سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ماتين2 الطقوس يرحب بكم






غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 312
المشاركات : 17
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
26-04-2020 02:49 صباحا
السلام عليكم شباب

احتاج مساعدة في التعديل على بعض الكويستات

كويست خاتم النقل اريد احذف بعض الخيارات : (يايانغ - بوكينغ - باكرا - دويومهوان) اريد حذفهم

-----------------------
-- By: Ahmad Alramlawi
-- this file > is free
-- quest: Post allowed
-----------------------

quest ring_warp begin
    state start begin
        when 70058.use begin
            if pc.get_level() < 50 then
                return
            end
            if pc.getqf("info") == 0 then
                say_title(" خاتم التنقل : الإنتقالات المتبقية هي : "..50-pc.getqf("count_warp").." ")
                say("")
                say(" إن خاتم التنقل يتيح لك إمكانية السفر لبعض المناطق بعدد ")
                say(" محاولات 50 مرة فقط، وعندما تنتهي سيختفي الخاتم فوراً ")
                say("")
                say(" كما أنه يمكنك استعمال الخاتم بأي منطقة تتواجد بها، ولكن ")
                say(" عليك الإنتظار مدة نصف ساعة بين كل استعمال لهذا الخاتم ")
                say("")
                say("")
                say_reward(" هل تود إظهار هذه المعلومة عند استعمالك المقبل للخاتم؟ ")
                say("")
                local s = select(" نعم، أظهرها مرة أخرى "," لقد فهمت، لا تظهرها ")
                if s == 2 then
                    pc.setqf("info",1)
                end
            end
            if ring_warp.pc_wait_warp() == true then
                pc.setqf("set_time", get_time()+30*60)
            end
        end
        function pc_wait_warp()
            local map = pc.get_map_index()
            local empire = pc.get_empire()
            local map_empire_1 = {" يونغان "," جوان "," بيونغمو ",}
            c_1 = map_empire_1[empire]
            local map_empire_2 = {" يايانغ "," بوكيونج "," باكرا ",}
            c_2 = map_empire_2[empire]
            local warp = {
            -- map_empire_1
                {
                    { 474300,954800 },
                    { 63800,166400  },
                    { 959900,269200 },
                },
            -- map_empire_2
                {
                    { 353100,882900 },
                    { 145500,240000 },
                    { 863900,246000 },
                },
            -- 64 map_n_threeway
                {
                    { 402100, 673900 },
                    { 270400, 739900 },
                    { 321300, 808000 },
                },
            -- 63 metin2_map_n_desert_01
                {
                    { 217800, 627200 },
                    { 221900, 502700 },
                    { 344000, 502500 },
                },
            -- 61 map_n_snowm_01
                {
                    { 434200, 290600 },
                    { 375200, 174900 },
                    { 491800, 173600 },
                },
            -- 62 metin2_map_n_flame_01
                {
                    { 599400, 756300 },
                    { 597800, 622200 },
                    { 730700, 689800 },
                },
            }
            local sub_set = 0
            say_title(" خاتم التنقل : الإنتقالات المتبقية هي : "..50-pc.getqf("count_warp").." ")
            say("")
            local w_time = math.floor((pc.getqf("set_time")-get_time())/60)
            if get_time() < pc.getqf("set_time") then
                say_reward(" عليك الإنتظار "..w_time.." من الدقائق للإنتقال مرة أخرى ")
                say("")
                return
            end
            if pc.getqf("count_warp") < 50 then
                say_reward("            < اختر المنطقة المحددة للإنتقال إليها > ")
                if map == 1 or map == 3 or map == 21 or map == 23 or map == 41 or map == 43 then
                    sub_set = select(" وادي سوينغريونغ "," صحراء يونغبي ", " جبل سوهان "," دويومهوان "," إلغاء ") +2
                    if sub_set == 7 then
                        return false
                    end
                else
                    sub_set = select(c_1,c_2, " وادي سوينغريونغ "," صحراء يونغبي ", " جبل سوهان "," دويومهوان "," إلغاء ")
                    if sub_set == 7 then
                        return false
                    end
                end
                pc.setqf("count_warp",pc.getqf("count_warp")+1)
                say_title(" خاتم التنقل : ")
                say("")
                say(" حسنا ،، سوف يتم نقلك الآن، كن حذراً ")
                say("")
                if pc.getqf("count_warp") == 50 then
                    pc.remove_item(70058)
                end
                wait()
                pc.warp(warp[sub_set][empire][1], warp[sub_set][empire][2])
                return true
            else
                say_reward(" لم يتبقى لك أي محاولة انتقال بإستخدام هذا الخاتم ")
                say_reward(" ولهذا .. سوف يتم حذف خاتم التنقل من قائمة جردك ")
                say("")
                pc.remove_item(70058)
                return false
            end
        end
    end
end


ايضا كويست تحويل المهارات لـ بي اريد حذف خيار (تحويل المهارات G ) و حذف شرط اليانغ

quest npc4metin begin
    state start begin
        when 20041.chat." تقوية الشخصية " begin
            local s = select(" رفع المهارات الي P/G ")
                if s == 1 then    
                    say_title ( " رفع المهارات الي P/G " )
                    say ( "" )
                    say ( "" )
                    say ( "" )
                    say ( "" )
                    say ( "" )
                    say_reward ( " لتزيد مهاراتك الي G تحتاج الي 15 مليون ومستوي 40 " )
                    say_reward ( " لتزيد مهاراتك الي P تحتاج الي 30 مليون ومستوي 60 ")
                    local opzioni = select ( " جعل مهاراتي G " , " جعل مهاراتي P ", " إغلاق " )
                        if opzioni == 1 then
                            if pc.get_gold()<15000000 then
                                say(" لا تمتلك يانغ كافي ")
                            elseif pc.get_level()<40 then
                                say(" انت لست مستوي 40 ")
                            else
                                local skillg = select (" محارب "," نينجا "," سورا "," شامان "," إلغاء ")
                                    if skillg == 1 then
                                        pc.set_skill_level (1,30)
                                        pc.set_skill_level (2,30)
                                        pc.set_skill_level (3,30)
                                        pc.set_skill_level (4,30)
                                        pc.set_skill_level (5,30)
                                        pc.set_skill_level (16,30)
                                        pc.set_skill_level (17,30)
                                        pc.set_skill_level (18,30)
                                        pc.set_skill_level (19,30)
                                        pc.set_skill_level (20,30)
                                        pc . changegold ( - 15000000 ) 
                                    elseif skillg == 2 then
                                        pc.set_skill_level (31,30)
                                        pc.set_skill_level (32,30)
                                        pc.set_skill_level (33,30)
                                        pc.set_skill_level (34,30)
                                        pc.set_skill_level (35,30)
                                        pc.set_skill_level (46,30)
                                        pc.set_skill_level (47,30)
                                        pc.set_skill_level (48,30)
                                        pc.set_skill_level (49,30)
                                        pc.set_skill_level (50,30)
                                        pc . changegold ( - 15000000 )
                                    elseif skillg == 3 then
                                        pc.set_skill_level (61,30)
                                        pc.set_skill_level (62,30)
                                        pc.set_skill_level (63,30)
                                        pc.set_skill_level (64,30)
                                        pc.set_skill_level (65,30)
                                        pc.set_skill_level (66,30)
                                        pc.set_skill_level (76,30)
                                        pc.set_skill_level (77,30)
                                        pc.set_skill_level (78,30)
                                        pc.set_skill_level (79,30)
                                        pc.set_skill_level (80,30)
                                        pc.set_skill_level (81,30)
                                        pc . changegold ( - 15000000 )
                                    elseif skillg == 4 then
                                        pc.set_skill_level (91,30)
                                        pc.set_skill_level (92,30)
                                        pc.set_skill_level (93,30)
                                        pc.set_skill_level (94,30)
                                        pc.set_skill_level (95,30)
                                        pc.set_skill_level (96,30)
                                        pc.set_skill_level (106,30)
                                        pc.set_skill_level (107,30)
                                        pc.set_skill_level (108,30)
                                        pc.set_skill_level (109,30)
                                        pc.set_skill_level (110,30)
                                        pc.set_skill_level (111,30)
                                        pc . changegold ( - 15000000 )
                                    end
                                end
                        elseif opzioni == 2 then
                            if pc.get_gold()<30000000 then
                                say(" ليس لديك يانغ كافي ")
                            elseif pc.get_level()<60 then
                                say(" انت لست مستوي 60 ")
                            else
                                local skillp = select (" محارب "," نينجا "," سورا "," شامان "," إلغاء ")
                                    if skillp == 1 then
                                        pc.set_skill_level(1 ,59)
                                        pc.set_skill_level(2 ,59)
                                        pc.set_skill_level(3 ,59)
                                        pc.set_skill_level(4 ,59)
                                        pc.set_skill_level(5 ,59)
                                        pc.set_skill_level(16 ,59)
                                        pc.set_skill_level(17 ,59)
                                        pc.set_skill_level(18 ,59)
                                        pc.set_skill_level(19 ,59)
                                        pc.set_skill_level(20 ,59)
                                        pc . changegold ( - 30000000 )
                                    elseif skillp == 2 then
                                        pc.set_skill_level(31 ,59)
                                        pc.set_skill_level(32 ,59)
                                        pc.set_skill_level(33 ,59)
                                        pc.set_skill_level(34 ,59)
                                        pc.set_skill_level(35 ,59)
                                        pc.set_skill_level(46 ,59)
                                        pc.set_skill_level(47 ,59)
                                        pc.set_skill_level(48 ,59)
                                        pc.set_skill_level(49 ,59)
                                        pc.set_skill_level(50 ,59)
                                        pc . changegold ( - 30000000 )
                                    elseif skillp == 3 then
                                        pc.set_skill_level(76 ,59)
                                        pc.set_skill_level(77 ,59)
                                        pc.set_skill_level(78 ,59)
                                        pc.set_skill_level(79 ,59)
                                        pc.set_skill_level(80 ,59)
                                        pc.set_skill_level(81, 59)
                                        pc.set_skill_level(61 ,59)
                                        pc.set_skill_level(62 ,59)
                                        pc.set_skill_level(63 ,59)
                                        pc.set_skill_level(64 ,59)
                                        pc.set_skill_level(65 ,59)
                                        pc.set_skill_level(66 ,59)
                                        pc . changegold ( - 30000000 )
                                    elseif skillp == 4 then
                                        pc.set_skill_level(106 ,59)
                                        pc.set_skill_level(107 ,59)
                                        pc.set_skill_level(108 ,59)
                                        pc.set_skill_level(109 ,59)
                                        pc.set_skill_level(110 ,59)
                                        pc.set_skill_level(111 ,59)
                                        pc.set_skill_level(91 ,59)
                                        pc.set_skill_level(92 ,59)
                                        pc.set_skill_level(93 ,59)
                                        pc.set_skill_level(94 ,59)
                                        pc.set_skill_level(95 ,59)
                                        pc.set_skill_level(96 ,59)
                                        pc . changegold ( - 30000000 )
                                    end
                                end
                            end
                        end
                    end
                end
            end



شكراً مقدماً  blushing
 





غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 114
المشاركات : 13
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 20
26-04-2020 03:17 صباحا
[1]

تفضل تم حذف شرط اليانغ والمهارات G> اتمنى تستمع.


quest npc4metin begin
    state start begin
        when 20041.chat." تقوية الشخصية " begin
            local s = select(" رفع المهارات الي P ")
                if s == 1 then    
                    say_title ( " رفع المهارات الي P " )
                    say ( "" )
                    say ( "" )
                    say ( "" )
                    say ( "" )
                    say ( "" )
                    say_reward ( " لتزيد مهاراتك الي P تحتاج الي 30 مليون ومستوي 60 ")
                    local opzioni = select ( " جعل مهاراتي P ", " إغلاق " )
                        elseif opzioni == 1 then
                            if pc.get_level()<60 then
                                say(" انت لست مستوي 60 ")
                            else
                                local skillp = select (" محارب "," نينجا "," سورا "," شامان "," إلغاء ")
                                    if skillp == 1 then
                                        pc.set_skill_level(1 ,59)
                                        pc.set_skill_level(2 ,59)
                                        pc.set_skill_level(3 ,59)
                                        pc.set_skill_level(4 ,59)
                                        pc.set_skill_level(5 ,59)
                                        pc.set_skill_level(16 ,59)
                                        pc.set_skill_level(17 ,59)
                                        pc.set_skill_level(18 ,59)
                                        pc.set_skill_level(19 ,59)
                                        pc.set_skill_level(20 ,59)
                                    elseif skillp == 2 then
                                        pc.set_skill_level(31 ,59)
                                        pc.set_skill_level(32 ,59)
                                        pc.set_skill_level(33 ,59)
                                        pc.set_skill_level(34 ,59)
                                        pc.set_skill_level(35 ,59)
                                        pc.set_skill_level(46 ,59)
                                        pc.set_skill_level(47 ,59)
                                        pc.set_skill_level(48 ,59)
                                        pc.set_skill_level(49 ,59)
                                        pc.set_skill_level(50 ,59)
                                    elseif skillp == 3 then
                                        pc.set_skill_level(76 ,59)
                                        pc.set_skill_level(77 ,59)
                                        pc.set_skill_level(78 ,59)
                                        pc.set_skill_level(79 ,59)
                                        pc.set_skill_level(80 ,59)
                                        pc.set_skill_level(81, 59)
                                        pc.set_skill_level(61 ,59)
                                        pc.set_skill_level(62 ,59)
                                        pc.set_skill_level(63 ,59)
                                        pc.set_skill_level(64 ,59)
                                        pc.set_skill_level(65 ,59)
                                        pc.set_skill_level(66 ,59)
                                    elseif skillp == 4 then
                                        pc.set_skill_level(106 ,59)
                                        pc.set_skill_level(107 ,59)
                                        pc.set_skill_level(108 ,59)
                                        pc.set_skill_level(109 ,59)
                                        pc.set_skill_level(110 ,59)
                                        pc.set_skill_level(111 ,59)
                                        pc.set_skill_level(91 ,59)
                                        pc.set_skill_level(92 ,59)
                                        pc.set_skill_level(93 ,59)
                                        pc.set_skill_level(94 ,59)
                                        pc.set_skill_level(95 ,59)
                                        pc.set_skill_level(96 ,59)
                                    end
                                end
                            end
                        end
                    end
                end
            end



quest ring_warp begin
    state start begin
        when 70058.use begin
            if pc.get_level() < 50 then
                return
            end
            if pc.getqf("info") == 0 then
                say_title(" خاتم التنقل : الإنتقالات المتبقية هي : "..50-pc.getqf("count_warp").." ")
                say("")
                say(" إن خاتم التنقل يتيح لك إمكانية السفر لبعض المناطق بعدد ")
                say(" محاولات 50 مرة فقط، وعندما تنتهي سيختفي الخاتم فوراً ")
                say("")
                say(" كما أنه يمكنك استعمال الخاتم بأي منطقة تتواجد بها، ولكن ")
                say(" عليك الإنتظار مدة نصف ساعة بين كل استعمال لهذا الخاتم ")
                say("")
                say("")
                say_reward(" هل تود إظهار هذه المعلومة عند استعمالك المقبل للخاتم؟ ")
                say("")
                local s = select(" نعم، أظهرها مرة أخرى "," لقد فهمت، لا تظهرها ")
                if s == 2 then
                    pc.setqf("info",1)
                end
            end
            if ring_warp.pc_wait_warp() == true then
                pc.setqf("set_time", get_time()+30*60)
            end
        end
        function pc_wait_warp()
            local map = pc.get_map_index()
            local empire = pc.get_empire()
            local map_empire_1 = {" يونغان "," جوان "," بيونغمو ",}
            c_1 = map_empire_1[empire]
            local warp = {
            -- map_empire_1
                {
                    { 474300,954800 },
                    { 63800,166400  },
                    { 959900,269200 },
                },
            -- 64 map_n_threeway
                {
                    { 402100, 673900 },
                    { 270400, 739900 },
                    { 321300, 808000 },
                },
            -- 63 metin2_map_n_desert_01
                {
                    { 217800, 627200 },
                    { 221900, 502700 },
                    { 344000, 502500 },
                },
            -- 61 map_n_snowm_01
                {
                    { 434200, 290600 },
                    { 375200, 174900 },
                    { 491800, 173600 },
                },
            -- 62 metin2_map_n_flame_01
                {
                    { 599400, 756300 },
                    { 597800, 622200 },
                    { 730700, 689800 },
                },
            }
            local sub_set = 0
            say_title(" خاتم التنقل : الإنتقالات المتبقية هي : "..50-pc.getqf("count_warp").." ")
            say("")
            local w_time = math.floor((pc.getqf("set_time")-get_time())/60)
            if get_time() < pc.getqf("set_time") then
                say_reward(" عليك الإنتظار "..w_time.." من الدقائق للإنتقال مرة أخرى ")
                say("")
                return
            end
            if pc.getqf("count_warp") < 50 then
                say_reward("            < اختر المنطقة المحددة للإنتقال إليها > ")
                if map == 1 or map == 3 or map == 21 or map == 23 or map == 41 or map == 43 then
                    sub_set = select(" وادي سوينغريونغ "," صحراء يونغبي ", " جبل سوهان "," إلغاء ") +2
                    if sub_set == 7 then
                        return false
                    end
                else
                    sub_set = select(c_1, " وادي سوينغريونغ "," صحراء يونغبي ", " جبل سوهان "," إلغاء ")
                    if sub_set == 7 then
                        return false
                    end
                end
                pc.setqf("count_warp",pc.getqf("count_warp")+1)
                say_title(" خاتم التنقل : ")
                say("")
                say(" حسنا ،، سوف يتم نقلك الآن، كن حذراً ")
                say("")
                if pc.getqf("count_warp") == 50 then
                    pc.remove_item(70058)
                end
                wait()
                pc.warp(warp[sub_set][empire][1], warp[sub_set][empire][2])
                return true
            else
                say_reward(" لم يتبقى لك أي محاولة انتقال بإستخدام هذا الخاتم ")
                say_reward(" ولهذا .. سوف يتم حذف خاتم التنقل من قائمة جردك ")
                say("")
                pc.remove_item(70058)
                return false
            end
        end
    end
end
تم تحرير الموضوع بواسطة :borashid بتاريخ:26-04-2020 03:24 صباحا.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 231
المشاركات : 310
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 25
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 340
موقعي : زيارة موقعي
26-04-2020 03:26 صباحا
[2]
شكرا للاخ على المساعدة كنت بساعدك قبل كذا لكن النت للاسف ماساعدني sad

تم تحرير الموضوع بواسطة :xDean بتاريخ:26-04-2020 03:29 صباحا.


المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة استفسار بخصوص تعديل الاحداثيات دخول لاعب لماب
7asan - بتاريخ: 21-09-2020 03:33 مساء
الردود : 19
الزوار : 239
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
239
19
فتح الموضوع بصفحة مستقلة تعديلات السورس ما تتغير!!
anas - بتاريخ: 03-09-2020 09:31 مساء
الردود : 6
الزوار : 203
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
203
6
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة تعديل احداثيات
mstfyrfat65 - بتاريخ: 19-08-2020 02:24 صباحا
الردود : 8
الزوار : 198
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
198
8
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة طلب كويست تعديل السقوط .
Ð ĕ ѷ ḯ ⓛ - بتاريخ: 19-07-2020 08:13 مساء
الردود : 4
الزوار : 180
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
180
4
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة مشكله في تعديل الماب
maradona - بتاريخ: 15-07-2020 02:45 صباحا
الردود : 1
الزوار : 105
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
105
1




ماتين2 الطقوس يرحب بكم