الصفحة 1 من 2 < 1 2 > الأخيرة »

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
15-08-2021 08:58 مساء
السلام اعضاء المنظمة الكرام 
موضوع جدي لا داعي للردود الصبيانية 
بعد 7 شهور من العمل الشاق علئ  ملفات اجنبية قمت بتطويرها  وبيعها لشخص 
لقد اكتشف انه فيها مشكله ولما كلمني اردت ان احاول حل المشكل لاكن 
 استعصئ علي حل المشكل  لاكن عندما طلبت  مساعدة من احد الخبراء من الغرب 
طلب لي 200 دولار لحل المشكل
ادا فيه شخص مهتم للحل مشكلتي وله سعر لا يقل عن 50 دولار شكرا للجميع  
هاد ديسكورد الخاص فيني 
والسلام خير الختام 

blushing
KerOo#0008
 





تم تحرير الموضوع بواسطة :Solo بتاريخ:16-08-2021 06:08 مساء. سبب التعديل : هامر


توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 807
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 1
يتابعهم : 3
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 39
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 485
16-08-2021 02:13 مساء
[1]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
السلام اعضاء المنظمة الكرام 
بعد 7 شهور من العمل الشاق علئ  ملفات اجنبية قمت بتطويرها  وبيعها لشخص 
لقد اكتشف انه فيها مشكله ولما كلمني اردت ان احاول حل المشكل لاكن 
 استعصئ علي حل المشكل  لاكن عندما طلبت  مساعدة من احد الخبراء من الغرب 
طلب لي 200 دولار لحل المشكل
ادا فيه شخص مهتم للحل مشكلتي وله سعر لا يقل عن 50 دولار شكرا للجميع  
هاد ديسكورد الخاص فيني 
والسلام خير الختام 

blushing
KerOo#0008
 

شيل الخمسين دولار واشتريلك فيها كرامة 

توقيع: dooooodi
رجل على الحاقدين .. الرجل التانية على السين

CONTROL#9776
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 1551
المشاركات : 8
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
16-08-2021 02:23 مساء
[2]
بتقصد بعد ما حملت ملفات مجانية وبعتها لانك حرامي 
 

متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 829
المشاركات : 108
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
16-08-2021 04:37 مساء
[3]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
السلام اعضاء المنظمة الكرام 
بعد 7 شهور من العمل الشاق علئ  ملفات اجنبية قمت بتطويرها  وبيعها لشخص 
لقد اكتشف انه فيها مشكله ولما كلمني اردت ان احاول حل المشكل لاكن 
 استعصئ علي حل المشكل  لاكن عندما طلبت  مساعدة من احد الخبراء من الغرب 
طلب لي 200 دولار لحل المشكل
ادا فيه شخص مهتم للحل مشكلتي وله سعر لا يقل عن 50 دولار شكرا للجميع  
هاد ديسكورد الخاص فيني 
والسلام خير الختام 

blushing
KerOo#0008
 

شيل الخمسين دولار واشتريلك فيها كرامة 

ال مثلة محتاج كرامة ب ٥٠٠ دولار 

توقيع: Zimo2014
p_2085ltazh0
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
16-08-2021 04:53 مساء
[4]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
السلام اعضاء المنظمة الكرام 
بعد 7 شهور من العمل الشاق علئ  ملفات اجنبية قمت بتطويرها  وبيعها لشخص 
لقد اكتشف انه فيها مشكله ولما كلمني اردت ان احاول حل المشكل لاكن 
 استعصئ علي حل المشكل  لاكن عندما طلبت  مساعدة من احد الخبراء من الغرب 
طلب لي 200 دولار لحل المشكل
ادا فيه شخص مهتم للحل مشكلتي وله سعر لا يقل عن 50 دولار شكرا للجميع  
هاد ديسكورد الخاص فيني 
والسلام خير الختام 

blushing
KerOo#0008
 

شيل الخمسين دولار واشتريلك فيها كرامة 

كعادتك يا  ذبابه لا تعرف قول الخير  الله يشفيك  
رح اشتري كرامتك لانها ارخص 

 
تم تحرير الموضوع بواسطة :Solo بتاريخ:16-08-2021 05:08 مساء. سبب التعديل : هامر
توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
16-08-2021 05:01 مساء
[5]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: raigenmt2
بتقصد بعد ما حملت ملفات مجانية وبعتها لانك حرامي 
 

هههههه لا تبكي ياصغيري  laugh
ناديني عمي لاني تفوقت علئ امثالك من الفشلة 



توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 829
المشاركات : 108
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
16-08-2021 06:41 مساء
[6]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
السلام اعضاء المنظمة الكرام 
بعد 7 شهور من العمل الشاق علئ  ملفات اجنبية قمت بتطويرها  وبيعها لشخص 
لقد اكتشف انه فيها مشكله ولما كلمني اردت ان احاول حل المشكل لاكن 
 استعصئ علي حل المشكل  لاكن عندما طلبت  مساعدة من احد الخبراء من الغرب 
طلب لي 200 دولار لحل المشكل
ادا فيه شخص مهتم للحل مشكلتي وله سعر لا يقل عن 50 دولار شكرا للجميع  
هاد ديسكورد الخاص فيني 
والسلام خير الختام 

blushing
KerOo#0008
 

شيل الخمسين دولار واشتريلك فيها كرامة 

كعادتك يا  ذبابه لا تعرف قول الخير  الله يشفيك  
رح اشتري كرامتك لانها ارخص 

 

 It is for vip class only Even if it's free, you can't get it  

توقيع: Zimo2014
p_2085ltazh0
متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 829
المشاركات : 108
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
16-08-2021 06:43 مساء
[7]
تعلمت منك استخدام قوقل ترانسليت ولكن للتواصل وليس طلب المساعدة من الاجانب

توقيع: Zimo2014
p_2085ltazh0
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 807
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 1
يتابعهم : 3
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 39
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 485
16-08-2021 07:02 مساء
[8]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
السلام اعضاء المنظمة الكرام 
بعد 7 شهور من العمل الشاق علئ  ملفات اجنبية قمت بتطويرها  وبيعها لشخص 
لقد اكتشف انه فيها مشكله ولما كلمني اردت ان احاول حل المشكل لاكن 
 استعصئ علي حل المشكل  لاكن عندما طلبت  مساعدة من احد الخبراء من الغرب 
طلب لي 200 دولار لحل المشكل
ادا فيه شخص مهتم للحل مشكلتي وله سعر لا يقل عن 50 دولار شكرا للجميع  
هاد ديسكورد الخاص فيني 
والسلام خير الختام 

blushing
KerOo#0008
 

شيل الخمسين دولار واشتريلك فيها كرامة 

كعادتك يا  ذبابه لا تعرف قول الخير  الله يشفيك  
رح اشتري كرامتك لانها ارخص 

 


طبيعي اللي يكثر يرخص بس امثالك وين نلقالهم كرامة مثل ماقال مجرم 500 دولار ولا بنحصل لك بعد 😂😂😂😂

توقيع: dooooodi
رجل على الحاقدين .. الرجل التانية على السين

CONTROL#9776
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 898
المشاركات : 91
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
الإجابات المقدمة : 2
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
16-08-2021 07:47 مساء
[9]

أحلها لك مقابل 15

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2781
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
16-08-2021 08:19 مساء
[10]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
السلام اعضاء المنظمة الكرام 
بعد 7 شهور من العمل الشاق علئ  ملفات اجنبية قمت بتطويرها  وبيعها لشخص 
لقد اكتشف انه فيها مشكله ولما كلمني اردت ان احاول حل المشكل لاكن 
 استعصئ علي حل المشكل  لاكن عندما طلبت  مساعدة من احد الخبراء من الغرب 
طلب لي 200 دولار لحل المشكل
ادا فيه شخص مهتم للحل مشكلتي وله سعر لا يقل عن 50 دولار شكرا للجميع  
هاد ديسكورد الخاص فيني 
والسلام خير الختام 

blushing
KerOo#0008
 

شيل الخمسين دولار واشتريلك فيها كرامة 

كعادتك يا  ذبابه لا تعرف قول الخير  الله يشفيك  
رح اشتري كرامتك لانها ارخص 

 


طبيعي اللي يكثر يرخص بس امثالك وين نلقالهم كرامة مثل ماقال مجرم 500 دولار ولا بنحصل لك بعد 😂😂😂😂

كفو عليك يا كلب 
تم تحرير الموضوع بواسطة :Basma adraou بتاريخ:16-08-2021 08:20 مساء.
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 807
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 1
يتابعهم : 3
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 39
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 485
16-08-2021 08:30 مساء
[11]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Basma adraou
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
السلام اعضاء المنظمة الكرام 
بعد 7 شهور من العمل الشاق علئ  ملفات اجنبية قمت بتطويرها  وبيعها لشخص 
لقد اكتشف انه فيها مشكله ولما كلمني اردت ان احاول حل المشكل لاكن 
 استعصئ علي حل المشكل  لاكن عندما طلبت  مساعدة من احد الخبراء من الغرب 
طلب لي 200 دولار لحل المشكل
ادا فيه شخص مهتم للحل مشكلتي وله سعر لا يقل عن 50 دولار شكرا للجميع  
هاد ديسكورد الخاص فيني 
والسلام خير الختام 

blushing
KerOo#0008
 

شيل الخمسين دولار واشتريلك فيها كرامة 

كعادتك يا  ذبابه لا تعرف قول الخير  الله يشفيك  
رح اشتري كرامتك لانها ارخص 

 


طبيعي اللي يكثر يرخص بس امثالك وين نلقالهم كرامة مثل ماقال مجرم 500 دولار ولا بنحصل لك بعد 😂😂😂😂

كفو عليك يا كلب 


كلب ومخليك تروح تفتح حساب جديد عشان تنابح امال لو انسان وش كنت بتسوي ؟ بخليك تجي بنقاب ؟؟

توقيع: dooooodi
رجل على الحاقدين .. الرجل التانية على السين

CONTROL#9776
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
16-08-2021 08:58 مساء
[12]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Basma adraou
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
السلام اعضاء المنظمة الكرام 
بعد 7 شهور من العمل الشاق علئ  ملفات اجنبية قمت بتطويرها  وبيعها لشخص 
لقد اكتشف انه فيها مشكله ولما كلمني اردت ان احاول حل المشكل لاكن 
 استعصئ علي حل المشكل  لاكن عندما طلبت  مساعدة من احد الخبراء من الغرب 
طلب لي 200 دولار لحل المشكل
ادا فيه شخص مهتم للحل مشكلتي وله سعر لا يقل عن 50 دولار شكرا للجميع  
هاد ديسكورد الخاص فيني 
والسلام خير الختام 

blushing
KerOo#0008
 

شيل الخمسين دولار واشتريلك فيها كرامة 

كعادتك يا  ذبابه لا تعرف قول الخير  الله يشفيك  
رح اشتري كرامتك لانها ارخص 

 


طبيعي اللي يكثر يرخص بس امثالك وين نلقالهم كرامة مثل ماقال مجرم 500 دولار ولا بنحصل لك بعد 😂😂😂😂

كفو عليك يا كلب 


كلب ومخليك تروح تفتح حساب جديد عشان تنابح امال لو انسان وش كنت بتسوي ؟ بخليك تجي بنقاب ؟؟

احسك بديت تهلوس {نادو له طبيب نفسي} روحي يا ذبابه لمكانك القذر 
 

توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 305
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 9
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 125
17-08-2021 01:40 مساء
[13]
رجعنا للخراء لما تبيع ملفات وانت مو عارف تحل مشاكل يابو تقدم سنين ضوئية  ارحم قلاوي  الناس 

توقيع: itachi
discord

itachi#9057


we live in a world full of idiots
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
17-08-2021 01:47 مساء
[14]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
رجعنا للخراء لما تبيع ملفات وانت مو عارف تحل مشاكل يابو تقدم سنين ضوئية  ارحم قلاوي  الناس 

تبا للغتك  تعلم الكتابه اولا + الموضوع جدي يا غبي  <قلنا لك لا داعي للردود الصبيانية>وادا تملك الخبرة كلمني خاص بدل الخراء اللغوي حقك 

توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 305
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 9
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 125
17-08-2021 07:58 مساء
[15]
تردد هراء مثلك ولن افك البلوك يلي مسويه لك  ولا  تزيد لانشر محادثاتك  تخيل تجلس تقول علي نفسك خبير وابحاث وضحوك وضحك وتبيع وماتعرف تحل مشكلة وتروح تطلب احد يحلها لك بمقابل لكي تبيع الحل ايضا  

توقيع: itachi
discord

itachi#9057


we live in a world full of idiots
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
17-08-2021 08:50 مساء
[16]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
تردد هراء مثلك ولن افك البلوك يلي مسويه لك  ولا  تزيد لانشر محادثاتك  تخيل تجلس تقول علي نفسك خبير وابحاث وضحوك وضحك وتبيع وماتعرف تحل مشكلة وتروح تطلب احد يحلها لك بمقابل لكي تبيع الحل ايضا  

انشر يوم كنت مبتدأ  عطيتني افشل معلومة تقدر تفتخر بها وركز علئ التاريخ يوم تنشر شي }؛؛؛؛؛  مشكلتي يوم كنت مبتدأ ما كنت ابحث وكنت اجي اسئل امثالك من الفشلة والله مو فاضي لامثالك الحين
ويوم تجيني مشكلة وما اقدر علئ حلها يوجد اكثر من 20 منتدئ اجنبي 
ويوجد اكثر من 20 قروب ديسكورد ماتين2 اجنبي 
ويوجد محرك البحث 
من الان لن استنجد ب امثالك لمساعدتي 
والقادم افضل ب اذن الله 
فقط عليك التحلي بالصبر 
wink_3


توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 305
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 9
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 125
17-08-2021 08:59 مساء
[17]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
تردد هراء مثلك ولن افك البلوك يلي مسويه لك  ولا  تزيد لانشر محادثاتك  تخيل تجلس تقول علي نفسك خبير وابحاث وضحوك وضحك وتبيع وماتعرف تحل مشكلة وتروح تطلب احد يحلها لك بمقابل لكي تبيع الحل ايضا  

انشر يوم كنت مبتدأ  عطيتني افشل معلومة تقدر تفتخر بها وركز علئ التاريخ يوم تنشر شي }؛؛؛؛؛  مشكلتي يوم كنت مبتدأ ما كنت ابحث وكنت اجي اسئل امثالك من الفشلة والله مو فاضي لامثالك الحين
ويوم تجيني مشكلة وما اقدر علئ حلها يوجد اكثر من 20 منتدئ اجنبي 
ويوجد اكثر من 20 قروب ديسكورد ماتين2 اجنبي 
ويوجد محرك البحث 
من الان لن استنجد ب امثالك لمساعدتي 
والقادم افضل ب اذن الله 
فقط عليك التحلي بالصبر 
wink_3



المعلومة الفاشلة = 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

رح للاجانب اذا يلي طلبوا منك 200 دولار وجيت تبكي لنا لنحل مشكلتك
 


توقيع: itachi
discord

itachi#9057


we live in a world full of idiots
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
17-08-2021 09:07 مساء
[18]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
تردد هراء مثلك ولن افك البلوك يلي مسويه لك  ولا  تزيد لانشر محادثاتك  تخيل تجلس تقول علي نفسك خبير وابحاث وضحوك وضحك وتبيع وماتعرف تحل مشكلة وتروح تطلب احد يحلها لك بمقابل لكي تبيع الحل ايضا  

انشر يوم كنت مبتدأ  عطيتني افشل معلومة تقدر تفتخر بها وركز علئ التاريخ يوم تنشر شي }؛؛؛؛؛  مشكلتي يوم كنت مبتدأ ما كنت ابحث وكنت اجي اسئل امثالك من الفشلة والله مو فاضي لامثالك الحين
ويوم تجيني مشكلة وما اقدر علئ حلها يوجد اكثر من 20 منتدئ اجنبي 
ويوجد اكثر من 20 قروب ديسكورد ماتين2 اجنبي 
ويوجد محرك البحث 
من الان لن استنجد ب امثالك لمساعدتي 
والقادم افضل ب اذن الله 
فقط عليك التحلي بالصبر 
wink_3



المعلومة الفاشلة = 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

رح للاجانب اذا يلي طلبوا منك 200 دولار وجيت تبكي لنا لنحل مشكلتك
 

كعادتك الفاشلة وهو بتخلي اكثر المنصات للدردشة{discord} {twitter} {facebook}  {whatsapp} وتحب تدردش في منظمة قانون التطور
المكان لطلب العلم والمعرفة وليس للدردشة 
انتبه للتاريخ جيدا   

wink_3






توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
17-08-2021 09:13 مساء
[19]
نسيت تنشر انك تبيع ملفات بسعر غالي جدا 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
وليست كاملة 

توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 305
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 9
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 125
17-08-2021 09:41 مساء
[20]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
تردد هراء مثلك ولن افك البلوك يلي مسويه لك  ولا  تزيد لانشر محادثاتك  تخيل تجلس تقول علي نفسك خبير وابحاث وضحوك وضحك وتبيع وماتعرف تحل مشكلة وتروح تطلب احد يحلها لك بمقابل لكي تبيع الحل ايضا  

انشر يوم كنت مبتدأ  عطيتني افشل معلومة تقدر تفتخر بها وركز علئ التاريخ يوم تنشر شي }؛؛؛؛؛  مشكلتي يوم كنت مبتدأ ما كنت ابحث وكنت اجي اسئل امثالك من الفشلة والله مو فاضي لامثالك الحين
ويوم تجيني مشكلة وما اقدر علئ حلها يوجد اكثر من 20 منتدئ اجنبي 
ويوجد اكثر من 20 قروب ديسكورد ماتين2 اجنبي 
ويوجد محرك البحث 
من الان لن استنجد ب امثالك لمساعدتي 
والقادم افضل ب اذن الله 
فقط عليك التحلي بالصبر 
wink_3



المعلومة الفاشلة = 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

رح للاجانب اذا يلي طلبوا منك 200 دولار وجيت تبكي لنا لنحل مشكلتك
 

كعادتك الفاشلة وهو بتخلي اكثر المنصات للدردشة{discord} {twitter} {facebook}  {whatsapp} وتحب تدردش في منظمة قانون التطور
المكان لطلب العلم والمعرفة وليس للدردشة 
انتبه للتاريخ جيدا   

wink_3



مازلت نصاب كما انت  لم تتغير بمرور السنوات  ومازلات تتحدث بطريقة غبية كالعادة  ملفاتي بسعر عالي 150 دولار  مبنية من 0  مو ب 200 دولار وتركية جاهزة وتنصب فيها  وتيجي تبكي لنا نحل لك مشاكلك لو تبي انشر محادثتنا كاملة ماعندي مشكلة ولكن  كلامك كله اعاقة 





توقيع: itachi
discord

itachi#9057


we live in a world full of idiots
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 305
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 9
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 125
17-08-2021 09:43 مساء
[21]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
نسيت تنشر انك تبيع ملفات بسعر غالي جدا 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
وليست كاملة 


 جيب دليل انها ليست كاملة انا عندي دليلي  واقدر احط  لك في وادي بين جبلين 
تم تحرير الموضوع بواسطة :itachi بتاريخ:17-08-2021 09:43 مساء.
توقيع: itachi
discord

itachi#9057


we live in a world full of idiots
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 807
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 1
يتابعهم : 3
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 39
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 485
18-08-2021 06:40 صباحا
[22]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
تردد هراء مثلك ولن افك البلوك يلي مسويه لك  ولا  تزيد لانشر محادثاتك  تخيل تجلس تقول علي نفسك خبير وابحاث وضحوك وضحك وتبيع وماتعرف تحل مشكلة وتروح تطلب احد يحلها لك بمقابل لكي تبيع الحل ايضا  

انشر يوم كنت مبتدأ  عطيتني افشل معلومة تقدر تفتخر بها وركز علئ التاريخ يوم تنشر شي }؛؛؛؛؛  مشكلتي يوم كنت مبتدأ ما كنت ابحث وكنت اجي اسئل امثالك من الفشلة والله مو فاضي لامثالك الحين
ويوم تجيني مشكلة وما اقدر علئ حلها يوجد اكثر من 20 منتدئ اجنبي 
ويوجد اكثر من 20 قروب ديسكورد ماتين2 اجنبي 
ويوجد محرك البحث 
من الان لن استنجد ب امثالك لمساعدتي 
والقادم افضل ب اذن الله 
فقط عليك التحلي بالصبر 
wink_3



المعلومة الفاشلة = 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

رح للاجانب اذا يلي طلبوا منك 200 دولار وجيت تبكي لنا لنحل مشكلتك
 

كعادتك الفاشلة وهو بتخلي اكثر المنصات للدردشة{discord} {twitter} {facebook}  {whatsapp} وتحب تدردش في منظمة قانون التطور
المكان لطلب العلم والمعرفة وليس للدردشة 
انتبه للتاريخ جيدا   

wink_3



مازلت نصاب كما انت  لم تتغير بمرور السنوات  ومازلات تتحدث بطريقة غبية كالعادة  ملفاتي بسعر عالي 150 دولار  مبنية من 0  مو ب 200 دولار وتركية جاهزة وتنصب فيها  وتيجي تبكي لنا نحل لك مشاكلك لو تبي انشر محادثتنا كاملة ماعندي مشكلة ولكن  كلامك كله اعاقة 


سبحان الله انا اعرف ان من علامات الساعة ان النعال يتحدث ولكن ماكنت اعرف انه بيكون بهالغباء انت كل يومين تفتح موضوع وتنزل فيه ملفات تركية وتقول هدية للمنظمة صرت الحين تكرهها ؟؟ 😂😂
بعدين ثور زيك له قرابة السنتين وفاتح 5 ولا 6 سيرفرات كل ابوها نصب عالناس وللحين ماتعرف تكتب حتى كويست وش المستوى اللي وصلت له بالضبط ؟؟؟





توقيع: dooooodi
رجل على الحاقدين .. الرجل التانية على السين

CONTROL#9776
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
18-08-2021 06:53 صباحا
[23]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
تردد هراء مثلك ولن افك البلوك يلي مسويه لك  ولا  تزيد لانشر محادثاتك  تخيل تجلس تقول علي نفسك خبير وابحاث وضحوك وضحك وتبيع وماتعرف تحل مشكلة وتروح تطلب احد يحلها لك بمقابل لكي تبيع الحل ايضا  

انشر يوم كنت مبتدأ  عطيتني افشل معلومة تقدر تفتخر بها وركز علئ التاريخ يوم تنشر شي }؛؛؛؛؛  مشكلتي يوم كنت مبتدأ ما كنت ابحث وكنت اجي اسئل امثالك من الفشلة والله مو فاضي لامثالك الحين
ويوم تجيني مشكلة وما اقدر علئ حلها يوجد اكثر من 20 منتدئ اجنبي 
ويوجد اكثر من 20 قروب ديسكورد ماتين2 اجنبي 
ويوجد محرك البحث 
من الان لن استنجد ب امثالك لمساعدتي 
والقادم افضل ب اذن الله 
فقط عليك التحلي بالصبر 
wink_3



المعلومة الفاشلة = 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

رح للاجانب اذا يلي طلبوا منك 200 دولار وجيت تبكي لنا لنحل مشكلتك
 

كعادتك الفاشلة وهو بتخلي اكثر المنصات للدردشة{discord} {twitter} {facebook}  {whatsapp} وتحب تدردش في منظمة قانون التطور
المكان لطلب العلم والمعرفة وليس للدردشة 
انتبه للتاريخ جيدا   

wink_3



مازلت نصاب كما انت  لم تتغير بمرور السنوات  ومازلات تتحدث بطريقة غبية كالعادة  ملفاتي بسعر عالي 150 دولار  مبنية من 0  مو ب 200 دولار وتركية جاهزة وتنصب فيها  وتيجي تبكي لنا نحل لك مشاكلك لو تبي انشر محادثتنا كاملة ماعندي مشكلة ولكن  كلامك كله اعاقة 


سبحان الله انا اعرف ان من علامات الساعة ان النعال يتحدث ولكن ماكنت اعرف انه بيكون بهالغباء انت كل يومين تفتح موضوع وتنزل فيه ملفات تركية وتقول هدية للمنظمة صرت الحين تكرهها ؟؟ 😂😂
بعدين ثور زيك له قرابة السنتين وفاتح 5 ولا 6 سيرفرات كل ابوها نصب عالناس وللحين ماتعرف تكتب حتى كويست وش المستوى اللي وصلت له بالضبط ؟؟؟

لست فاضي للذبابة 







توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 807
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 1
يتابعهم : 3
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 39
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 485
18-08-2021 12:52 مساء
[24]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: dooooodi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
تردد هراء مثلك ولن افك البلوك يلي مسويه لك  ولا  تزيد لانشر محادثاتك  تخيل تجلس تقول علي نفسك خبير وابحاث وضحوك وضحك وتبيع وماتعرف تحل مشكلة وتروح تطلب احد يحلها لك بمقابل لكي تبيع الحل ايضا  

انشر يوم كنت مبتدأ  عطيتني افشل معلومة تقدر تفتخر بها وركز علئ التاريخ يوم تنشر شي }؛؛؛؛؛  مشكلتي يوم كنت مبتدأ ما كنت ابحث وكنت اجي اسئل امثالك من الفشلة والله مو فاضي لامثالك الحين
ويوم تجيني مشكلة وما اقدر علئ حلها يوجد اكثر من 20 منتدئ اجنبي 
ويوجد اكثر من 20 قروب ديسكورد ماتين2 اجنبي 
ويوجد محرك البحث 
من الان لن استنجد ب امثالك لمساعدتي 
والقادم افضل ب اذن الله 
فقط عليك التحلي بالصبر 
wink_3



المعلومة الفاشلة = 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

رح للاجانب اذا يلي طلبوا منك 200 دولار وجيت تبكي لنا لنحل مشكلتك
 

كعادتك الفاشلة وهو بتخلي اكثر المنصات للدردشة{discord} {twitter} {facebook}  {whatsapp} وتحب تدردش في منظمة قانون التطور
المكان لطلب العلم والمعرفة وليس للدردشة 
انتبه للتاريخ جيدا   

wink_3



مازلت نصاب كما انت  لم تتغير بمرور السنوات  ومازلات تتحدث بطريقة غبية كالعادة  ملفاتي بسعر عالي 150 دولار  مبنية من 0  مو ب 200 دولار وتركية جاهزة وتنصب فيها  وتيجي تبكي لنا نحل لك مشاكلك لو تبي انشر محادثتنا كاملة ماعندي مشكلة ولكن  كلامك كله اعاقة 


سبحان الله انا اعرف ان من علامات الساعة ان النعال يتحدث ولكن ماكنت اعرف انه بيكون بهالغباء انت كل يومين تفتح موضوع وتنزل فيه ملفات تركية وتقول هدية للمنظمة صرت الحين تكرهها ؟؟ 😂😂
بعدين ثور زيك له قرابة السنتين وفاتح 5 ولا 6 سيرفرات كل ابوها نصب عالناس وللحين ماتعرف تكتب حتى كويست وش المستوى اللي وصلت له بالضبط ؟؟؟

لست فاضي للذبابة 

بس كمية التوسل عندي في الديسكورد منك طلبا للمساعدة توضح عكس ذلك 😁






توقيع: dooooodi
رجل على الحاقدين .. الرجل التانية على السين

CONTROL#9776
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
18-08-2021 01:34 مساء
[25]
كلام واضح وموجه لكل شخص حاقد علي لاني اقدم خدمات 
واشتغل <الي اقدم لهم خدمات مايشتكو مني >
بس الي بنفس المجال عندهم عقدة نفسية اتجاههي لانهم مايحبو احد يشتغل غيرهم او يقولو انهم عملو ملفاتهم من 0 
واحنا ملفاتنا منشورة 
{ادا منشورة يا غبي  جيبها وعربها واصلح مشاكلها وانشرها بالمنتدئ ليه تقول منشورة وانت ماتقدر تحل مشكلة واحده فيها }
{حتئ لو سهرت علئ ملفاتك وتعبت بيجي واحد حاقد زي هاته الذبابة وتقول لك ملفات تركية منشروة
}
><@
|يعني ملفاتهم عاملينها من 0  قمة الجهل لا يوجد مطور عربي كتب سورس ماتين2 كامل ب نفسه او فقط قام ب اعادة كتابه لا يوجد مجرد مطورين النسخ واللصق ومدعين التكبر والغرور وهم مجرد فشلة مع احترامي لأي مطور متواضع مثل مارتي|
لما تصير راجل كلمني لانه ما بحب شغل النسوان انا 
وادا تبي تدردش تعال ديسكورد ليه خايف مني هناك 
وتجي هنا مثل الفأر 
حاول تصنع لنفسك الرجولة 
والشهامة 
كن  مذكر ولا تكن مؤنث نصيحتي  لك لوجه الله

cool
لو طلبت مساعدتك يوم كنت مبتدأ مايعتبر  اني فاشل
ولو صورت سكرينات عام الفيل تسوي فيهم اسطورة الكل يعرفك وش تسوئ  مجرد ذبابة وملفاتك مجرد قمامة فصل game core
ثغرات لا تعد ولا تحصئ بسبب فشلك
لانه يوم الناس كانت تتعلم انت كنت تثرثر مثل النساء
ف ابعد عني لاني افضل ولأن  ابيع الملفات الي عربتها  وصلحت كافة مشاكلها واقدم خدمات  مارح تستفيد شيئ من انتقادي  لاني دائما اتفوق وابدع  احفضها جيدا لانك جاهل 
والله يرزق العباد حتئ لو ضلت المهاوشات للأبد رح اضل عقدة لك ولغيرك  ورح اقدم خدمات غصبا عنك وعن غيرك   وادا عندك شي تقدر تنافس به سويه انتهئ نقاشي مع ذباتي التي دوست عليها بقدمي الئ اللقاء صغيري

wink_3
 
تم تحرير الموضوع بواسطة :Solo بتاريخ:18-08-2021 01:47 مساء. سبب التعديل : هامر
توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 167
المشاركات : 807
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 1
يتابعهم : 3
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 39
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 485
18-08-2021 02:37 مساء
[26]
لا تبكي ياصغيري

توقيع: dooooodi
رجل على الحاقدين .. الرجل التانية على السين

CONTROL#9776
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 898
المشاركات : 91
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
الإجابات المقدمة : 2
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
18-08-2021 03:33 مساء
[27]

أنت مو انت وانت جوعان ... خذلك سنيكرز

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
18-08-2021 04:04 مساء
[28]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Solo
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
تردد هراء مثلك ولن افك البلوك يلي مسويه لك  ولا  تزيد لانشر محادثاتك  تخيل تجلس تقول علي نفسك خبير وابحاث وضحوك وضحك وتبيع وماتعرف تحل مشكلة وتروح تطلب احد يحلها لك بمقابل لكي تبيع الحل ايضا  

انشر يوم كنت مبتدأ  عطيتني افشل معلومة تقدر تفتخر بها وركز علئ التاريخ يوم تنشر شي }؛؛؛؛؛  مشكلتي يوم كنت مبتدأ ما كنت ابحث وكنت اجي اسئل امثالك من الفشلة والله مو فاضي لامثالك الحين
ويوم تجيني مشكلة وما اقدر علئ حلها يوجد اكثر من 20 منتدئ اجنبي 
ويوجد اكثر من 20 قروب ديسكورد ماتين2 اجنبي 
ويوجد محرك البحث 
من الان لن استنجد ب امثالك لمساعدتي 
والقادم افضل ب اذن الله 
فقط عليك التحلي بالصبر 
wink_3



المعلومة الفاشلة = 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

رح للاجانب اذا يلي طلبوا منك 200 دولار وجيت تبكي لنا لنحل مشكلتك
 

كعادتك الفاشلة وهو بتخلي اكثر المنصات للدردشة{discord} {twitter} {facebook}  {whatsapp} وتحب تدردش في منظمة قانون التطور
المكان لطلب العلم والمعرفة وليس للدردشة 
انتبه للتاريخ جيدا   

wink_3



مازلت نصاب كما انت  لم تتغير بمرور السنوات  ومازلات تتحدث بطريقة غبية كالعادة  ملفاتي بسعر عالي 150 دولار  مبنية من 0  مو ب 200 دولار وتركية جاهزة وتنصب فيها  وتيجي تبكي لنا نحل لك مشاكلك لو تبي انشر محادثتنا كاملة ماعندي مشكلة ولكن  كلامك كله اعاقة 

هات دليل  اعتزل البرمجة الي بعت لهم كلهم بعت لهم ب 20 دولار  ليه تقول 200 ادا عندك دليل اعتزل البرمجة النهائي 
ادا انت نصاب تبيع ب 200 دولار ملفات معاقه ف انا ما اقدر حبيبي المجال داخله من باب المتعة لا غير واقدم ارخص الخدمات  لدي ملفات ب 5 دولار  غير منشورة ومبنية علئ سورس مارتي +
جيب لنا شخص واحد اشترئ مني الان ونصبت عليه مارح تشوفه ومارح يكلمك من الاساس لانه يعرفني ويعرفكم الكل صار يعرفكم اكبر نصابين في عالم الماتين وهاد النصب بسببي  رح يروح ياقلبي احتمال تصيرروو تبيعو ملفاتكم ب 1 دولار بسببي فقط عليك التحلي بالصبر لتعرف من هو عمكم الدي اتهمتوه ضلما  عشان تحاولو تخلوه مايشتغل او يقدم خدمات   بسبب حقدكم لأنه كان
متفوق  دائما وكان يرعبكم ):

 







توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
18-08-2021 04:22 مساء
[29]
الحق يعلو ولا يعلى عليه
اخر كلامي موجه للبراعم
وسأضل اقدم خدمات بالمجان لعيونكم
بالنسبه لبعض الأشخاص يقلك ملفات معربة 
يعني التعريب بتقول لها تعربي يا ملفات وبتتعرب تلقائي 

laugh

تم تحرير الموضوع بواسطة :Solo بتاريخ:18-08-2021 04:41 مساء.
توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
الإنذارات : 1
يتابعهم : 8
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 135
موقعي : زيارة موقعي
23-08-2021 02:52 مساء
[30]
تم الحل من قبل مطور أجنبي 
يرجئ قفل الموضوع 

 

توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 

الصفحة 1 من 2 < 1 2 > الأخيرة »



الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،