سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 424
المشاركات : 200
الجنس : أنثى
يتابعهم : 2
يتابعونه : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 15
07-06-2020 01:18 صباحا
من وين أعرب هالكلام ؟ حق تغيير الشخصية + تسجيل الخروج+انهاء اللعبة + لما البس غرضين بسرعه + كلام حصلت علي كذا من صندوق كذا مثل ماهو واضح ! لاني مالقيتة في Local_game ولا Local_interface ولا local.lua
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

وأبي نظام قائمة الجرد 4 خانات او 5 خانات 


وكيف أخلي خانات التفعيلات مثل " حلق من عظم نمر و سوار من عظم نمر .. الخ " 4 خانات مثل هيك ؟ 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط



 



توقيع: Selena

"A failure is not a loss. It’s a gain. You learn. You change. You grow."

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 59
المشاركات : 67
الجنس : ذكر
يتابعهم : 1
يتابعونه : 4
الإجابات المقدمة : 2
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 35
07-06-2020 02:09 صباحا
[1]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Selena
من وين أعرب هالكلام ؟ حق تغيير الشخصية + تسجيل الخروج+انهاء اللعبة + لما البس غرضين بسرعه + كلام حصلت علي كذا من صندوق كذا مثل ماهو واضح ! لاني مالقيتة في Local_game ولا Local_interface ولا local.lua
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط

وأبي نظام قائمة الجرد 4 خانات او 5 خانات 


وكيف أخلي خانات التفعيلات مثل " حلق من عظم نمر و سوار من عظم نمر .. الخ " 4 خانات مثل هيك ؟ 
يجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط



 


 
تعريب الكلام هذا لو من جوا اللعبة من ورقة locale_string 



بنسبة لخانات التفعيلات مثل حلق من عظم النمر 4 خانات !
من ملف game type.h  وضيف السطر  الجديد الخاص ب الخانة بملف , الي بل لوكال Inventory window
مثال
{"index":EQUIPMENT_START_INDEX+2, "x":39, "y":145, "width":32, "height":32},
                                        {"index":EQUIPMENT_START_INDEX+3, "x":75, "y":67, "width":32, "height":32},
                                        {"index":EQUIPMENT_START_INDEX+4, "x":3, "y":3, "width":32, "height":96},
                                        {"index":EQUIPMENT_START_INDEX+5, "x":114, "y":67, "width":32, "height":32},
                                        {"index":EQUIPMENT_START_INDEX+6, "x":114, "y":35, "width":32, "height":32},
                                        {"index":EQUIPMENT_START_INDEX+7, "x":2, "y":145, "width":32, "height":32},
                                        {"index":EQUIPMENT_START_INDEX+8, "x":75, "y":145, "width":32, "height":32},
                                        {"index":EQUIPMENT_START_INDEX+9, "x":114, "y":2, "width":32, "height":32},

هذي خانات الاسلحة والدروع الخ الخ
لو بدك تفعل خانة جديدة ولتكن تعويذة
رح اضيف معلومات الخانة كالاتي
{"index":item.EQUIPMENT_PENDANT, "x":3, "y":106, "width":32, "height":32},
EQUIPMENT_PENDANT  باندات هنا اسم الخانة ضفتها  مشان يقراها , لانك لو لاحظت الباقي يقراه start
ولازم تعدل بسورس الكلاينت ملف gametype.h
وتراعي الارقام الموجودة مشان ماتخربط الخانات كلها وتلبس وشاح مكان درع الخ
هذي الطريقة الي اعرفها لتفعيل خانة واتمنى اكون افدتك بشيئ


بنسبة للنظام الي تطلبه اظن ان شفت احد الاخوة طلبه وتم اعطائه اياه .

الرجاء في المستقبل وضع عنوانين لها علاقة بمشكلتك او طلبك
والبحث عن انظمة قبل طلبها ممكن تكون موجودة .

بلتوفيق

توقيع: Baba Voss
Every Child Eventually Comes To a Bridge That They Must Cross Alone


Baba Voss#7692


المواضيع المتشابهه
فتح الموضوع بصفحة مستقلة ترقيع [تجميعة]رقع ثغرات السورس - Part II
sharqawy - بتاريخ: 29-07-2020 06:29 صباحا
الردود : 5
الزوار : 553
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
553
5
فتح الموضوع بصفحة مستقلة شرح : [تجميعة] بعض شروحات السورس
sharqawy - بتاريخ: 08-06-2020 12:22 صباحا
الردود : 16
الزوار : 546
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
546
16
فتح الموضوع بصفحة مستقلة ترقيع [تجميعة] رقع ثغرات السورس - Part I
sharqawy - بتاريخ: 02-06-2020 07:07 مساء
الردود : 16
الزوار : 838
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
838
16
فتح الموضوع بصفحة مستقلة تجميعة طلبات أنظمة وأستفسارات أخري
Selena - بتاريخ: 30-05-2020 08:59 مساء
الردود : 18
الزوار : 434
عدد المشاهدات:
عدد الردود:
434
18