غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 08:54 مساء
عند تشغيل config.exe
الملف نفسه تغير حجمه وزاد
وبعدها لقيت ملف اخر
config.exe.dat
------
اذا غيرت الاسم فقط من
config.exe.dat
الي
config.exe
سيظهر انه الملف الاصلي
والاخر كان المزور
ثم يكون شغال في الخلفيه لا اعرف ماذا يفعل
بشوفه من الTaskbar
ومن ثم بعدها لاحظت ملفات في ال C
تعطلت بسبب انها تحول امتدادها من .exe الي .exe.dat
اذا المشكله قابلت احد غيري اتمني الرد في التعليقات 
والله اعلم يمكن مو منها وتكون صدفه
في جوجل بحثت عنها
مكتوب انه فيروس فديه
لكن اريد منكم هل ظهرت معه نفس المشكله
تم تحرير الموضوع بواسطة :Dev Ahmed Shaban بتاريخ:12-06-2020 11:19 مساء.



غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
12-06-2020 09:06 مساء
[1]
انت من مده ناشر برنامج اختراق شبكات الوايرلس وملغم حسب فحص الفيروستوتال ، اكيد بتجربتك لمثل هاته البرامج ستصاب يوما ما بفيروس كهذا .

+صرت تربط كلمة زيتا بكل شي يصير لك  حاول التحكم بذلك والا ستتحول لغتك لكلمة واحدة تسمي زيتا
تم تحرير الموضوع بواسطة :itachi بتاريخ:12-06-2020 09:11 مساء.
توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 09:41 مساء
[2]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
انت من مده ناشر برنامج اختراق شبكات الوايرلس وملغم حسب فحص الفيروستوتال ، اكيد بتجربتك لمثل هاته البرامج ستصاب يوما ما بفيروس كهذا .

+صرت تربط كلمة زيتا بكل شي يصير لك  حاول التحكم بذلك والا ستتحول لغتك لكلمة واحدة تسمي زيتا

ايه مشكلتك ؟
ثم انت مشرف روح احذف موضوع اختراق شبكات الوايرلس اذا تاكدت انه ملغم
ثم انا الي مسوي صوره فيروس توتال وليس انت لكي تهاجمني .
مقولتليش مشكلتك برضوا ؟
يب يمكن مدايق اني مدحت سابقا في ملفات زيتا لكن حاليا في مشكله وبدي اعرف من وين اتت - وفي نفس الوقت لا تقرأ كفيروس علي الانتي فيرس تبعي وما اعرف اي شئ عنه غير بحث في جوجل يقولوا انه فديه 
ثم لو ما بدي الخير للاخرين وبمدح في الملفات سابقا لكن غرضي حتي ما يقع اخر في نفس المشكله - اكتشفتها وحكيتها لكم المفروض تشوف هل ظهرت مع اخرين ام لا
مشكلتك اي ؟
اسم زيتا ينتشر ؟
 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 231
المشاركات : 310
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 25
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 340
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 09:43 مساء
[3]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: JO K ER
بعد تنزيل ملفات زيتا 3
رغم اني لما اشغل اي شئ نهائي
فكيت الضغط فقط
ظهر بعدها في اي ملفات
عند تشغيل config.exe
الملف نفسه تغير حجمه وزاد
وبعدها لقيت ملف اخر
config.exe.dat
------
اذا غيرت الاسم فقط من
config.exe.dat
الي
config.exe
سيظهر انه الملف الاصلي
والاخر كان المزور
ثم يكون شغال في الخلفيه لا اعرف ماذا يفعل
بشوفه من الTaskbar
ومن ثم بعدها لاحظت ملفات في ال C
تعطلت بسبب انها تحول امتدادها من .exe الي .exe.dat
اذا المشكله قابلت احد غيري اتمني الرد في التعليقات 
والله اعلم يمكن مو منها وتكون صدفه
في جوجل بحثت عنها
مكتوب انه فيروس فديه
لكن اريد منكم هل ظهرت معه نفس المشكله

بالفعل قمت بتحميل الملفات ولكن لم اشغلها فقط قمت بسحب بعض الاضافات التي كنت اريدها
ولم الحظ المشكلة التي تواجهك لربما هي من شيء اخر حاول تفحص جهازك
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
انت من مده ناشر برنامج اختراق شبكات الوايرلس وملغم حسب فحص الفيروستوتال ، اكيد بتجربتك لمثل هاته البرامج ستصاب يوما ما بفيروس كهذا .

+صرت تربط كلمة زيتا بكل شي يصير لك  حاول التحكم بذلك والا ستتحول لغتك لكلمة واحدة تسمي زيتا


laugh




غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 09:51 مساء
[4]
smile هممم روح جرب طريقتك على عملاء زيتا وشوفها اذا تضبط 
يأخي مادري وش فيك ماتبي ناس تستعمل الملفات 
جوكر مو اول او اخر واحد تتسرب ملفاتو توقف عن كتابة مواضيع مهبود فيها.

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 83
المشاركات : 254
الجنس : ذكر
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 6
الإجابات المقدمة : 5
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 110
12-06-2020 09:53 مساء
[5]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: JO K ER
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
انت من مده ناشر برنامج اختراق شبكات الوايرلس وملغم حسب فحص الفيروستوتال ، اكيد بتجربتك لمثل هاته البرامج ستصاب يوما ما بفيروس كهذا .

+صرت تربط كلمة زيتا بكل شي يصير لك  حاول التحكم بذلك والا ستتحول لغتك لكلمة واحدة تسمي زيتا

ايه مشكلتك ؟
ثم انت مشرف روح احذف موضوع اختراق شبكات الوايرلس اذا تاكدت انه ملغم
ثم انا الي مسوي صوره فيروس توتال وليس انت لكي تهاجمني .
مقولتليش مشكلتك برضوا ؟
يب يمكن مدايق اني مدحت سابقا في ملفات زيتا لكن حاليا في مشكله وبدي اعرف من وين اتت - وفي نفس الوقت لا تقرأ كفيروس علي الانتي فيرس تبعي وما اعرف اي شئ عنه غير بحث في جوجل يقولوا انه فديه 
ثم لو ما بدي الخير للاخرين وبمدح في الملفات سابقا لكن غرضي حتي ما يقع اخر في نفس المشكله - اكتشفتها وحكيتها لكم المفروض تشوف هل ظهرت مع اخرين ام لا
مشكلتك اي ؟
اسم زيتا ينتشر ؟
 


تحتاج كشف نظر لاني لست مشرف 

+ردك علي اي حد ايه مشكلتك ايه مشكلتك مانا كاتب الرد يابني انت مبتششوفش الردود ولا انت عندك رد دايركت ايه مشكلتك 

كانك مجهز 
void eh mo4keltak
                             }
eh mo4keltak
                             {


وبعدين ما ينتشر الاسم هو ملفات ^^

+انت تقول واجهتك مشكلة وعنوان الموضوع  معناه الملفات ملغمة لا احد يحملها  يعني حتي  عنوان موضوعك مش مطابق 

كفاية كده 

توقيع: itachi
discord

itachi#9057

itachi server file  v2 coming soon
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 621
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
الإنذارات : 3
يتابعهم : 22
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 55
12-06-2020 09:56 مساء
[6]
نزل صورة مشان اقلك لاني مش فاهمك + انا شغال عليها زي الفل بعض المشاكل ان شاء الله بتنحل
قريب 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 10:03 مساء
[7]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
smile هممم روح جرب طريقتك على عملاء زيتا وشوفها اذا تضبط 
يأخي مادري وش فيك ماتبي ناس تستعمل الملفات 
جوكر مو اول او اخر واحد تتسرب ملفاتو توقف عن كتابة مواضيع مهبود فيها.

ليس من شانك التحدث معي نهائيا لانحيازك سابقا
والمشكله ممكن انزلها فيديو للمصداقيه 
الغرض من المنشور هو الحرص فقط
اما الغرض من ردك انت او غيرك
حاقد علي شخص تسربت ملفاته
لكن انا ما اريد شيئا من ذلك بالعكس ممكن اقول شيئا اخر واقول ان صاحبها هو من سربها او انت او غيرك -
حاليا عندي مشكله اذ كنت تعرفها الرجاء تحدث معي اذا كنت تريد فعلا المساعده 
ثم انا ايضا استخدمت مارتي 4.9.40
وحصل مشاكل وما احد رد عليا اذا بشوه سمعه الملفات او ما اريد احد يحملها ؟
كل شخص له وجهه نظر لان غرضي من اظهار المشاكل تنزيلها لكم وتنفعني وتنفع بها غيري
---
رأيت ايضا تعليق يقول كان بها مشاكل وانا الوحيد اللي حليتها وما راح اعطيكم حلها لانها مدفوعه 
--
المقصود مني نفع الاخرين سواء شر او خير
وايضا لست مجبر لكي اقنعك بكلامي 
لان الله شاهد علي كلامي وشكرا علي ردك
--

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 10:05 مساء
[8]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
smile هممم روح جرب طريقتك على عملاء زيتا وشوفها اذا تضبط 
يأخي مادري وش فيك ماتبي ناس تستعمل الملفات 
جوكر مو اول او اخر واحد تتسرب ملفاتو توقف عن كتابة مواضيع مهبود فيها.

ليس من شانك التحدث معي نهائيا لانحيازك سابقا
والمشكله ممكن انزلها فيديو للمصداقيه 
الغرض من المنشور هو الحرص فقط
اما الغرض من ردك انت او غيرك
حاقد علي شخص تسربت ملفاته
لكن انا ما اريد شيئا من ذلك بالعكس ممكن اقول شيئا اخر واقول ان صاحبها هو من سربها او انت او غيرك -
حاليا عندي مشكله اذ كنت تعرفها الرجاء تحدث معي اذا كنت تريد فعلا المساعده 
ثم انا ايضا استخدمت مارتي 4.9.40
وحصل مشاكل وما احد رد عليا اذا بشوه سمعه الملفات او ما اريد احد يحملها ؟
كل شخص له وجهه نظر لان غرضي من اظهار المشاكل تنزيلها لكم وتنفعني وتنفع بها غيري
رأيت ايضا تعليق يقول كان بها مشاكل وانا الوحيد اللي حليتها وما راح اعطيكم حلها لانها مدفوعه 
المقصود مني نفع الاخرين سواء شر او خير
وايضا لست مجبر لكي اقنعك بكلامي 
لان الله شاهد علي كلامي وشكرا علي ردك

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 10:15 مساء
[9]
كيف ليس من شأني تحدث اليك وانت تننشر الخطأ في المنتدى ؟
أي انحياز تقصد ؟ هل تقصد ضحكي عليك لان شرقاوي جبلك دليل أنك شخص مزعج؟
كيف انا حاقد على صاحب الملفات ؟ انا لست حاقد على صاحب الملفات ماعندي معه ولا مشكلة 
ولكن أنتو عملين ضجة يلي ماعملها صاحب الملفات بنفسو ! 
بنسبة لتسريب كيف لك أن تقول انا أو غيري .؟ توقف عن قول الحمقات ياصديقي!
بنسبة لمشكلتك التافهة في مارتي 4.9 فأنا لا ارد على المشاكل التافهة يلي لو بحثت في جوجل دقيقتين تلاقي حل والمشكلة في DNS بحيث لايجد ارشيف Pkg bsd 
وياصدقي توقف عن تلفيق التهم وكتابة مواضيع غبية من فضلك . 

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 621
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
الإنذارات : 3
يتابعهم : 22
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 55
12-06-2020 10:21 مساء
[10]
يا اخي انتم في هاد المنضمة الكل حاقد علئ بعض وش فيكم هل انتم حقا بشرا  ام كائناات فضائية 
 


غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 10:25 مساء
[11]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
كيف ليس من شأني تحدث اليك وانت تننشر الخطأ في المنتدى ؟
أي انحياز تقصد ؟ هل تقصد ضحكي عليك لان شرقاوي جبلك دليل أنك شخص مزعج؟
كيف انا حاقد على صاحب الملفات ؟ انا لست حاقد على صاحب الملفات ماعندي معه ولا مشكلة 
ولكن أنتو عملين ضجة يلي ماعملها صاحب الملفات بنفسو ! 
بنسبة لتسريب كيف لك أن تقول انا أو غيري .؟ توقف عن قول الحمقات ياصديقي!
بنسبة لمشكلتك التافهة في مارتي 4.9 فأنا لا ارد على المشاكل التافهة يلي لو بحثت في جوجل دقيقتين تلاقي حل والمشكلة في DNS بحيث لايجد ارشيف Pkg bsd 
وياصدقي توقف عن تلفيق التهم وكتابة مواضيع غبية من فضلك . 

رجعنا للكذب مره اخري والانحيازات
ليش حذفت التعليقات اذ كان كلامك او كلامه صادق
راجع حساباتك مع من تتعامل لانك تهاجم بدون دليل ايضا
--
ثم ما تدخلت لما زور صوره وقال انه اخترقني ولا الحقد من نحيتي كان جميل ؟
يمكن انتوا اللي سربتوا الملفات فعلا ؤغم اني لم اتهمكم مسبقا بس كلامك ذلك كبير جدا وكأنك تدافع عن نفسك
--
صحيح ايش انا مواضيعي تافهه وانت دخلت هذا الموضوع اذا ردك تافه ايضا لانك دخلت موضوع تافه
واتمني لا ترد علي مواضيعي نهائيا اذا كانت تافهه
--

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 10:31 مساء
[12]
ههه اين الكذب وانا اعترف اني ضحكت عليك ؟
مادخلني اذا هو اخترقك او ماخترقك هذا شي يخصك انت 
طبعا سوف ادافع عن نفسي لان تتهم بدون دليل 
وصاحب الملفات يقول انه باع نسخة فقط 2 اشخاص smile فكر قبل ان تهبد
طبعا لما الاقي كمية غباء كبيرة رح تأثر على لاعضاء اتدخل انا 
ولله انا مو حقد عليك او عنصري اتجاهك ولكن مواضيعك معاقة مافيها فائدة حتى انك تنقل الموضوع من لاجانب وتنقله غلط sad 
بليز رح تعلم وعندها تعال تناقش مع اشخاص عندهم خبرة عليك sad من فضلك ... فأنا اكره تناقش مع اشخاص تتكلم شرق ويرد عليك غرب smile
لان شكلي هطلع من المنظمة لو استمرت كذا 

توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 10:40 مساء
[13]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ههه اين الكذب وانا اعترف اني ضحكت عليك ؟
مادخلني اذا هو اخترقك او ماخترقك هذا شي يخصك انت 
طبعا سوف ادافع عن نفسي لان تتهم بدون دليل 
وصاحب الملفات يقول انه باع نسخة فقط 2 اشخاص smile فكر قبل ان تهبد
طبعا لما الاقي كمية غباء كبيرة رح تأثر على لاعضاء اتدخل انا 
ولله انا مو حقد عليك او عنصري اتجاهك ولكن مواضيعك معاقة مافيها فائدة حتى انك تنقل الموضوع من لاجانب وتنقله غلط sad 
بليز رح تعلم وعندها تعال تناقش مع اشخاص عندهم خبرة عليك sad من فضلك ... فأنا اكره تناقش مع اشخاص تتكلم شرق ويرد عليك غرب smile
لان شكلي هطلع من المنظمة لو استمرت كذا 

سبحان الله هذا هو الرد اللي كنت انتظره 
وهو ما لي علاقه به
عالعموم هو تكلم مع شخص اخر وارسله اسكرين وزور صوره وقال انه اخترقني
بالنسبه لك 
ما ارد انك حاقد والفاظك هي حقد ايضا 
للاسف لا انحاز لاحد سواء كان صديقي او غريب
وانت من ساعه ما دخلت المنظمه شخص منحاز لصديقه بل عندما زنق صديقه حذف التعليقات تبعي
بل حظرني ايضا - اشكر كويست طبعا علي ما سواه
واظن انك رأيت الصور ودليلي القاطع علي ما يسويه هذا الشخص من عدم احترام الاخرين والتدخل في شئون الاخرين واللفظ مثلك انا كبير وانا مش عويل وانا الخ ....
كل شخص تكلم معي في نيه الرد المقنع ذكر نفسه انه مارتي ساما - وهذا يدل ان ردكم هو فقط للشهره - ومن مثلك لا ارد عليهم لانهم متكبرون ولا نريد منهم خير او شر
--
خرجت من المنظمه او لا ما يهمني وانت تعرف ذلك
اتمني اكون لا اهمك ايضا وما ترد علي تفاهاتي

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 593
المشاركات : 56
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
12-06-2020 10:48 مساء
[14]
أصلا نتا مع كرك القلاوي متفهم تا قلوة وجهك بحال الترمة 
 

توقيع: Takuma
Good Night 😪

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 164
المشاركات : 148
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 11
الإجابات المقدمة : 8
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 225
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 10:50 مساء
[15]
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بل حظرني ايضا 
كويست معه لوحة يشوف الحجات يلي يعملها المشرف 
هههههههههههههههههههههههههههههههه
لماذا تكذب , الا يكفيك اعترافي اني ضحكت عليك ؟
لا تقول ان المشرفين ليسو محترامين 
فأنا شخص ذو خبرة في لاشراف يعرف ماذا يفعل 
فلاتقلق انا متأكد ان ضحكي عليك فيه غلط.
مستعد اضحك عليك مرة اخرى 
كويست من فضلك راج لوحة حق المشرفين وشوف اذا انا حظرتو 
smile اذا ماكنت حظرتو , رح احظره لان كذاب
تم تحرير الموضوع بواسطة :IGNEEL بتاريخ:12-06-2020 10:51 مساء.
توقيع: IGNEEL
dYh3xiw
: DisCord

igneel#8877
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 621
المشاركات : 300
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
الإنذارات : 3
يتابعهم : 22
يتابعونه : 3
الإجابات المقدمة : 4
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 55
12-06-2020 10:59 مساء
[16]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Takuma
أصلا نتا مع كرك القلاوي متفهم تا قلوة وجهك بحال الترمة 
 

معايا أسلعا الناقصاا ولا معا شي واحد اخر 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 11:07 مساء
[17]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: IGNEEL
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بل حظرني ايضا 
كويست معه لوحة يشوف الحجات يلي يعملها المشرف 
هههههههههههههههههههههههههههههههه
لماذا تكذب , الا يكفيك اعترافي اني ضحكت عليك ؟
لا تقول ان المشرفين ليسو محترامين 
فأنا شخص ذو خبرة في لاشراف يعرف ماذا يفعل 
فلاتقلق انا متأكد ان ضحكي عليك فيه غلط.
مستعد اضحك عليك مرة اخرى 
كويست من فضلك راج لوحة حق المشرفين وشوف اذا انا حظرتو 
smile اذا ماكنت حظرتو , رح احظره لان كذاب

جميل انك اعمي فيما تريد ونظرك قوي فيما تريد
يب حذفت التعليقات لماصديقك ما عرف يرد عليا بدليلي انه طفل ويتدخل في شئون الاخرين
وحظرتني لان الموقع اغلق نهائي لمده ساعه او اكثر ولما رجع كويست قال انا اعرف ايش المشكله والرجاء حد يسوي موضوع يروي ما حصل وكل شئ كان محذوف امامه
ولو انا كذبت في كلمه واحده كويست يرد 
وانت بعدها اختفيت 
ورأيت بعدها انه لغي لك حذف التعليقات
وحظر شرقاوي صديقك
يعني شاف ما حصل ومو محتاج تأكيد
وايضا انت للاسف حاقد لانك بتحاول تخرج برا الموضوع - وقلت لك مسبقا - علمك لا يفرض سيطرتك - لا اريد منك نفع او ضرر لكي تقول انا مبرمج - تقريبا كررتها كثيرا ولكن لا تراها 
--
واتمني من كويست يحذف كل هذه التعليقات اللي خرجت عن الموضوع لكي ارا هل احد حصلت معه نفس المشكله ام لا
لانه فيروس فديه
----
ودليلي ادخل علي جهازي او اسوي لك فيديو بالمشكله انه فيروس ينشأ ملفات وهميه ويخفي الاصل ولكن في امتداد جديد وهو dat ولكن الامتداد في الاصل هو قاعده البيانات لكن الفيروس يسوي نفس الامتداد يعني انا ما عرفت افرق بينهم غير اني لقيت الامتداد هكذا exe.dat

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 10
المشاركات : 647
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 4
يتابعونه : 25
الإجابات المقدمة : 16
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 430
12-06-2020 11:08 مساء
[18]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
انت من مده ناشر برنامج اختراق شبكات الوايرلس وملغم حسب فحص الفيروستوتال ، اكيد بتجربتك لمثل هاته البرامج ستصاب يوما ما بفيروس كهذا .

+صرت تربط كلمة زيتا بكل شي يصير لك  حاول التحكم بذلك والا ستتحول لغتك لكلمة واحدة تسمي زيتا

اتفق مع كلام الاخ ايتاشي + ياليت تعدل اسم اسم الموضوع لان الي بيقراه بيقول انها ملغمه وانت ماتدري اذا ملغمه ولا لا

توقيع: CSS
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: ” إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ: إِلَّا مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ ” أخرجه مسلم في صحيحه (3/ 1255)
غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 11:21 مساء
[19]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: CSS
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: itachi
انت من مده ناشر برنامج اختراق شبكات الوايرلس وملغم حسب فحص الفيروستوتال ، اكيد بتجربتك لمثل هاته البرامج ستصاب يوما ما بفيروس كهذا .

+صرت تربط كلمة زيتا بكل شي يصير لك  حاول التحكم بذلك والا ستتحول لغتك لكلمة واحدة تسمي زيتا

اتفق مع كلام الاخ ايتاشي + ياليت تعدل اسم اسم الموضوع لان الي بيقراه بيقول انها ملغمه وانت ماتدري اذا ملغمه ولا لا

تم التغيير مع احترامي لردك المحترم

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 593
المشاركات : 56
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 10
12-06-2020 11:41 مساء
[20]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: joxjawad
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Takuma
أصلا نتا مع كرك القلاوي متفهم تا قلوة وجهك بحال الترمة 
 

معايا أسلعا الناقصاا ولا معا شي واحد اخر 

مهضرتش معاك كنهضر مع هذاك المكلخ

توقيع: Takuma
Good Night 😪

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 256
المشاركات : 428
الجنس : ذكر
يتابعهم : 16
يتابعونه : 8
الإجابات المقدمة : 19
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 210
موقعي : زيارة موقعي
12-06-2020 11:47 مساء
[21]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Takuma
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: joxjawad
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Takuma
أصلا نتا مع كرك القلاوي متفهم تا قلوة وجهك بحال الترمة 
 

معايا أسلعا الناقصاا ولا معا شي واحد اخر 

مهضرتش معاك كنهضر مع هذاك المكلخ

سبحان الله 

غير متواجد
معلومات الكاتب ▼
رقم العضوية : 849
المشاركات : 9
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
الإجابات المقدمة : 1
الرصيد : 0$
قوة السمعة : 20
13-06-2020 12:09 صباحا
[22]
الموضوع لا اساس له من الصحة
امل ان يتم اغلاق الموضوع.
الله وحده يعلم الهدف من هذه المواضيع.
تم تحرير الموضوع بواسطة :Khaled بتاريخ:13-06-2020 12:11 صباحا.