_warp_location(65, 5914, 992)         -----------¾?±?µ?±¼ ?AC¥·I
                local level = d.getf("level")
                -- warp locationA? 0,0 A?¸é ½?½??U »?A¸·I, ?¾·? ½?, ?¾·? A§??¸¦ ½?AU A§??·I A?A?C?´U.
                d.set_warp_location (0, 0, 0)
                    
                if level == 2 then
                    say(gameforge.devilcatacomb_zone._10_say)
                    say(string.format(gameforge.devilcatacomb_zone._20_say, 60))
                elseif level == pc.getqf ("level") then
--                    say ("³«?AµC?? ¾E±â A§C? µ?·?µé°? C?·ùCI½E½??A.")
                    say(gameforge.devilcatacomb_zone._30_say)
                else
                    say(gameforge.devilcatacomb_zone._40_say)
--                    say ("´ç½?A? ³«?AµC¾?½A´I´U. ?ë½?AC EûA» ?ô¾î A?½? µ? µ?±¼ ¹UA¸·I A?µ?C?´I´U.")
                    timer ("devilcatacomb_ban_timer", 5)
                end
            end
            if idx == setting.map_idx then
                pc.setf("devilcatacomb_zone","last_exit_time", get_global_time())
                -- 2??A?»?A?¸é, A?°U³?
                if pc.get_x() < setting.floor1_s.x + setting.base.x
                    or pc.get_y() < setting.floor1_s.y + setting.base.y
                    or pc.get_x() > setting.floor1_e.x + setting.base.x
                    or pc.get_y() > setting.floor1_e.y + setting.base.y
                then
                    -- ¾?±?µ?±¼ AO±¸·I
--                    if not is_test_server() then
                        say(gameforge.devilcatacomb_zone._40_say)
                        timer ("devilcatacomb_ban_timer", 5)
--                    end
                else 
                    -- ¾?±?µ?±¼ AO±¸·I
--                    pc.set_warp_location(65, 5914, 992)
                    say(gameforge.devilcatacomb_zone._50_say)
                end
            end
        end

        when logout begin
            local idx = pc.get_map_index()
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            if idx == setting.map_idx or idx >= (setting.map_idx * 10000) and idx < ((setting.map_idx + 1) * 10000) then
                pc.setf("devilcatacomb_zone","last_exit_time", get_global_time())
            end
        end

        when devilcatacomb_ban_timer.timer begin
            pc.warp((5914)*100, (992)*100, 65)
        end

        when warp_timer.timer begin
            local level = d.getf("level")
            local level_switch = {
                [3] = gameforge.devilcatacomb_zone._60_say,
                [4] = gameforge.devilcatacomb_zone._70_say,
                [5] = gameforge.devilcatacomb_zone._80_say,
                [6] = gameforge.devilcatacomb_zone._90_say,
            }
            local t = 3600 -(get_global_time() - d.getf("enter_time"))
            local t_r = math.mod (t, 60)
            local t_m = (t - t_r) / 60
            d.notice ( level_switch[level] )
            d.notice(string.format(gameforge.devilcatacomb_zone._20_say, t_m))
            d.set_warp_location (0, 0, 0)
        end

        when devilcatacomb_man.chat.gameforge.devilcatacomb_zone._100_npcChat with not devilcatacomb_zone.is_closed() begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            if pc.get_level() < 75 then
                say(gameforge.devilcatacomb_zone._110_say)
            elseif pc.getf("deviltower_zone","9_done") == 0 then
                say(gameforge.devilcatacomb_zone._120_say)
            elseif ((get_global_time() - pc.getf("devilcatacomb_zone","last_exit_time")) < 1800) then
                say(gameforge.devilcatacomb_zone._130_say)
            else
                say(gameforge.devilcatacomb_zone._140_say)
                local s = select(gameforge.devilcatacomb_zone._150_select, gameforge.devilcatacomb_zone._160_select)
                if s == 1 then
                    pc.warp ((setting.floor1_entry.x + setting.base.x )* 100, (setting.floor1_entry.y + setting.base.y) * 100)
                end
            end
        end
    
        -- ¸?½???°? ?×A¸¸é ¹?»?CI´A A??¥?®.
        when kill begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            -- ¾?±?µ?±¼ 1??A?¸é 1% E®·ü·I ±?½?°CA» µ?¶?C?´U.
            if pc.get_x() > setting.floor1_s.x + setting.base.x
                    and pc.get_y() > setting.floor1_s.y + setting.base.y
                    and pc.get_x() < setting.floor1_e.x + setting.base.x
                    and pc.get_y() < setting.floor1_e.y + setting.base.y then
                local j = number(1, 100)
                if j == 1 then
                    game.drop_item (setting.rag, 1)
                end
            end
        end

    function spawn_doors ()
        local setting = devilcatacomb_zone.setting()
        for i = 1, 4 do
            local mob_set = setting.dc2_door_set1[i]
            local set_size = setting.dc2_door_set_size[i]
            for j = 1, set_size do
                d.set_unique (i.."_1_"..j, d.spawn_mob_dir (mob_set[j][1], mob_set[j][2], mob_set[j][3], mob_set[j][4]))
            end
            mob_set = setting.dc2_door_set2[i]
            for j = 1, set_size do
                d.set_unique (i.."_2_"..j, d.spawn_mob_dir (mob_set[j][1], mob_set[j][2], mob_set[j][3], mob_set[j][4]))
            end
        end
    end
        -- ±?½?°CA» ³?AûAI??¼®?? µ?·?±×CI¸é 2??A¸·I ?¸³½´U. 2???I??´A ´?AüA?´U.
        when devilcatacomb_credit_stone. take  begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
        
            if item.vnum == setting.rag then 
                if not party.is_party() then
                    say(gameforge.devilcatacomb_zone._170_say)
                    return
                elseif party.is_in_dungeon() then
                    say(gameforge.devilcatacomb_zone._180_say)
                    return
                end

                item.remove()
                say(gameforge.devilcatacomb_zone._190_say)
                wait()
                say(gameforge.devilcatacomb_zone._200_say)
                wait()
                d.new_jump_party (setting.map_idx, setting.floor2_entry.x + setting.base.x  , setting.floor2_entry.y + setting.base.y )
                d.setqf2("devilcatacomb_zone","level", 2)
                d.setf ("level",2)
                d.regen_file (setting.mob_regen_file_path.."dc_2f_regen.txt")
                
                d.spawn_mob (setting.floor2_merchant_npc, setting.floor2_merchant_npc_pos[1], setting.floor2_merchant_npc_pos[2])
                d.spawn_mob (setting.floor2_stone, setting.floor2_stone_pos[1], setting.floor2_stone_pos[2])
                
                devilcatacomb_zone.spawn_doors ()
                server_timer('devilcatacomb_45m_left_timer',60 * 15, d.get_map_index())
                d.setf("enter_time", get_global_time())
            end    
        end
        
        when devilcatacomb_45m_left_timer.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                d.notice(string.format(gameforge.devilcatacomb_zone._20_say, 45))
                server_timer('devilcatacomb_30m_left_timer', 60 * 15, get_server_timer_arg())
            end
        end

        when devilcatacomb_30m_left_timer.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                d.notice(string.format(gameforge.devilcatacomb_zone._20_say, 30))
                server_timer('devilcatacomb_15m_left_timer', 60 * 15, get_server_timer_arg())
            end
        end
    
        when devilcatacomb_15m_left_timer.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                d.notice(string.format(gameforge.devilcatacomb_zone._20_say, 15))
                server_timer('devilcatacomb_5m_left_timer', 60 * 10, get_server_timer_arg())
            end
        end

        when devilcatacomb_5m_left_timer.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                d.notice(string.format(gameforge.devilcatacomb_zone._20_say, 5))
                server_timer('devilcatacomb_1m_left_timer', 60 * 4, get_server_timer_arg())
            end
        end
        
        when devilcatacomb_1m_left_timer.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                d.notice(string.format(gameforge.devilcatacomb_zone._20_say, 1))
                server_timer ("devilcatacomb_0m_left_timer", 60 * 1, get_server_timer_arg())
            end
        end
        
        when devilcatacomb_0m_left_timer.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                d.notice (gameforge.devilcatacomb_zone._210_dNotice)
                d.set_warp_location (65, 5914, 992)
                server_timer('devilcatacomb_exit_timer', 7, get_server_timer_arg())
            end
        end
    
    function is_dc2_doors_clear ()
        local setting = devilcatacomb_zone.setting()
        local clear = true
        for i = 1, 4 do
            local set_clear = true
            local mob_set = setting.dc2_door_set1[i]
            local set_size = setting.dc2_door_set_size[i]
            for j = 1, set_size do
                set_clear = set_clear and d.is_unique_dead (i.."_1_"..j)
            end
            if not set_clear then
                set_clear = true
                mob_set = setting.dc2_door_set2[i]
                for j = 1, set_size do
                    set_clear = set_clear and d.is_unique_dead (i.."_2_"..j)
                end
            end
            clear = clear and set_clear
        end

        return clear
    end
    
        -- C?E²¼®A» ?¬¸¯CI¸é 3?? ??AO ?©?I¸¦ ¼±??C? ¼? A?°?
        -- ??AO½? »ç½?AC??C¥¸¦ °E»çC?´U.
        -- »ç½?AC ??C¥°? ¾?´U¸é ¹UA¸·I ??C?µE´U.
        when devilcatacomb_floor2_stone.click begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            
            if d.getf("devilcatacomb_floor2_stone_clicked") == 0 then
                if not devilcatacomb_zone.is_dc2_doors_clear () then
                    say(gameforge.devilcatacomb_zone._220_say)
                    wait ()
                    return
                end
                say(gameforge.devilcatacomb_zone._230_say)
                wait()
                say(gameforge.devilcatacomb_zone._240_say)
                wait()
                local s = select(gameforge.devilcatacomb_zone._150_select, gameforge.devilcatacomb_zone._160_select)
                if s == 1 then
                    if d.getf("devilcatacomb_floor2_stone_clicked") == 0 then
                        d.setf("devilcatacomb_floor2_stone_clicked", 1)
                        d.setqf2("devilcatacomb_zone","last_exit_time", get_global_time())
                        d.set_item_group ("reapers_credit", 3, setting.reapers_credit3, 1, setting.reapers_credit2, 1, setting.reapers_credit1, 1)
                        d.say_diff_by_item_group("reapers_credit", gameforge.devilcatacomb_zone._250_say, gameforge.devilcatacomb_zone._260_say)
                        timer ("devilcatacomb_floor3_enter_timer", 7)
                    end
                end
            else
                say(gameforge.devilcatacomb_zone._270_say)
            end
        end
        
        when devilcatacomb_floor3_enter_timer.timer begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            d.set_warp_location (65, 5914, 992)
            d.exit_all_by_item_group ("reapers_credit")
            d.delete_item_in_item_group_from_all ("reapers_credit")
            d.purge ()
            d.jump_all (setting.floor3_entry.x + setting.base.x , setting.floor3_entry.y + setting.base.y)
            d.setf("level",3)
            d.setqf2("devilcatacomb_zone","level", 3)
            d.regen_file (setting.mob_regen_file_path.."dc_3f_regen.txt")
            timer("warp_timer",3)
            
            local position = setting.floor3_stone_pos
        
            local n = number(1,7)
            for i = 1, 7 do
                if (i != n)
                then
                    d.set_unique("fake"..i, d.spawn_mob( setting.floor3_stone, position[i][1], position[i][2]))
                end
            end
        
            local vid = d.spawn_mob( setting.floor3_stone, position[n][1], position[n][2])
            d.set_unique ("real",vid)
            if (is_test_server()) then
                -- real stone pos
                chat (position[n][1],position[n][2])
            end
    
        end

        when devilcatacomb3_stone.kill begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            -- µ¹A? ??±«µC¸é ??A¥°? ?×¾?´A?? E®AIC??»´U.
            -- ??A¥°? ?×¾?A¸¸é 4??A¸·I A?µ?C?´U.
            if d.is_unique_dead("real") then
                d.notice(gameforge.devilcatacomb_zone._280_dNotice)
                
                d.setf ("level",4)
                d.setqf2("devilcatacomb_zone","level", 4)
                timer ("devilcatacomb_floor4_enter_timer", 3)
            else
                d.notice(gameforge.devilcatacomb_zone._290_dNotice)
            end
        end

        when devilcatacomb_floor4_enter_timer.timer begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            local i = number (1, 5)
            timer("warp_timer",3)
            d.purge ()
            d.jump_all (setting.floor4_entry.x + setting.base.x , setting.floor4_entry.y + setting.base.y)
            d.regen_file (setting.mob_regen_file_path.."dc_4f_regen.txt")
            d.regen_file (setting.mob_regen_file_path..setting.floor4_regen_file[i])
            if (is_test_server()) then
                d.notice (setting.floor4_regen_file[i])
            end
            d.spawn_mob (setting.floor4_npc, setting.floor4_npc_pos[1], setting.floor4_npc_pos[2])
        end

        -- devilcatacomb_floor4_stone´A ?¬¸¯ ½? 4????¼­ 5??A¸·I A?µ?½??°´A npcA?´U.
        when devilcatacomb_floor4_stone.click begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            local n = number (1,5)
            say(gameforge.devilcatacomb_zone._300_say)
            wait()
            if (is_test_server()) then
                -- devil_king pos
                chat (setting.devil_king_pos[n][1], setting.devil_king_pos[n][2])
            end
            d.purge ()
            d.jump_all (setting.floor5_entry.x + setting.base.x, setting.floor5_entry.y + setting.base.y )
            d.setf ("level",5)
            d.setqf2("devilcatacomb_zone","level", 5)
            timer("warp_timer",3)
            d.regen_file (setting.mob_regen_file_path.."dc_5f_regen.txt")
            d.spawn_mob (setting.devil_king, setting.devil_king_pos[n][1], setting.devil_king_pos[n][2])
            d.spawn_mob (setting.floor5_stone, setting.floor5_stone_pos[1], setting.floor5_stone_pos[2])
        end
        
        -- ¾?±???(2591)A? ?×A¸¸é ?AAIC??¼¼® µ?¶?
        when devilcatacomb_devil_king.kill begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            game.drop_item (setting.unlock_stone, 1)
        end

        -- »ç½?±??¦??(30102)?? ±??¦C??¼¼®?AA» µ?·?±×CI¸é ¸?µç ¸?½???¸¦ ?×A?°?
        -- 6??A¸·I A?µ?CI´A ?¸A?¸?¸¦ µ?AU½??²´U.
        when devilcatacomb_floor5_stone.take begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            if item.vnum == setting.unlock_stone then
                item.remove ()
                d.notice(gameforge.devilcatacomb_zone._310_dNotice)
                -- 6??A¸·I A?µ?
                d.clear_regen()
                d.purge()
                timer("devilcatacomb_floor6_timer",2)
            end
        end

        when devilcatacomb_floor6_timer.timer begin
            local setting = devilcatacomb_zone.setting()
            d.setf("level",6)
            d.setqf2("devilcatacomb_zone","level", 6)
            d.jump_all (setting.floor6_entry.x + setting.base.x, setting.floor6_entry.y + setting.base.y )
            d.regen_file (setting.mob_regen_file_path.."dc_6f_regen.txt")
            d.spawn_mob (setting.devil_great_king, setting.devil_great_king_pos[1], setting.devil_great_king_pos[2])
            timer("warp_timer",3)
        end
        
        -- ¾?°E(2597)A? ?×A¸¸é, 6??AC ?¸A?¸?1A? µ?AUC?´U.
        when devilcatacomb_devil_great_king.kill begin
            server_timer ("floor6_eli_check_timer_1", 5,d.get_map_index())
        end

        -- 6??AC ?¸A?¸?1A? ´?AüAC ¸?µç ¸?½??? ¼?A?¸¦ ?¸°?,
        -- 0A?¸é 7??A¸·I ??C?CI´A ?¸A?¸?¸¦ µ?AUC?´U.
        -- ¹U·I 7??A¸·I °??? ¾E´A A?A¯´A, A¯A???°O ????C? ½?°£A» ??±â A§C?¼­A?´U.
        -- 1A?¸é ?¸A?¸?2¸¦ µ?AU½??²´U.
        -- ?¸A?¸?1A» recursiveCI°O µ?AU½??°?? ¾EA? °?A?,
        -- ±×·² °??? resetC? ?¸A?¸?1A? µ?AUCI?? ¾E¾?±â ¶§¹®A?´U.
        when floor6_eli_check_timer_1.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                if d.count_monster() == 0 then
                    say_in_map (get_server_timer_arg(), gameforge.devilcatacomb_zone._320_say)
                    server_timer ("devilcatacomb_floor7_timer", 3, get_server_timer_arg())
                else
                    server_timer ("floor6_eli_check_timer_2", 5, get_server_timer_arg())
                end
            end
        end

        when floor6_eli_check_timer_2.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                if d.count_monster() == 0 then
                    say_in_map (get_server_timer_arg(), gameforge.devilcatacomb_zone._320_say)
                    server_timer("devilcatacomb_floor7_timer", 3, get_server_timer_arg())
                else
                    server_timer ("floor6_eli_check_timer_1", 5, get_server_timer_arg())
                end
            end
        end
        
        when devilcatacomb_floor7_timer.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                local setting = devilcatacomb_zone.setting()

                d.setf("level",7)
                d.setqf2("devilcatacomb_zone","level", 7)
                d.jump_all (setting.floor7_entry.x + setting.base.x, setting.floor7_entry.y + setting.base.y )
                d.regen_file (setting.mob_regen_file_path.."dc_7f_regen.txt")
                d.spawn_mob (setting.devil_emperor, setting.devil_emperor_pos[1], setting.devil_emperor_pos[2])
                server_timer ("devilcatacomb_floor7_say_timer", 2, get_server_timer_arg())
            end    
        end

        when devilcatacomb_floor7_say_timer.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then

                local t = 3600 -(get_global_time() - d.getf("enter_time"))
                local t_r = math.mod (t, 60)
                local t_m = (t - t_r) / 60
                d.notice(gameforge.devilcatacomb_zone._330_dNotice)
                d.notice(string.format(gameforge.devilcatacomb_zone._20_say, t_m))
                d.set_warp_location (0, 0, 0)
            end
        end

        -- 6??°? ¸¶Aù°???·I »ç¸¶E?(2598)A? ?×A¸¸é
        -- 7??AC ?¸A?¸?°? AUµ?C?´U.
        when devilcatacomb_devil_emperor.kill begin
            party_set_last_ranking_and_dmg(1)
            notice_all("[Catacumbas del Demonio] El grupo de "..pc.get_name().." a matado a Azrael.")
            d.notice("Todos los guerreros seran teletransportados en un minuto.")
            
            
            -- quest montus
            
            if party.is_party() then
                local vid = pc.get_vid()
                local pids = {party.get_member_pids()}
                
                for i = 1, table.getn(pids) do
                    if pc.select_pid(pids[i]) != 0 then
                        if pc.getf("monturas", "azrael") > 0 then
                            pc.setf("monturas", "azrael", (pc.getf("monturas", "azrael") - 1))
                            syschat("?Genial! Has acabado con un Azrael, solo te quedan " ..  pc.getf("monturas", "azrael") .."." )
                        end
                    end
                end
                
                pc.select(vid)
            else
                if pc.getf("monturas", "azrael") > 0 then
                    pc.setf("monturas", "azrael", (pc.getf("monturas", "azrael") - 1))
                    syschat("?Genial! Has acabado con Azrael, solo te quedan " ..  pc.getf("monturas", "azrael") .."." )
                end
            end
            
            -- end quest montus
            server_timer ("floor7_eli_check_timer_1", 5, d.get_map_index())
            
            
        end
        
        -- 7??AC ?¸A?¸?´A 6?? ?¸A?¸??? ??½?CI¸ç,
        -- ¸?½??? ¼?A?°? 0A?¸é exit ?¸A?¸?¸¦ ¹?»?½??²´U.
        -- ¹U·I exitCI?? ¾E´A A?A¯´A, A¯A?µé??°O ????C? ½?°£A» ??±â A§C?¼­A?´U.
        when floor7_eli_check_timer_1.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                if d.count_monster() == 0 then
                    d.set_warp_location (65, 5914, 992)
                    d.setqf2("devilcatacomb_zone","done", 1)
                    say_in_map (get_server_timer_arg(), gameforge.devilcatacomb_zone._340_say)
                    clear_server_timer ("devilcatacomb_0m_left_timer", get_server_timer_arg())
                    server_timer("devilcatacomb_exit_timer", 60, get_server_timer_arg())
                else
                    server_timer ("floor7_eli_check_timer_2", 5, get_server_timer_arg())
                end
            end
        end

        when floor7_eli_check_timer_2.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                if d.count_monster() == 0 then
                    d.set_warp_location (65, 5914, 992)
                    d.setqf2("devilcatacomb_zone","done", 1)
                    say_in_map (get_server_timer_arg(), gameforge.devilcatacomb_zone._340_say)
                    clear_server_timer ("devilcatacomb_0m_left_timer", get_server_timer_arg())
                    server_timer("devilcatacomb_exit_timer", 60, get_server_timer_arg())
                else
                    server_timer ("floor7_eli_check_timer_1", 5, get_server_timer_arg())
                end
            end
        end

        when devilcatacomb_exit_timer.server_timer begin
            if d.select(get_server_timer_arg()) then
                d.setqf2("devilcatacomb_zone","level", 0)
                d.setqf2("devilcatacomb_zone","last_exit_time", get_global_time())
                clear_server_timer("devilcatacomb_5m_left_timer", get_server_timer_arg())
                clear_server_timer("devilcatacomb_1m_left_timer", get_server_timer_arg())
                clear_server_timer("devilcatacomb_0m_left_timer", get_server_timer_arg())
                clear_server_timer("floor6_eli_check_timer_1", get_server_timer_arg())
                clear_server_timer("floor6_eli_check_timer_2", get_server_timer_arg())
                clear_server_timer("floor7_eli_check_timer_1", get_server_timer_arg())
                clear_server_timer("floor7_eli_check_timer_2", get_server_timer_arg())
                clear_server_timer("devilcatacomb_floor7_say_timer", get_server_timer_arg())
                clear_server_timer("devilcatacomb_floor7_timer", 3, get_server_timer_arg())
                d.clear_regen()
                d.exit_all()
            end
        end
    end  --state
end   --quest



الكويست الاصلي اهوه 
لمه باجي ادخل بيقلي اقتل حصاد الارواح 
انا عوزه ينقل مباشر علي فراعايل
 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1703
المشاركات : 4
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
20-12-2020 10:08 مساء
[7]
فاتح سيرفر خاص مايعرف يعدل كويستblink

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 809
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 1
يتابعهم : 3
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 39
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 485
22-12-2020 08:25 صباحا
[8]
التعديل عالكويست الأصلي راح يسبب لك لخبطة الأفضل تكتب واحد جديد 
تم تحرير الموضوع بواسطة :dooooodi بتاريخ:23-12-2020 03:48 صباحا. سبب التعديل : .
توقيع: dooooodi
رجل على الحاقدين .. الرجل التانية على السين

CONTROL#9776
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1055
المشاركات : 48
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
22-12-2020 10:58 مساء
[9]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: مباراة الفد
فاتح سيرفر خاص مايعرف يعدل كويستblink


لو تفهم في البرمجة اكثر من مجال
وكل شخص متخصص في مجال 
ليش انت مو تعدلة؟
دامك اسطوري

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1055
المشاركات : 48
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
25-12-2020 01:30 صباحا
[10]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: mstfyrfat65
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: مباراة الفد
فاتح سيرفر خاص مايعرف يعدل كويستblink


لو تفهم في البرمجة اكثر من مجال
وكل شخص متخصص في مجال 
ليش انت مو تعدلة؟
دامك اسطوري

uppppppppppppppppppppppppppp



المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة طلب التعديل علي كويست
mrfijo -
الردود : 0
الزوار : 99
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
99
0
فتح الموضوع بصفحة مستقلة اطلب كويستك هنا
CSS - بتاريخ: 01-11-2021 07:52 مساء
الردود : 99
الزوار : 4760
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
4760
99
فتح الموضوع بصفحة مستقلة طلب كويست صندوق الخبره
Traviso6352 -
الردود : 0
الزوار : 100
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
100
0
فتح الموضوع بصفحة مستقلة طلب نظام الديسكورد (Activity Status)
Traviso6352 - بتاريخ: 29-10-2021 08:21 مساء
الردود : 1
الزوار : 134
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
134
1
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة طلب بعض الانظمة
mamero -
الردود : 0
الزوار : 141
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
141
0

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،