غير مجابة تعديل كويست بيران سيتاو - منظمة قانون التطور - Evolution Law Organization





غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 127
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
22-04-2021 07:57 مساء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدلت على كويست الصعود لبيران سيتاو عشان اخليه يمكن لأي احد يطلع له بدون كلمة سر او انتظار بس يكون معك 3 مفتاح بيدخلك للغرفة بس مابيلتقي الاعبين مع بعضهم مايبي يتفعل الكويست 

p_1938t2fmv1
بتمنى احد يساعدني لو كان فيها غلط
دي هيا الكويست

-----------------------
quest dragon_lair_access begin
    state start begin
        function get_settings()
            local settings = {}
            settings.cooldown_time = 2600 -- الوقت المخصص لقتل التنين - المدة ساعة
            settings.group_time = 300 -- الوقت المخصص لإعطاء كلمة السر - المدة 5 دقائق
            settings.access_item = 30179 -- مفتاح دائري
            settings.dragon_vnum = 2430
            --
            settings.spawn = {}
            settings.spawn.x = 181 -- إحداثيات نزول التنين الأزرق
            settings.spawn.y = 173
            --
            settings.warp_in = {}
            settings.warp_in.first = {}
            settings.warp_in.last = {}
            settings.warp_in.first.x = 843677 -- إحداثي الإنتقال الأول لغرفة التنين
            settings.warp_in.first.y = 1066206
            
            settings.warp_in.last.x = 844027 -- إحداثي الإنتقال الثاني لغرفة التنين
            settings.warp_in.last.y = 1067599
            --
            settings.warp_out = {}
            settings.warp_out.first = {}
            settings.warp_out.last = {}
            settings.warp_out.first.x = 9200 -- إحداثي الخروج الأول من غرفة التنين
            settings.warp_out.first.y = 1206400
            
            settings.warp_out.last.x = 10900 -- إحداثي الخروج الثاني من غرفة التنين
            settings.warp_out.last.y = 1209100
            --
            settings.room_area = {}
            settings.room_area.first = {}
            settings.room_area.last = {}
            settings.room_area.first.x = 833000 -- الإحداثيات المخصصة لإخفاء المنطقة
            settings.room_area.first.y = 1062500
            settings.room_area.last.x = 844100
            settings.room_area.last.y = 1071500
            --
            settings.access_item_amount = game.get_event_flag("dragon_lair_amount")
            if(settings.access_item_amount == 0) then
                settings.access_item_amount = 3
            elseif (settings.access_item_amount == -1) then
                settings.access_item_amount = 0
            end
            return settings
        end
        function get_random_point(area_coordinates) -- الدالة المخصصة لأوامر الإنتقال والخروج من غرفة التنين
            return math.random(area_coordinates.first.x, area_coordinates.last.x), math.random(area_coordinates.first.y, area_coordinates.last.y)
        end
        function warp_to_lair() -- الدالة المخصصة لنقل اللاعب داخل غرفة التنين 1-2
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            local x, y = dragon_lair_access.get_random_point(settings.warp_in)
            char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' WARPTOLAIR: x:'.. x ..', y:' .. y)
            pc.warp(x,y)
        end
        function warp_from_lair() -- الدالة المخصصة لنقل اللاعب خارج غرفة التنين 1-2
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            local x, y = dragon_lair_access.get_random_point(settings.warp_out)
            char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' WARPFROMLAIR: x:'.. x ..', y:' .. y)
            pc.warp(x,y)
        end
        function warp_all_from_lair() -- الدالة المخصصة لإخفاء وحوش الغرفة وإخراج اللاعب بعد انتهاء الوقت
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            warp_all_in_area_to_area(settings.room_area.first.x, settings.room_area.first.y, settings.room_area.last.x, settings.room_area.last.y, settings.warp_out.first.x, settings.warp_out.first.y, settings.warp_out.last.x, settings.warp_out.last.y)
            game.set_event_flag("dragon_lair_alive", 0)
            char_log(0, 'LAIR', 'WARP ALL')
        end
        function get_time_remaining() -- الدالة المخصصة للوقت المحدد لقتل التنين الأزرق
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            return(game.get_event_flag("dragon_lair_time") + settings.cooldown_time - get_global_time())
        end
        function give_item_to_ghost() -- مخصصة لحذف الأدوات وإدخال اللاعب، وتظهر لفاتح الطريق والعابر
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            say_title(" شبح سورا : [ENTER] ")
            say(" سأنقلك فوراً إلى كهف التنين إذا كنت تود ذلك ")
            say(" لكن عليك أولاً إعطائي 3x مفتاح دائري للدخول [ENTER] ")
            say_item_vnum(settings.access_item)
            local give_item = select(" خذ ودعني الآن أدخل "," لا أود ذلك الآن (إلغاء) ")
            if give_item == 1 then
                pc.remove_item(settings.access_item, settings.access_item_amount)
                char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' GIVE ITEM')
                return true
            else
                return false
            end
        end
        function show_time_remaining(time_remaining) -- الدالة المخصصة للأزرار وتختفي بمجرد انتهاء الوقت
            q.set_title(" يهزم التنين الأزرق ")
            send_letter(" يهزم التنين الأزرق ")
            q.set_clock(" الوقت المتبقي ", time_remaining)
            timer("dragon_lair_timer", time_remaining)
            notice_multiline(string.format(" لم يتبقى سوى %d دقائق لقتل التنين الأزرق ", time_remaining / 60), notice)
            q.start()
        end
        when enter or login begin -- الدالة المخصصة لإخراج اللاعب في حال كان دخوله غير شرعي باستناء الجي إم
            pc.setqf("is_leader", 0)
            q.done()
            if pc.get_map_index() == 208 and not pc.is_gm() then
                dragon_lair_access.warp_from_lair()
            end
        end
        when blue_dragon_timer.server_timer begin -- تظهر خيارات الدالة عند انتهاء الوقت المحدد
            game.set_event_flag("dragon_lair_timer_used", 0)
            if game.get_event_flag("dragon_lair_alive") == 1 then
                notice_multiline(" التنين الأزرق لا يزال متعب ", notice_all)
            else
                notice_multiline(" لقد عاد التنين الأزرق ", notice_all)
            end
            dragon_lair_access.warp_all_from_lair()
        end
        when 30128.chat." إنني أرغب في قتل التنين! " with pc.get_map_index() != 208 begin
            local name_npc = npc.get_race()
            local title = mob_name(name_npc)
            --
            local starttime = game.get_event_flag("dragon_lair_time")
            local current_time = get_global_time()
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            local time_remaining = dragon_lair_access.get_time_remaining()
            if pc.count_item(settings.access_item) >= settings.access_item_amount then
                if starttime + settings.group_time >= current_time then
                    repeat
                    if not dragon_lair_access.give_item_to_ghost() then
                        return
                    end
                    pc.setqf("time", starttime)
                    dragon_lair_access.warp_to_lair()
                    set_state(kill_dragon)
                elseif time_remaining < 0 and npc.lock() then
                    say_title(" "..title.." : [ENTER] ")
                    say(" إنك أول من يطلب مني السماح له بالدخول لمعبد التنين ")
                    say(" سوف أسمح لك بالدخول بمجرد توفرك على مايكفي من ")
                    say(" المفاتيح الدائرية، ويجب عليك قبلها أن تحدد رقماً سرياً ")
                    say(" يمكنك أن تمنحه لرفاقك في غضون 5 دقائق لكي يتمكنو ")
                    say(" هم أيضاً من دخول المعبد لمساعدتك بقتل بيران-سيتاو [ENTER] ")
                    say(" ولكن تذكر، بأن مفعول المفاتيح يدوم لمدة 60 دقيقة فقط ")
                    say(" ويجب أثنائها أن تنجح أنت ورفاقك في تصفية التنين الأزرق[ENTER] ")
                    local abort = select(" أنا مستعد "," إلغاء (أغلق) ")
                    if abort == 2 then
                        npc.unlock()
                        return
                    end
            else
                say_title(" "..title.." : [ENTER] ")
                say(" المعذرة! إنك لا تملك مايكفي من المفاتيح الدائرية ")
                say(" فإنني بحاجة إلى x3 مفاتيح من أجل تفعيل البوابة[ENTER] ")
                say_item_vnum(settings.access_item)
                say(" ستحصل عليه من الزعماء الأشرار يونغان وهواشين[ENTER] ")
                return
            end
        end
    state spawn_dragon begin
        when login begin
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            purge_area(settings.room_area.first.x, settings.room_area.first.y, settings.room_area.last.x, settings.room_area.last.y)
            notice_multiline(string.format(" تحاول مجموعة %s قتل التنين الأزرق ", pc.name), notice_all)
            regen_in_map(208, "locale/turkey/map/metin2_map_skipia_dungeon_boss/regen.txt")
            mob.spawn_group(settings.dragon_vnum, settings.spawn.x, settings.spawn.y, 1, 1, 1)
            game.set_event_flag("dragon_lair_alive", 1)
            char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' SPAWN DRAGON')
            dragon_lair_access.show_time_remaining(settings.cooldown_time)
            set_state(kill_dragon)
        end
    state kill_dragon begin
        when dragon_lair_timer.timer begin
            set_state(start)
        end
        when login begin
            if pc.getqf("time") != game.get_event_flag("dragon_lair_time") or dragon_lair_access.get_time_remaining() <= 0 then
                set_state(start)
            else
                dragon_lair_access.show_time_remaining(dragon_lair_access.get_time_remaining())
            end
        end
        when button or info begin
            notice_multiline(string.format(" لم يتبقى سوى %d دقائق لقتل التنين الأزرق ", dragon_lair_access.get_time_remaining() / 60), notice)
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            if (pc.getqf("is_leader") == 1 and settings.cooldown_time-dragon_lair_access.get_time_remaining() < settings.group_time) then
                notice_multiline(string.format(" لديك 5 دقائق لإرسال الرقم السري %s ", game.get_event_flag("dragon_lair_password")), notice)
            end
        end
        when 2493.kill with pc.get_map_index() == 208 begin
            char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' DRAGON KILLED')
            game.set_event_flag("dragon_lair_alive", 0)
            game.drop_item_with_ownership(71123, 1)
            game.drop_item_with_ownership(71129, 1)
            notice_multiline(string.format(" لقد نجحت مجموعة %s في قتل التنين الأزرق ", pc.name), notice_all)
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            purge_area(settings.room_area.first.x, settings.room_area.first.y, settings.room_area.last.x, settings.room_area.last.y)
        end
    end
end
تم تحرير الموضوع بواسطة :salim بتاريخ:22-04-2021 08:02 مساء.



غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2
المشاركات : 517
الجنس : ذكر
الدعوات : 24
يتابعهم : 1
يتابعونه : 25
الإجابات المقدمة : 11
الرصيد : 5$
المنتجات: 16
قوة السمعة : 235
موقعي : زيارة موقعي
  • الأوسمة

    الإدارة
23-04-2021 07:33 صباحا
[1]
حط الكويست الاصلي لانه اي مسافة او حرف غلط ما يشتغل

توقيع: Quest
Quest
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 127
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
23-04-2021 05:58 مساء
[2]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Quest
حط الكويست الاصلي لانه اي مسافة او حرف غلط ما يشتغل


حسنا اخي ممكن تشوف رسالة الى ارسلت لك
تم تحرير الموضوع بواسطة :salim بتاريخ:23-04-2021 05:59 مساء.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 657
المشاركات : 127
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
23-04-2021 06:03 مساء
[3]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Quest
حط الكويست الاصلي لانه اي مسافة او حرف غلط ما يشتغل



هاهيا الكويست الأصلية
quest dragon_lair_access begin
    state start begin

        function get_settings()
            local settings = {}
            settings.cooldown_time = 3600 -- when can the dragon be killed again?
            settings.group_time = 300 -- how long can players enter after the first one is in the dragon's lair?
            settings.access_item = 30179 -- "Dragon God Symbols"
            settings.dragon_vnum = 2430

            settings.spawn = {}
            settings.spawn.x = 181
            settings.spawn.y = 173

            settings.warp_in = {}
            settings.warp_in.first = {}
            settings.warp_in.last = {}
            settings.warp_in.first.x = 843677
            settings.warp_in.first.y = 1066206
            settings.warp_in.last.x = 844027
            settings.warp_in.last.y = 1067599

            settings.warp_out = {}
            settings.warp_out.first = {}
            settings.warp_out.last = {}
            settings.warp_out.first.x = 9200
            settings.warp_out.first.y = 1206400
            settings.warp_out.last.x = 10900
            settings.warp_out.last.y = 1209100

            settings.room_area = {}
            settings.room_area.first = {}
            settings.room_area.last = {}
            settings.room_area.first.x = 833000
            settings.room_area.first.y = 1062500
            settings.room_area.last.x = 844100
            settings.room_area.last.y = 1071500

            settings.access_item_amount = game.get_event_flag("dragon_lair_amount")
            if (settings.access_item_amount == 0) then
                settings.access_item_amount = 3 -- default value when event flag is not set
            elseif (settings.access_item_amount == -1) then
                settings.access_item_amount = 0 -- no dragon marks needed when event flag -1 (special case)
            end

            return settings
        end

        function get_random_point(area_coordinates)
            return math.random(area_coordinates.first.x, area_coordinates.last.x), math.random(area_coordinates.first.y, area_coordinates.last.y)
        end

        function warp_to_lair()
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            local x, y = dragon_lair_access.get_random_point(settings.warp_in)
            char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' WARPTOLAIR: x:'.. x ..', y:' .. y)
            pc.warp(x,y)
        end

        function warp_from_lair()
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            local x, y = dragon_lair_access.get_random_point(settings.warp_out)
            char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' WARPFROMLAIR: x:'.. x ..', y:' .. y)
            pc.warp(x,y)
        end

        function warp_all_from_lair()
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            warp_all_in_area_to_area(settings.room_area.first.x, settings.room_area.first.y, settings.room_area.last.x, settings.room_area.last.y, settings.warp_out.first.x, settings.warp_out.first.y, settings.warp_out.last.x, settings.warp_out.last.y)
            game.set_event_flag("dragon_lair_alive", 0) -- dragon is dead
            char_log(0, 'LAIR', 'WARP ALL')
        end

        function get_time_remaining()
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            return (game.get_event_flag("dragon_lair_time") + settings.cooldown_time - get_global_time())
        end

        function give_item_to_ghost()
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
            say(gameforge.dragon_lair_access._130_say)
            say(settings.access_item_amount.."x: ")
            say_item_vnum(settings.access_item)
            local give_item = select(gameforge.dragon_lair_access._140_select, gameforge.locale.cancel)
            if give_item == 1 then
                pc.remove_item(settings.access_item, settings.access_item_amount)
                char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' GIVE ITEM')
                return true
            else
                return false
            end
        end

        function show_time_remaining(time_remaining)
            q.set_title(gameforge.dragon_lair_access._165_sendLetter)
            send_letter(gameforge.dragon_lair_access._165_sendLetter)
            q.set_clock(gameforge.locale.monkey_dungeon.quest_rest_time, time_remaining)
            timer("dragon_lair_timer", time_remaining)
            notice_multiline(string.format(gameforge.dragon_lair_access._170_notice, time_remaining / 60), notice)
            q.start()
        end

        when enter or login begin
            pc.setqf("is_leader", 0)
            q.done()
            if pc.get_map_index() == 208 and not pc.is_gm() then
                dragon_lair_access.warp_from_lair()
            end
        end

        when blue_dragon_timer.server_timer begin
            game.set_event_flag("dragon_lair_timer_used", 0)
            if game.get_event_flag("dragon_lair_alive") == 1 then
                notice_multiline(gameforge.dragon_lair_access._150_notice, notice_all)
            else
                notice_multiline(gameforge.dragon_lair_access._160_notice, notice_all)
            end
            dragon_lair_access.warp_all_from_lair()
        end

        when 30121.chat.gameforge.dragon_lair_access._010_npcChat with pc.get_map_index() != 208 begin
            
            local starttime = game.get_event_flag("dragon_lair_time")
            local current_time = get_global_time()
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            local time_remaining = dragon_lair_access.get_time_remaining()

            if pc.count_item(settings.access_item) >= settings.access_item_amount then
                if starttime + settings.group_time >= current_time then
                    local password_input;
                    repeat
                        say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
                        say(gameforge.dragon_lair_access._020_say)
                        password_input = tonumber(input())
                        if password_input != game.get_event_flag("dragon_lair_password") then
                            say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
                            say(gameforge.dragon_lair_access._030_say)
                            local again = select(gameforge.dragon_lair_access._040_select, gameforge.locale.cancel)
                            if again == 2 then
                                return
                            end
                        end
                    until password_input == game.get_event_flag("dragon_lair_password")
                    if not dragon_lair_access.give_item_to_ghost() then
                        return
                    end
                    
                    -- right password
                    pc.setqf("time", starttime)
                    dragon_lair_access.warp_to_lair()
                    set_state(kill_dragon)
                elseif time_remaining < 0 and npc.lock() then -- it is the first player talking with the ghost
                    say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
                    say(gameforge.dragon_lair_access._050_say)
                    local abort = select(gameforge.dragon_lair_access._060_select, gameforge.locale.cancel)

                    if abort == 2 then
                        npc.unlock()
                        return
                    end
                    local password_number;
                    repeat
                        say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
                        say(gameforge.dragon_lair_access._070_say)
                        password_number = tonumber(input())
                        local again;
                        if type(password_number) != 'number' then
                            say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
                            say(gameforge.dragon_lair_access._080_say)
                            again = select(gameforge.dragon_lair_access._040_select, gameforge.locale.cancel)
                            if again == 2 then
                                npc.unlock()
                                return
                            end
                        end
                    until type(password_number) == 'number'

                    if not dragon_lair_access.give_item_to_ghost() then
                        npc.unlock()
                        return
                    end
                    
                    if dragon_lair_access.get_time_remaining() > 0 then
                        pc.give_item2(settings.access_item, settings.access_item_amount)
                        npc.unlock()
                        say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
                        say(gameforge.dragon_lair_access._120_say)
                        return
                    end
                    
                    pc.setqf("password", password_number)
                    timer("dragon_lair_warptimer", pc.get_channel_id()*2)
                    
                    npc.unlock()
                else
                    say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
                    say(gameforge.dragon_lair_access._120_say)
                    return
                end

            else
                say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
                say(gameforge.dragon_lair_access._100_say)
                say(gameforge.dragon_lair_access._105_say)
                say(settings.access_item_amount.."x: ")
                say_item_vnum(settings.access_item)
                return
            end
        end

        when 30121.chat.gameforge.dragon_lair_access._110_npcChat with pc.get_map_index() == 208 begin
            say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
            say(gameforge.dragon_lair_access._115_say)
            local warp = select(gameforge.dragon_lair_access._116_select, gameforge.dragon_lair_access._117_select)
            if warp == 1 then
                dragon_lair_access.warp_from_lair() -- so that GMs get ported out, too
                set_state(start)
            end
        end
        
        when dragon_lair_warptimer.timer begin
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            if dragon_lair_access.get_time_remaining() < 0 then
                local starttime = get_global_time()
                game.set_event_flag("dragon_lair_time", starttime) -- set start time
                char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' SET STARTTIME: ' .. starttime)
                pc.setqf("time", starttime)
                
                pc.setqf("is_leader", 1)
                game.set_event_flag("dragon_lair_password", pc.getqf("password")) -- set password
                char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' SET PASSWORD: '.. pc.getqf("password"))
                
                server_timer("blue_dragon_timer", settings.cooldown_time)
                
                dragon_lair_access.warp_to_lair()
                set_state(spawn_dragon)
            else
                pc.give_item2(settings.access_item, settings.access_item_amount)
                say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
                say(gameforge.dragon_lair_access._120_say)
            end
            pc.setqf("password", 0)
        end
    end

    state spawn_dragon begin
        when login begin
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            purge_area(settings.room_area.first.x, settings.room_area.first.y, settings.room_area.last.x, settings.room_area.last.y)
            notice_multiline(string.format(gameforge.dragon_lair_access._090_notice, pc.name), notice_all)
            
            -- spawn all mobs needed
            regen_in_map(208, "locale/_master/map/metin2_map_skipia_dungeon_boss/regen.txt")
            mob.spawn_group(settings.dragon_vnum, settings.spawn.x, settings.spawn.y, 1, 1, 1) -- spawn the dragon
            
            
            game.set_event_flag("dragon_lair_alive", 1) -- dragon is alive
            char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' SPAWN DRAGON')
            
            notice_multiline(string.format(gameforge.dragon_lair_access._145_notice, game.get_event_flag("dragon_lair_password")), notice)
            dragon_lair_access.show_time_remaining(settings.cooldown_time)
            
            set_state(kill_dragon)
        end

        when 30121.chat.gameforge.dragon_lair_access._110_npcChat with pc.get_map_index() == 208 begin
            say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
            say(gameforge.dragon_lair_access._115_say)
            local warp = select(gameforge.dragon_lair_access._116_select, gameforge.dragon_lair_access._117_select)
            if warp == 1 then
                dragon_lair_access.warp_from_lair()
                set_state(start)
            end
        end
        
    end

    state kill_dragon begin

        when dragon_lair_timer.timer begin
            set_state(start)
        end

        when login begin
            if pc.getqf("time") != game.get_event_flag("dragon_lair_time") or dragon_lair_access.get_time_remaining() <= 0 then
                set_state(start)
            else
                dragon_lair_access.show_time_remaining(dragon_lair_access.get_time_remaining())
            end
        end
        
        when button or info begin
            notice_multiline(string.format(gameforge.dragon_lair_access._170_notice, dragon_lair_access.get_time_remaining() / 60), notice)
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            if (pc.getqf("is_leader") == 1 and settings.cooldown_time-dragon_lair_access.get_time_remaining() < settings.group_time) then
                notice_multiline(string.format(gameforge.dragon_lair_access._145_notice, game.get_event_flag("dragon_lair_password")), notice)
            end
        end

        when 30121.chat.gameforge.dragon_lair_access._110_npcChat with pc.get_map_index() == 208 begin
            say_title(gameforge.ghost_story._010_sayTitle)
            say(gameforge.dragon_lair_access._115_say)
            local warp = select(gameforge.dragon_lair_access._116_select, gameforge.dragon_lair_access._117_select)
            if warp == 1 then
                dragon_lair_access.warp_from_lair()
                set_state(start)
            end
        end

        when 20009.chat.gameforge.dragon_lair_access._190_npcChat or 9012.chat.gameforge.dragon_lair_access._190_npcChat or 30121.chat.gameforge.dragon_lair_access._190_npcChat with pc.get_map_index() != 208  begin
            if pc.getqf("time") > 0 and pc.getqf("time") == game.get_event_flag("dragon_lair_time") then
                dragon_lair_access.warp_to_lair()
            else
                say_title(gameforge.neutral_warp._20_sayTitle)
                say(gameforge.dragon_lair_access._120_say)
                set_state(start)
            end
        end
        when 2493.kill with pc.get_map_index() == 208 begin
            char_log(pc.get_player_id(), 'LAIR', pc.get_channel_id() ..' DRAGON KILLED')
            game.set_event_flag("dragon_lair_alive", 0) -- dragon is dead
            game.drop_item_with_ownership(71123, 1) -- dropping dragon scale
            game.drop_item_with_ownership(71129, 1) -- dropping toe nail
            notice_multiline(string.format(gameforge.dragon_lair_access._180_notice, pc.name), notice_all) -- the dragon has been killed by <name>!
            local settings = dragon_lair_access.get_settings()
            purge_area(settings.room_area.first.x, settings.room_area.first.y, settings.room_area.last.x, settings.room_area.last.y)
        end
    end
end  




الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،