غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 336
الجنس : ذكر
الدعوات : 16
الإنذارات : 1
يتابعهم : 9
يتابعونه : 9
الإجابات المقدمة : 10
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 160
موقعي : زيارة موقعي
30-08-2021 02:25 مساء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
والصلاة والسلام علئ اطيب الخلق محمد رسول الله  صلئ الله عليه وسلم 

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
أما بعد
بعد تحميلي نسخه اجنبية قمت بسحب هذا النظام وحبيت اشاركه معكم 
 نظام للأسلحة المتحركة الي  لا احد شرحها في منتديات العرب
وسأقوم بطرح موضوع اخر لما افضئ يخص الاوشحة المتحركة 
نبدأ بالشرح علئ بركة الله 
افتح ورقة في سورس كلينت
 Locale_inc.h
ضيف هناك 

#define ENABLE_MDE_EFFECT    
الان افتح ورقة 
Instanceb*ase.cpp

 
ابحث عن
    m_armorRefineEffect = 0;
ضيف اسلفه
#ifdef ENABLE_MDE_EFFECT
    efect_arma = 0;
    efect_arma_stanga = 0;
#endif
ابحث عن 
__DetachEffect(m_swordRefineEffectLeft);
ضيف اسفله
#ifdef ENABLE_MDE_EFFECT
    if (efect_arma)
    {
        __DetachEffect(efect_arma);
        __DetachEffect(efect_arma_stanga);
        efect_arma = 0;
        efect_arma_stanga = 0;
    }
#endif
ابحث عن 
case CItemData::ITEM_TYPE_WEAPON:
ضيف اسفله
#ifdef ENABLE_MDE_EFFECT
        if (pItem->GetSocketCount() == 4)
        {
            switch (pItem->GetSubType())
            {
            case CItemData::WEAPON_FAN:
                if (pItem->GetIndex() == 40147)
                {
                    if (m_kHorse.IsMounting())
                    {
                        efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_EVANTAI30;
                        efect_arma_stanga = EFFECT_REFINED + EFFECT_EVANTAI30_STANGA;
                    }
                    else
                    {
                        efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_EVANTAI30;
                    }
                }
                else if (pItem->GetIndex() == 40148)
                {
                    if (m_kHorse.IsMounting())
                    {
                        efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_EVANTAI90;
                        efect_arma_stanga = EFFECT_REFINED + EFFECT_EVANTAI90_STANGA;
                    }
                    else
                    {
                        efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_EVANTAI90;
                    }
                }
                break;
            case CItemData::WEAPON_BELL:
                if (pItem->GetIndex() == 40141)
                {
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_CLO30;
                }
                else if (pItem->GetIndex() == 40142)
                {
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_CLO75;
                }
                else if (pItem->GetIndex() == 40143)
                {
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_CLO90;
                }
                break;
            case CItemData::WEAPON_DAGGER:
                if (pItem->GetIndex() == 40144)
                {
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_PFN;
                    efect_arma_stanga = EFFECT_REFINED + EFFECT_PFN_STANGA;
                }
                else if (pItem->GetIndex() == 40145)
                {
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_CHRK;
                    efect_arma_stanga = EFFECT_REFINED + EFFECT_CHRK_STANGA;
                }
                else if (pItem->GetIndex() == 40146)
                {
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_CU90;
                    efect_arma_stanga = EFFECT_REFINED + EFFECT_CU90_STANGA;
                }
                break;
            case CItemData::WEAPON_BOW:
                if (pItem->GetIndex() == 40138)
                {
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_ARC30;
                }
                else if (pItem->GetIndex() == 40139)
                {
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_ARC75;
                }
                else if (pItem->GetIndex() == 40140)
                {
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_ARC90;
                }
                break;
            default:
                if (pItem->GetIndex() == 40130)
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_FMS;
                if (pItem->GetIndex() == 40131)
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_SIRIUS;
                if (pItem->GetIndex() == 40132)
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_OTRAVITA;
                if (pItem->GetIndex() == 40133)
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_LEU;
                if (pItem->GetIndex() == 40134)
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_SIRIUS2;
                if (pItem->GetIndex() == 40135)
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_SFANTA;





                if (pItem->GetIndex() == 40136)
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_RIB;
                if (pItem->GetIndex() == 40137)
                    efect_arma = EFFECT_REFINED + EFFECT_MANIE;
            }
            if (efect_arma)
                efect_arma = __AttachEffect(efect_arma);
            if (efect_arma_stanga)
                efect_arma_stanga = __AttachEffect(efect_arma_stanga);
        }
#endif
الان اذهب للورقة التالية
Instanceb*ase.h
ابحث عن
#ifdef ENABLE_SASH_SYSTEM
            EFFECT_SASH,
#endif
ضيف اسفله
#ifdef ENABLE_MDE_EFFECT
            EFFECT_FMS = 30,
            EFFECT_SIRIUS = 31,
            EFFECT_OTRAVITA = 32,
            EFFECT_LEU = 33,
            EFFECT_SIRIUS2 = 34,
            EFFECT_SFANTA = 35,
            EFFECT_RIB = 36,
            EFFECT_MANIE = 37,
            EFFECT_ARC30 = 38,
            EFFECT_ARC75 = 39,
            EFFECT_ARC90 = 40,
            EFFECT_CLO30 = 41,
            EFFECT_CLO75 = 42,
            EFFECT_CLO90 = 43,
            EFFECT_PFN = 44,
            EFFECT_PFN_STANGA = 45,
            EFFECT_CHRK = 46,
            EFFECT_CHRK_STANGA = 47,
            EFFECT_CU90 = 48,
            EFFECT_CU90_STANGA = 49,
            EFFECT_EVANTAI30 = 50,
            EFFECT_EVANTAI30_STANGA = 51,
            EFFECT_EVANTAI90 = 52,
            EFFECT_EVANTAI90_STANGA = 53,
#endif
ابحث عن
        DWORD                    m_armorRefineEffect;
ضيف اسفله
#ifdef ENABLE_MDE_EFFECT
        DWORD                    efect_arma;
        DWORD                    efect_arma_stanga;
#endif
الان  ورقة 
PythonApplicationModule.cpp
ابحث عن 
#ifdef ENABLE_MOUNT_SYSTEM
ضيف اسفل دييف 
#ifdef ENABLE_MDE_EFFECT
    PyModule_AddIntConstant(poModule, "ENABLE_MDE_EFFECT", 1);
#else
    PyModule_AddIntConstant(poModule, "ENABLE_MDE_EFFECT", 0);
#endif
لقد انتهينا الان سوي كومبايل وروح الئ  روت افتح ورقه دي
playersettingmodule.py
ابحث عن 
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED + 21, "Bip01", "d:/ymir work/pc/common/effect/armor/acc_01.mse")
ضيف اسفله 
    if app.ENABLE_MDE_EFFECT:
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+30, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/fms.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+31, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/tryton.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+32, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/zatruty2.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+33, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/lwi.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+34, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/brzegowe.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+35, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/swiety.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+36, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/rib.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+37, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/zal.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+38, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/jelonek.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+39, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/kruk.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+40, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/diabla_l.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+41, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/antyk.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+42, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/bambus.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+43, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/szczeki.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+44, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/kozik.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+45, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/kozik.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+46, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/skrzydla.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+47, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/skrzydla.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+48, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/bezduszne.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+49, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/bezduszne.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+50, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/jesion.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+51, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/jesion.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+52, "PART_WEAPON", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/diabla_w.mse")
        chrmgr.RegisterEffect(chrmgr.EFFECT_REFINED+53, "PART_WEAPON_LEFT", "D:/ymir work/pc/common/effect/sword/diabla_w.mse")
دي كلها مسارات الاسلحة المتحركة
التحميل 

يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

 وادا شخص معه اسلحة متحركة فقط يضيفها في المسار وغير اسم لمعة ولا تنسئ تعدل بيانات في ايتم بروتو وايتم نيم 
وبيانات ايقونه في ايتم ليست دي اشياء سهلة ما احتاج اشرحها لك 
 
 
تم تحرير الموضوع بواسطة :Solo بتاريخ:31-08-2021 12:57 صباحا. سبب التعديل : هامر


توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 829
المشاركات : 118
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
31-08-2021 09:45 مساء
[1]
#ifdef ENABLE_SASH_SYSTEM
            EFFECT_SASH,
#endif
بحثت عن الدالة هذة ولم احصلها

توقيع: Zimo2014
p_2085ltazh0
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 829
المشاركات : 118
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
31-08-2021 09:47 مساء
[2]
+ كيف اجيب الاسلحة بعد ما اخلص إضافة انا لا اري شرح بداخل ايتم نيم او ايتم بروتو

توقيع: Zimo2014
p_2085ltazh0
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 829
المشاركات : 118
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
31-08-2021 09:49 مساء
[3]
حبيت اوصلك نقطة بس ممكن تاخد بالك وتعدل انت الموضوع وتسوي شرح كامل افضل من شرح ناقص لا يفيد 

توقيع: Zimo2014
p_2085ltazh0
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 336
الجنس : ذكر
الدعوات : 16
الإنذارات : 1
يتابعهم : 9
يتابعونه : 9
الإجابات المقدمة : 10
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 160
موقعي : زيارة موقعي
31-08-2021 10:24 مساء
[4]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Zimo2014
حبيت اوصلك نقطة بس ممكن تاخد بالك وتعدل انت الموضوع وتسوي شرح كامل افضل من شرح ناقص لا يفيد 

النظام كامل متكامل فقط انت خبرتك لسا  سيئة  وش رئيك هات اني ديسك حقك اركبه لك واثبت لك كلامك فيه تناقض : وافتراء وكذب  wink_3 XD
 
تم تحرير الموضوع بواسطة :Solo بتاريخ:31-08-2021 10:55 مساء. سبب التعديل : game core
توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2564
المشاركات : 336
الجنس : ذكر
الدعوات : 16
الإنذارات : 1
يتابعهم : 9
يتابعونه : 9
الإجابات المقدمة : 10
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 160
موقعي : زيارة موقعي
31-08-2021 10:28 مساء
[5]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Zimo2014
#ifdef ENABLE_SASH_SYSTEM
            EFFECT_SASH,
#endif
بحثت عن الدالة هذة ولم احصلها


ادا دالة مش موجوده  ف ملفاتك لا تحتوي علئ نظام الوشاح 

توقيع: Solo
 قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((المؤمن بين خمس شدائد؛ مؤمن يحسده، ومنافق يبغضه، وكافر يقاتله، ونفس تنازعه، وشيطان يضله))
Power ON


 
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 829
المشاركات : 118
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 30
31-08-2021 10:40 مساء
[6]
اتذكر شخص كان ما يعرف يركب سلاح يتكلم

توقيع: Zimo2014
p_2085ltazh0
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 2929
المشاركات : 56
الجنس : ذكر
يتابعهم : 8
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
05-10-2021 02:09 صباحا
[7]
كود ملف



المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة غير مجابة كيفية اضافة لمعة الى الزي او الدرع
DameG - بتاريخ: 24-06-2020 04:44 مساء
الردود : 4
الزوار : 614
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
614
4
فتح الموضوع بصفحة مستقلة كيفية اضافة سحر ضد الليكنار بالعتاد!!
Mohamed - بتاريخ: 08-05-2020 02:05 صباحا
الردود : 3
الزوار : 592
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
592
3

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع :1(0عضو و1ضيف)
ضيف،